مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين

مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين هو احد تلك المشاريع التي ظهرت في الآونة الأخيرة، حيث اهتمام الكثير من الناس بمجال لديكور والأثاث بشكل كبير، وتعد التابلوهات في تلك الفترة هي أهم قطع الديكور التي تشغل مساحة صغيرة في المنزل من ناحية، ومن الناحية الأخرى تمنح المكان لمسة إبداعية رائعة الجمال تزيد من المكان فخامة ورقي وجمال، ولهذا فقد أتت فكرة مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين لادخال المزيد من الربح وزيادة الدخل حيث تزايد المستهلكين للتابلوهات المودرن من محبي الديكور والإبداع.

مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين

مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين
مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين

التابلوهات المودرن لم تصبح واحدة من الكماليات بالنسبة للكثير من الناس، بل أنها أصبحت أهم القطع في المنزل، حيث أنه هناك من المستهليكن ومحبي الديكور العديد منهم من يعشقون قطع التحف والتابلوهات المختلفة وخاصةً المودرن منها، ومن الجدير بالذكر أنه هناك منها الكثير من الأشكال والأحجام التي تعمل على اكمال الصورة الإبداعية والجمالية للأثاث، ولهذا فجاءت فكرة مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين، لبيع الأشكال المختلفة للتابلوهات عبر الإنترنت مع التوصيل للمنازل، كما أنه يمكن عمل المشروع عبر صفحة على موقع الفيس بوك.

عرض خاص بزوار موقع صناع المال فقط: أفضل استضافة لموقعك المربح من بلوهوست ب 3.95$ دولار فقط شهريًا بدلا من 7.99$! (احصل على العرض ولا تفوت الفرصة) العرض لفترة محدودة

كما يمكن عمل متجر إلكتروني خاص بك عبر الإنترنت لعرض التابلوهات المختلفة والأشكال والاحجام المختلفة بالأسعار، حيث يسهل على المشتري الشراء عبر ضغطة زر واحدة فقط مع اكمال البيانات من رقم الهاتف والعنوان وطريقة الدفع، ويتم توصيل التابلوه إلى المنزل عبر شركة الشحن التي تقوم بالإتفاق معها لتوصيل الطلبات إلى المنازل.

مزايا وعيوب مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين

مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين
مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين

مزايا المشروع

يتميز هذا النوع من المشاريع بأنه مشروع جديد من نوعه، وهو يعمل على تلبية حاجات السوق، فقد التفتت فئة كبير من الناس إلى عالم الديكور، وإلى الأثاث بكافة أشكاله وأسعاره، ولهذا فغن هذا النوع من المشاريع يعمل على ادخال المزيد من الأرباح المضاعفة بإذن الله.

يمكنك  إنشاء المشروع من دون تواجد مكان خاص للبيع، وهذا يساعد على توفير المكان سواء من شراء أو استئجاره، كما ان المشروع عبر الموقع على الإنترنت أو المتجر الإلكتروني يوفر العمالة والرواتب، كما أنه يوفر دفع الضرائب على هذا النشاط، ومن مميزات هذا المشروع أيضاً، هو اتساع شريحة العملاء الطالبين لتلك الأنواع من التابلوهات.

عرض خاص بزوار موقع صناع المال فقط: أفضل استضافة لموقعك المربح من بلوهوست ب 3.95$ دولار فقط شهريًا بدلا من 7.99$! (احصل على العرض ولا تفوت الفرصة) العرض لفترة محدودة

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

عيوب المشروع

هناك بعض العيوب التي يمكن أن تقترن بهذا المشروع، وأول تلك العيوب هي عدم الثقة التي يمكن أن تواجهها من العميل، حيث أنه الكثير منا يخشى من شراء المنتجات المباعة أونلاين خوفاً من أن تكون رديئة أو مغشوشة، وهذا طبقاً لمقولة “لا يشتري سمكاً في ماء” حيث عدم رؤية العميل للمنتجات على الطبيعة، ولكن يمكن التغلب على تلك المشكلة بتصوير التابلوهات المودرن على الطبيعة على أن تكون الصورة ذات جودة عالية لتوضيح مواصفات التابلوه كما يريد العميل، ولكسب الثقة والرضا من العملاء.

يمكن أن تجد بعض من الصعوبة في إقناع العملاء بالشراء، ولكن يمكن التغلب على هذا بتقديم العرض المثالي الذي يجذب العميل للشراء، فالكثير من العملاء يفضلون مساهدة العديد من العروض، مع مقارنة الأسعار ومساهدة الكثير من الأشكال المختلفة قبل أن يقوم بالشراء، ولهذا فمن الأفضل أن تقوم بعرض الكثير من العروض المختلفة والأشكال المبتكرة في الموقع او الصفحة لتسهّل على العميل الاختيار.

كما أنه هناك بعض العملاء التي تخاف من فكرة عدم استرجاع التابلوهات في حالة عدم الرضا منهم، فهناك بعض المنتجات التي يمكن شرائها أونلاين ويمكن ان يوجد بها عيب فيريد العميل استرجاعها، ولهذا فمن الأفضل أن تضع سياسة الاسترجاع بالتابلوهات المودرن، حيث امكانية استبدال واسترجاع التابلوه في فترة معينة من تاريخ الشراء.

من بين المشكلات التي يمكن ان تواجه هذا المشروع هي مشكلة التقصير في خدمة الشحن وتوصيل المنتجات، حيث أنه توجد بعض شركات الشحن التي لا تلتزم بمواعيد الشحن للعملاء، ولهذا فمن الأفضل أن تقوم بالاتفاق مع أكثر من شركة شحن تتسم بالسمعة الجيدة في مجال التويل والشح.

كيفية شراء التابلوهات المودرن

مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين
مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين

يمكنك أن تجلب من التابلوهات المودرن، تلك الأنواع ذات الأسعار البسيطة حيث استيرادها من الصين مثلاً، ويمكنك هذا عن طريق البحث عبر الإنترنت، ويمكنك التعامل مع أحد الرسامين والخطاطين المحترفين لرسم مجموعة من الرسومات وكتابة بعض الأشكال المميزة بالخط الرعربي، على ان يتم طباعتها على التابلوه المودرن، ويكون هذا مقابل نسبة من المال، ومنطرق الشراء أيضاً يمكنك زيارة معارض اللوحات الفنية لتختار منها أكثر من شكل لشرائه ويتم تسويقه عبر الصفحة أو المتجر الخاص بك.

التسويق للمشروع

يمكن تصوير التابلوهات بكاميرا ذات جودة عالية، ويتم عرض الصور عبر المتجر او الصفحة، ويتم تسويقها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، مع عمل بعض الإعلانات على المواقع المختلفة لنشر المشروع ونشر الصفحة او المتجر الخاص بك.

هل لم تقتنع حتى الأن بالعرض! (احصل على العرض ولا تفوت الفرصة) العرض لفترة محدودة

كما يمكنك عمل إعلانات مدفوعة على موقع جوجل، أو عمل إعلانات مجانية وتكون عبر النشر على الجروبات المختلفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضاً : دراسة جدوى مشروع مكتب دعاية وإعلان

تعرفنا فيما سبق على مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين تساعدك على بيع التابلوهات والحصول على الربح المضاعف بإذن الله، حيث بيع التابلوهات عبر الإنترنت، وتوفير مكان البيع والعمالة، وندعوك بمتابعة المزيد من الموضوعات المختلفة عبر صناع المال للتعرف على كل جديد ومفيد.