مشروع يبدأ ب 10000 جنيه فكرته بسيطة وتحقق أرباح خيالية

مشروع يبدأ ب 10000 جنيه تم البحث عنه لمتابعينا، لأنه من المشاريع المربحة التي تتميز أيضاً بإنخفاض رأس المال اللازم لها، وفكرة اليوم لن تتكلف أكثر من عشرة آلاف جنيه والأرباح اليومية لها تم تقديرها بنسبة ألفان ونصف يومياً.

وذلك لأن نوع النشاط الذي سوف يقام المشروع على أساسه نشاط متداول والفئة المستهدفة فئة عريضة وكبيرة، فهيا معاً نتعرف بالتفصيل على فكرة هذا المشروع الرائع الذي يناسب كل من يريد أن يبدأ حياته العملية بشكل صحيح، وهذا ما يحرص على تقديمه دائماً موقع صناع المال فتابعوا معنا.

⇐ قد يهمك ايضا : فكرة مشروع جديد ناجحة جدا

:: فكرة مشروع يبدأ ب 10000 جنيه ::

مشروع يبدأ ب 10000 جنيه

يحرص الشباب سواء الفتيات أو الرجال على أداء تمارين رياضية في صالات الجيم المختلفة وكذلك تحرص بعض السيدات ولأسباب متعددة، فمنهم من يذهب لرفع لياقته البدنية أو للحصول على جسم رياضي أو من أجل إنقاص الوزن أو من أجل ممارسة الرياضة بصفة عامة أو من أجل التقدم للكليات العسكرية.

تعددت الأسباب ولكن الشيء الثابت هو أن فئة من يذهب إلى صالات الالعاب الرياضية كبيرة، والمشروع ليس إقامة صالة العاب رياضية، ولكن بيع المستلزمات الهامة لصالات الألعاب الرياضية ” الجيم “.

⇐ قد يهمك ايضا :  خطة عمل مشروع صغير جاهزة

:: متطلبات هامة لـ مشروع يبدأ ب 10000 جنيه ::

مشروع يبدأ ب 10000 جنيه

ستحتاج إلى عدة متطلبات لكي تقوم ببداية هذا المشروع، وهى متطلبات بسيطة ولا تحتاج إلى تكلفة عالية، وهى كالتالي :

  • شراء مجموعة مناشف من تجار الجملة مقاستها مختلفة.
  • شراء مجموعة من الروائح العطرية الطبيعية من العطار مثل : روائح الليمون – النعناع.
  • مجموعة أكياس من النوع المُفرَغ من الهواء.
  • إن أمكن شراء الماكينة التي تجعل الأكياس مُفرغة من الهواء وتقوم بإغلاق الكيس، وهى متوفرة بسعر مناسب.
  • شراء مجموعة من السلاّت الخاصة بالقمامة بأشكال جميلة.

:: إن كل ما سوف تقوم بتوريده لأي صالة العاب رياضية سيتحدد على أساس ما تملكه من رأس مال، فما تم ذكره يمكن أن يزيد في الكميات على حسب المال، ومن الممكن أن تقوم بشراء أشياء أخرى يحتاج لها كل جيم مثل : توفير مياه معدنية – صابون – شامبو – مجموعة برانس – أمشاط للشعر.

⇐ قد يهمك ايضا :  مشروع صغير بالمنزل مربح جداً بدون رأس مال نهائي

:: طريقة عمل مشروع توريد أدوات للصالات الرياضية ::

مشروع يبدأ ب 10000 جنيه

أنت كصاحب مشروع سوف تقوم بعدة أشياء منها أن تقوم بتعطير المناشف الصغيرة بالعطور الطبيعية التي قد قمت بشرائها من العطار، ثم تقوم بوضع هذه المناشف في الأكياس وتفرغ ما بها من هواء وتحكم إغلاقها.

ثم تقوم بتوريد تلك المناشف إلى صالات الجيم، والجدير بالذكر أن القيمة التي سوف تحصل عليها لكل منشفة تم تعطيرها وتغليفها، تتراوح ما بين خمسة وعشرون جنيه إلى خمسون جنيه.

ولابد أن تعلم أنك سوف تسترد هذه المناشف من صالات الجيم المختلفة التي تعاقدت معها، ثم تعيد نفس الأمر بعد أن تقوم بتعقيمهم جيداً، وهذا أكثر ما يحقق لك دخل، وهذا يعتبر كتأجير للفوط باليوم لهذه الصالات.

وعليك أن تقوم بالتعاقد مع ما لا يقل عن إثنا عشر صالة رياضية، وتقوم بتوريد كل ما قمت بشرائه لهذه الصالات، أما بالنسبة للأمشاط والشامبو والصابون وسلاّت القمامة، سوف تقوم ببيعهم ولن تقوم بتأجيرهم.

⇐ قد يهمك ايضا : متجر كتب: مشروع كتب مستعملة وجديدة للبيع أون لاين

قدمنا لك عزيزي القارئ فكرة مشروع يبدأ ب 10000 جنيه وهى فكرة جديدة أثبتت نجاحها بشدة بين فئات الشباب وأيضاً الكبار، لأنه مشروع سهل ولا يحتاج إلى عمالة، وأي مصروفات إضافية سوف تعود عليك بالفائدة أيضاً، وبعد فترة منه يمكن أن تطوره، نتمنى أن تكون الفكرة قد حازت على إعجابك، ففضلاً قم بنشر المقال على وسائل التواصل الإجتماعي حتى يصل إلى كل من يبحث عن مشروع بسيط ومربح.

قد يعجبك أيضًا