مشروع برأس مال 100 الف جنية

مشروع برأس مال 100 الف جنية ، إذا كنت شاب فى بداية حياتك العملية واستطاعت بعد عدة أعوام قليلة تجميع مبلغ 100 ألف جنيه، فهذا فى حد ذاته خطوة ممتازة و رائعة لكن الأروع من ذلك الحفاظ عليها واستثمارها بطريقة صحيحة، من خلال البحث عن مشروع برأس مال 100 الف جنية.

يجب البحث عن فكرة مشروع ناجحة حتى لا تهدر المبلغ كاملا ولا تستطيع جمعة بعد ذلك، فمعظم المشاريع يمكنك بالفعل وضع 100 ألف جنيه رأس مال بها، ولكن تستطيع جمعهم بعد مرور عام واحد من المشروع.

وهناك مشروع برأس مال 100 الف جنية أخر يأخذ وقتا طويلا حتى تستطيع تحصل على مبلغ رأس المال مرة أخرى وتحصل على أرباح إضافية.

لذا يجب التحلى بالصبر والبحث جيدا عن المشاريع الناجحة، وعمل درأسة جدوى كافية للمشروع قبل البدء فية، لمعرفة الأرباح والخسائر، وأجور العمال إن وجد، وكذلك القيمة الإيجارية للمحل الذى يجب بدء المشروع بة.

البحث عن فكرة مشروع برأس مال 100 الف جنيه أمرا مهما للغاية، وينبغي وجود دقة شديدة أثناء التفكير فى اى نوع من المشاريع، لأن خسارة مبلغ مثل هذا لم يكن أمرا بالسهل.

فنحن نعلم جيدا أن تجميع مبلغ 100 ألف جنيه فى ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد أمرا صعبا للغاية ومرهقا، لأن الأجور أصبحت ضعيفة جدا فى جميع القطاعات الخاصة والحكومية مقارنة بأسعار المنتجات الأشياء والسلع المتداولة فى الأسواق.

بالطبع هذا المبلغ عانيت كثيرا حتى تحصل علية فقد يكون هو رأس مالك الوحيد فى الحياة، لذا يمكنك البحث عن فكرة مشروع بنصف المبلغ أو أقل منة إذا كان المشروع لست واثقا بالقدر الكافى أن ناجحا وفقط يمكنك من خلاله خوض التجربة.

لكن إن كنت على يقين تام بأن المشروع مربح جدا وبمكان مميز بمعنى أن يكون المشروع لم يكن أحدا بالفعل يقوم بة بالقرب من المكان الذى تريد استئجاره لعمل المشروع بة.

فعليك الإستعانة بالله عز وجل وبدء مشروعك برأس مال 100 الف جنية، ولكي نسهل عليك مهمة إختيار مشروع برأس مال 100 الف جنية، فنحن في “صناع المال“، سنوضح لك عدد من الأفكار كي تختار ما يناسبك منهم.

نُرشح لكم هذا الموضوع أيضًا لقرائتة: مشروع بدون رأس مال للنساء

مشروع برأس مال 100 الف جنية

أفضل الأفكار لبدء مشروع برأس مال 100 الف جنية

  • مشروع سيارة والعمل بها لدى إحدى الشركات المشهور

إن كان لديك مبلغ 100 ألف جنيه وتريد وضعه بمشروع مربح، فلن تجد أفضل من العمل بشركة أوبر أو كريم، هذة الشركة ناجحة بكل المقاييس بشهادة كل من عمل لديها.

حيث توفر لك الشركة دخل شهرى لا يقل عن 7 ألاف جنية، بمعنى أنك إذا وضعت مبلغ مثل هذا فإنك سوف تقوم بجمعة فى أقل وقت ممكن، مقارنة بالمشاريع الأخرى.

المبلغ يتم به شراء سيارة نقل وملاكى، بالاستعانة مع أحد الأصدقاء والأصحاب لوضع مبلغ مثل هذا لشراء السيارة، والعمل بها فى الشركة.

يمكنك العمل لدى الشركة بالسيارة الخاصة بك وتقاضى مبلغ من المال كل شهر، فى هذة الأثناء تقوم بتقسيم المبلغ عليك وعلى شريكك ليس بالتساوي أنك تتقاضى نسبة أكبر منه نظير العمل على السيارة.

بينما هو يتقاضى نسبة من المال مقابل رأس المال الذي وضعه بالسيارة من قبل، كما يمكنك تقسيم المبلغ بينكما بالتساوى فى حين إن عمل على السيارة مثل ما تفعل أنت.

  • مشروع التجارة فى السلع الغذائية

إن كنت تمتلك 100 ألف جنيه تبحث جديا عن فكرة مشروع برأس مال 100 الف جنية، يمكنك إستئجار محل بمساحة واسعة لبيع السلع الغذائية المختلفة.

