مشروع تروسيكل يحقق أعلى الارباح بطرق مختلفة

مشروع تروسيكل من المشاريع التي تحقق ربح بأكثر من طريقة، والتروسيكل هو نوع من الدراجات النارية الموجود بها صندوق في الخلف بحجم صغير ويمتاز التروسيكل بأن سعره ليس بالمرتفع وخاصةً إن كان مستعمل، ويرتفع هذا السعر إلى حد ما إن تم بيعه جديد.

والكثير من الشباب يقوم بشراء التروسيكل لإستخدامات عديدة مثل النقل الخفيف للأغراض سواء الأغراض الخاصة أو العامة في مقابل مبلغ من المال، ومجمل القول أن مشروع تروسيكل يحقق أرباح عالية إن تم إستخدامه بطريقة صحيحة لأن هناك فئة من الذين يستخدمون التروسيكل لا يحققون أي أرباح.

ولا يعود السبب في ذلك إلى أن مشروع التروسيكل فاشل وإنما يعود الفشل إلى الطريقة التي يتم بها التعامل مع الناس، وفي هذا المقال سوف نعرض لتلك الفئة التي لم تحقق ربح من مشروع تروسيكل أهم الطرق التي من الممكن أن تحقق كثير من الأرباح فتابعوا معنا هذا المقال.

⇐  قد يعجبك أيضًا : كيف ابدأ مشروع صغير 

⇐  قد يعجبك أيضًا : مشاريع صغيرة مربحة للنساء

⇐  قد يعجبك أيضًا : كيف أجمع المال ؟

:: طرق الربح من مشروع تروسيكل ::

مشروع تروسيكل

هناك عدة طرق تستطيع بها عزيزي صاحب مشروع تروسيكل أن تحقق بها ربح مضمون، وسوف نقدم لك في النقاط التالية أهم تلك الطرق وكيفية نجاحها وهى كالتالي :

::1:: توزيع مياه الشرب المعدنية وكذلك الغازية ::

مشروع تروسيكل

الفكرة الأساسية لهذه الطريقة هى قيامك بشراء كمية من المياه الغازية والمعدنية من المصانع والشركات التي تنتجها وسوف تكون عملية الشراء بالجملة، وبعد ذلك تقوم أنت ببيع تلك المياه لمحلات السوبر ماركت والمطاعم وأي مصدر يستخدم المياه الغازية أو المعدنية.

ويمكنك كذلك التعاقد مع الفنادق ومع القرى السياحية الموجودة ببلدك وعندما تتوسع سيكون التروسيكل سيارة نقل، لكن في بداية مشروعك سوف تحتاج إلى التروسيكل لكي تشتري بضائعك من الشركات والمصانع أو تجار الجملة ثم نقلها إلى بيتك لحين القيام بتوزيعها على منافذ البيع.

::2:: التعاقد مع أحد المصانع أو الشركات ::

مشروع تروسيكل

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

هناك شركات لها خطوط إنتاج مختلفة وأيضاً مصانع صغيرة تقوم بإنتاج الكثير من المنتجات التي تحتاج إلى نقل من تلك الشركات والمصانع إلى منافذ البيع أو توزيعها على تجار الجملة، وهنا يأتي دور التروسيكل لأنه خيار متاح أمام تلك المصانع والشركات لكي يتم نقل إنتاجهم.

ويتميز أيضاً النقل عن طريق التروسيكل بانخفاض سعره عن سيارات النقل المختلفة، لذلك يتم التعاقد مع أصحاب التروسيكلات وذلك بمقابل راتب شهري، ويمكنك ان تتعاقد ولكن لا تجعل هذا العمل هو العمل الوحيد لك.

::3:: توصيل بضائع للغير ::

مشروع تروسيكل

يحتاج الكثير من تجار التجزئة والجملة إلى من يقوم بنقل بضائعهم إلى منافذ البيع، لذلك يمكن إستغلال التروسيكل للعمل في هذه المهمة في المقابل سوف تحصل على مال كثير، ومن المنتجات التي من الممكن أن تقوم بنقلها ” الأجهزة الكهربائية ” وبعض الأغذية مثل ” علب الصلصة ” وكذلك مواد البناء مثل ” الأسمنت “.

ولا تنسى عزيزي صاحب التروسيكل أن تترك عند كل تاجر تجزئة وأيضاً منفذ للبيع الكارت الشخصي الخاص بك موضحاً فيه أرقام تليفوناتك بشكل واضح حتى الإتصال بك عند الحاجة.

::4:: كشك متنقل ::

مشروع تروسيكل

الكثير من الشباب قام بإستغلال إمتلاكه تروسيكل في بيع بعض المنتجات بأماكن مختلفة، على سبيل المثال بيع الفاكهة والخضار في مناطق سكنية لا يوجد بها أسواق، وأيضاً المخبوزات والخبز أو حتى حَول التروسيكل لمطعم صغير متنقل لبيع الوجبات السريعة والساندوتشات، ويمكنك أن تتوصل إلى الفكرة المناسبة التي من السهل تنفيذها وجني الكثير من الأرباح.

::5:: خدمة مشروعك الخاص ::

قد تكون أنت صاحب إحد المشاريع المنتجة لسلعة ما ومحتاج دائماً لوسيلة تنقل لك هذه السلع، فإذا كنت تملك التروسيكل سوف توفر على نفسك دفع الأموال لنقل بضائعك.

::6:: أفضل فكرة لـ مشروع تروسيكل ::

مشروع تروسيكل

أنت من سوف يقوم بوضعها، نعم أنت قادر على ذلك، فقط قُم من خلال البحث داخلك عن فكرة متميزة ومبتكرة تناسب إمكانياتك وإحتياجات من حولك، وإن لم تكن لديك هذه الفكرة فسارع بالبحث عنها لأنها بالتأكيد موجودة وكل ما سوف تحتاج إليه بعض الوقت فقط.

قدمنا لك عزيزي القارئ ومتابع موقع صناع المال أفضل الأفكار والطرق للربح من مشروع تروسيكل فقم بنشر المقال فقد تكون أنت سبباً في طاقة نور قد يراها غيرك في هذا المشروع، وإن كان لك أي إستفسار لا تتردد في ترك تعليق بإستفسارك ونحن سوف نقوم بالرد عليك إن شاء الله.