مشروع برأس مال 10 آلاف جنيه يحقق أرباح مضاعفة

مشروع برأس مال 10 آلاف جنيه من المشاريع التي يبحث عنها الكثير من الشباب، وخاصةً أن مبلغ العشرة آلاف جنيه ليس بالمبلغ الكبير في أيامنا الحالية، فما هو المشروع الذي يصلح لكي يكون هذا المبلغ هو بدايته ورأس ماله ؟ هذا ما قمنا بالبحث عنه وقد وجدنا هذا المشروع البسيط الذي قد لا يتعدى تكلفته الثلاثة آلاف جنيه، بل وقد تحقق من خلاله أرباح خيالية.

وفكرة المشروع ببساطة هى بيع الريموت كنترول الخاص بالتليفزيونات والريسيفرات، وأيضاً بيع شواحن الهواتف المحمولة وهو مشروع مربح وأثبت نجاحه وحصل من خلاله أصحابه على مبالغ كبيرة وربحه سريع، ومن خلال موقع صناع المال سوف نقوم بتقديم كل ما يخص هذا المشروع من تفاصيل حتى تكون لديك عزيزي القارئ فكرة كاملة عنه.

:: خطوات بداية مشروع برأس مال 10 آلاف جنيه ::

مشروع برأس مال 10 آلاف جنيه

هل تعلم عزيزي القارئ أن أسعار الريموت كنترول الخاص بالتليفزيون تباع بأكثر من ضعفها بسوق الجملة ؟ وسوف نضرب مثال على ذلك بسيط جداً، وهو أن إذا فرضنا أن سعر الريموت كنترول إثنا عشر جنيه فسوف تجده عند تاجر الجملة بأربعة جنيهات ونصف، إذاً الربح الذي سوف تحققه أكثر من الضعف !!

فما هى الخطوات التي يجب أن تتبعها لكي تبدأ هذا المشروع ؟ في السطور القادمة سوف نقدم لك الإجابة وهى كالتالي :

مكان المشروع : مكان المشروع قد لا يحتاج إلى محل، فإن كان بإستطاعتك تأجير محل فقم بتأجير محل مساحته ليست كبيرة فإنت لن تحتاج المساحة الكبيرة في شيء، وقم بعمل رفوف لعرض منتجاتك من الريموت الكنترول وشواحن الهواتف المحمولة.

أما إن كنت لن تستأجر محل فهناك العديد من محلات إكسسوارات الموبايلات والتليفزيونات من الممكن أن توزع بضائعك عليها، وهى منتشرة في جميع الأماكن العامة والشوارع الجانبية.

تجار الجملة : سوف تحتاج إلى معرفة الأماكن التي تبيع الريموت كنترول الخاص بالتليفزيون والريسيفر بالجملة، فإن كنت من جمهورية مصر العربية فسوف تجد هذه الأماكن متوفر في أسواق العتبة والموسكي، أما إن كنت سوف تقوم بإستيراد تلك البضائع فيمكنك ذلك بكل سهولة من خلال طلب بضائع من الصين من خلال شبكة الإنترنت.

⇐ إقرأ أيضاً عن : مشروع صغير وسهل يحقق أعلى الأرباح

:: عدد العمال المطلوبين لبداية مشروع برأس مال 10 آلاف جنيه ::

مشروع برأس مال 10 آلاف جنيه

مشروع بيع الريموت كنترول والشواحن مشروع بسيط غير مرهق والعمل فيه لن يتطلب سوى عدة ساعات وخاصةً في الساعات التي يوجد بها كثافة من الناس في عملية التسوق والشراء، وهذا معناه أن صاحب المشروع لن يحتاج إلى عدد من المساعدين معه، وبعد تحقيق أرباح من المشروع يمكنك الإستعانة بأحد الأفراد للمساعدة في المشروع، فهذا سوف يوفر بعض الوقت والجهد.

:: الأرباح التقريبية لـ مشروع برأس مال 10 آلاف جنيه ::

مشروع برأس مال 10 آلاف جنيه

⇐ إقرأ أيضاً عن : مشروع يبدأ بـ 5000 جنيه يحقق أضعاف الأرباح

إن ما سوف نقوم بتقديمه ما هى إلا أرقام تقريبية تختلف من بلد إلى آخر وأيضاً تختلف حسب الأسعار الموجودة في السوق في الوقت الذي سوف يتم فيه إنشاء هذا المشروع، فلنفترض أن سعر الريموت كنترول من تاجر الجملة يتكلف حوالي أربعة جنيهات وسعر بيعه للمستهلك ثلاثة عشر جنيهات.

من المفترض عليك يومياً عزيزي صاحب المشروع أن تبيع عدد من القطع يبلغ في المتوسط خمسة عشر ريموت كنترول، بالإضافة إلى إثنان وعشرون شاحن للهاتف المحمول علماً سعر الشاحن من بائع الجملة بعشرة جنيهات وسعر بيعه للمستهلك يبلغ عشرون جنيه.

ومن هذه الحسابات التقريبية تستطيع عزيزي القارئ أن تدرك أن دورة رأس المال سرعان ما سوف تعوض عليك رأس مالك الذي وضعته في هذا المشروع، ومع مضي الوقت يمكنك أن تتوسع، وإن كنت لا تملك محل قم بإستئجار أحدهم فهذا سوف يوفر عليك الكثير من المجهود.

قمنا بعرض التفاصيل الكاملة لـ مشروع برأس مال 10 آلاف جنيه وهو مشروع بيع الريموت كنترول الخاص بالتليفزيونات والريسيفرات وأيضاً شواحن الهواتف المحمولة ففضلاً قم بنشر الموضوع حتى تعم الفائدة

 

قد يعجبك أيضًا