ذلك بالطبع بعد شرائها من محلات الجملة الكبيرة بكميات، والاتفاق مع عدد من الشركات والمصانع بشراء المنتجات الغذائية الخاصة بهم بسعر مخفض ثم بيعها بالمحل الخاص بك بسعر مخفض للمستهلك.

هذا يجعل فئة كبيرة من الناس يقومون بشراء المواد الغذائية مادام يتوفر لديك جميع السلع المطلوبة بسعر أقل من المحلات الأخرى.

يمكنك أيضا عمل عروض على المنتجات والسلع لاستقطاب عدد كبير من الناس بهدف شراء المنتجات جميعها ومن ثم تبدأ عملية البيع والشراء بشكل منتظم مما يحقق لك هذا ربحا عاليا.

تستطيع من خلال جمع رأس المال المدفوع مسبقا فى أقل وقت ممكن، ومن ثم الحصول على أرباح إضافية، هذا المشروع مناسب جدا للمبلغ الذى تمتلكه وهو 100 ألف جنيه.

يجب عليك توفير مكان مناسب يبعد عن المحلات المشهورة ببيع السلع الغذائية كي يزداد الإقبال عليك باختيار المكان المناسب للمشروع سبب من أسباب نجاحه.

مشروع برأس مال 100 الف جنية

  • مشروع مزرعة دواجن

الربح من خلال مشروع مزرعة الدواجن ليس بقليل فإنه مشروع مربح حقا ولكنك بحاجة إلى دفع مبلغ أكبر من ال100 الف جنية لبدئه، لذا يمكنك مشاركة أحد أصدقائك المقربين.

فى بدء المشروع حيث يقوم صديقك بدفع نفس المبلغ اللازم لبدء المشروع، ومن ثم تقوم على الفور ببدء المشروع دون تفكير، ومقاسمة الأرباحة مناصفة بيني وبينه.

فقط عليك استئجار مكان كبير لبدء المشروع بة، وشراء عدد من الكتاكيت البيضاء والحمراء، مع الإهتمام برعايتهم وطعامهم وشرابهم، إلى أن يصيروا دواجن كبيرة بأوزان مختلفة.

بعد ذلك يمكنك بيع هذه الدواجن بالجملة إلى أصحاب المحلات بالكيلو جرام، والكسب من جراء هذا أموالا كثيرة.

إن كنت تفكر فى عمل مشروع برأس مال 100 الف جنية، فيجب أن تبدأ بعمل هذا المشروع وفى خلال فترة وجيزة سوف تقوم بجمع هذا المبلغ ثانية مضاف إليه الأرباح.

ندعوكم أيضًا لقراءة هذا الموضوع الهام: أفكار مشاريع خدمية جديدة ومربحة

  • مشروع من خلال الإستثمار في البنوك

إستثمار ال 100 الف جنية من خلال البنك ليس تفكير سئ، بل إنة نوع جيد للاستثمار، كما يصح لأنه يكون فكرة مشروع لأنك تجني من ورائه أموال مثل ما هو هدف المشاريع.

يمكنك شراء عدد من شهادات الاستثمار الموجودة بالبنوك فئة ثلاث سنوات أو خمس سنوات أختر الأنسب لك، فى المقابل سوف تحصل على مبلغ مادى كنوع من أنواع الربح خلاف رأس المال الأصلين ذلك حسب ما يوضح لك البنك نظام الشهادة بالضبط.

هذة الفكرة هى فكرة مشروع برأس مال 100 الف جنية مضمون 100%، حيث أن من أهم مميزاته أن رأس المال مضمون بالإضافة إلى حصولك على نسبة ربح إضافية.

  • الإستثمار في العقارات

إن كنت تحبذ فكرة الاستثمار في العقارات فإنك تضع قدميك على الطريق الصحيح، خاصة إن كنت تريد الحصول على نسبة ربح كبيرة فى أقل وقت ممكن.

يمكنك شراء شقة سكنية بمشاركة أحد الأشخاص ثم تأجيرها إلى أى شخص مقابل الحصول على مبلغ من المال شهريا، يقسم عليك وعلى الشريك بالتساوى.

حيث تقوم بتحرير عقد بينك وبين المستأجر مدة الإيجار و بالمبلغ الذي تريده، إذا في هذا المشروع لعدة سنوات فانك سوف تجني رأس المال من جديد والحصول على أرباح إضافية، إلى جانب أن لك نسبة فى العقار.

فى النهاية يمكنك إختيار المشروع المناسب لك، فقد وضحنا لك عدد من المشاريع كي نساعدك فى الحصول على مشروع برأس مال 100 الف جنية كما تريد بسهولة تامة وإليك القرار فى النهاية.

قد يعجبك أيضًا