مشروع برأس مال 30000 جنيه

مشروع برأس مال 30000 جنيه يقدمه لكم موقع صناع المال من خلال هذا المقال الذي سوف يتحدث عن التفاصيل الكاملة له وكيفية الربح منه، وقد يتسائل البعض ما هو هذا المشروع الذي سوف يتكلف هذا المبلغ فقط ؟ وببساطة الإجابة هى نعم هناك عدد من المشاريع يكون رأس مالها هو ثلاثون ألف جنيه فقط.

ولعل من أهمهم هذا المشروع الذي يُدر أكثر من رأس ماله كل شهر، وهو مشروع إنتاج بالة كرينة من خلال التنسيل لسعف النخيل ” الخوص ” وهو المادة الخام التي تستخدم في صناعات الأثاثات، وكذلك يستخدم في المواد العازله للحرارة وأيضاً الحاجزة للصوت والتي تدعم المنتج البلاستيكي، وكذلك تستخدم كعلف للحيوان.

:: مميزات مشروع بالة الكرينة ::

هو مشروع من المشاريع الناجحة والمربحة وخاصةً أنه تم القضاء على أكبر المساوئ التي كانت به، وهو العمل يدوياً وقد كانت مشكلة كبيرة للعاملين يدوياً لأنهم يتعرضون لإصابة في أيديهم خلال عملهم في تنسيل سعف النخل، ولكن مع التقدم التكنولوجي وإنتاج الآلات البديلة للعمل اليدوي تم القضاء على أكبر مشكلة في هذا المشروع.

مما جعل مشروع بيع بالة الكرينة من المشاريع السهلة البسيطة والمربحة، فتكلفة المشروع لا تتعدى الثلاثون ألف جنيه، ويتم تحصيلها بعد أول شهر من بداية المشروع.

⇐ إقرأ أيضاً عن : مشروع برأس مال 50000 جنيه

:: المميزات الخاصة بمشروع الكارينة ::

مشروع برأس مال 30000 جنيه

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

يعد إنتاج الكرينة من الإنتاج المطلوب بشكل مهول في السوق، فنجد أن أسواق الأثاث المُصنع سوق مفتوح له، كما أنه علف أساسي للماشية في الحظائر كفرش للحيوانات والماشية والطيور، والكارينة منتج يعيش فترات طويلة عن أي منتج آخر يستخدم في الأغراض السابقة، فهو أفضل من الأسفنج والبلاستيك وأيضاً الفوم.

:: المميزات الخاصة بماكينة الكارينة ::

تتميز الماكينة التي تنتج الكرينة بالأمان الكامل مقارنةً بالعمل اليدوي، فقد تم تصميمها لتحقيق أعلى جودة للمنتج وذلك من خلال تزويد خامات إضافية بها، كما أنها هى التي تقوم بعملية الإنتاج من أول خطوة إلى آخر خطوة، وتعمل أيضاً هذه الماكينة على توفير المال الذي سوف يتم دفعه للعمال المطلوبين لذلك.

كما انها تحقق نسبة عالية جداً من الإنتاج في أقل وقت ممكن، على سبيل المثال تقوم الماكينة بإنتاج ثلاثة طن ونصف من الكرينة مما يحقق أكثر من ثماني مائة بالة جاهزة للبيع، وسعر الماكينة حالياً يتكلف حوالى ثلاثون ألف جنيه، وهذا المبلغ هو التكلفة الكلية للمشروع.

⇐ إقرأ أيضاً عن : مشروع برأس مال 10 آلاف جنيه يحقق أرباح مضاعفة

:: المكان المناسب لإقامة المشروع ::

فرصة نجاح هذا المشروع تتوقف على المكان الذي سوف يقام به، وأفضل المناطق التي تصلح لإقامة هذا المشروع هى المناطق التي بها مساحات واسعة من زراعة النخيل، لأن هناك يتوفر السعف بشكل كبير وهو أساس المشروع، فوجود المشروع في هذه المناطق سوف يجعل من السهولة الحصول على مواده الخام.

كل ما عليك عزيزي القارئ هو أن تتفاوض مع صاحب مزرعة وتاجر لكي تحصل على السعف بسعر مناسب، كما أن أكبر ميزة في ذلك هى أن هناك توفير في عملية النقل لأن المسافة ستكون صغيرة، لذلك قم عزيزي القارئ بالبحث عن هذه المناطق التي فيها يكثر زراعة النخيل، وقم بإستئجار قطعة أرض فارغة حتى تكون كمخزن لك وإن لم تجد فتأجير مكان ليتم فيه الإنتاج ليس بالأمر الصعب وغير مكلف.

⇐ إقرأ أيضاً عن : مشروع يبدأ بـ 5000 جنيه يحقق أضعاف الأرباح

قدمنا لك عزيزي القارئ كل تفاصيل مشروع برأس مال 30000 جنيه وهو مشروع إنتاج الكرينة الذي يناسب الشهادات المتوسطة والغير حاصلين على شهادات ومعدومي الخبرة، لذا هو مشروع هام لكل من يبحث عن ربح سريع ووفير، ففضلاً وليس أمراً قم بنشر الموضوع على صفحات التواصل الإجتماعي المختلفة حتى تعم الفائدة.