fbpx

مشروع شراء مواد كيميائية في مصر

مشروع شراء مواد كيميائية في مصر ، وهو من المشاريع المربحة والتي تعتبر غير قاصرة فقط على المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية الزراعية، بل أيضًا أصبح شاملًا الصابون السائل وجميع أنواع المنظفات.

واليوم من خلال موقعنا موقع صناع المال سنوفر لكم أساسيات المشروع وكيفية البدء فيه والعمالة المطلوبة لنجاحه في مصر.

مشروع شراء مواد كيميائية في مصر

مشروع شراء مواد كيميائية في مصر
مشروع شراء مواد كيميائية في مصر

سنوفر لكم اليوم جميع المعلومات التي تتعلق بتنفيذ مشروع شراء مواد كيميائية في مصر فقد أصبح العديد يتجه إلى التجارة في المبيدات الحشرية والمنظفات الصناعية والصابون السائل الذي يدخل في عملية تنظيف الأواني في المنازل المصرية.

فلا يوجد بيت مصري إلا ويحتاج الصابون السائل، سواء لتنظيف الأواني يدويًا أو من خلال غسالات الأطباق التي أصبحت أيضًا تحتاج إلى الصابون السائل.

كما أن المبيدات الحشرية لا غنى عنها للاهتمام بالنبات والزرع، فيقبل على شرائه أصحاب الأراضي الزراعية والذين يقمون بزراعة المحاصيل، كما أن البيوت التي بها جنائن صغيرة أو كبيرة ويقمون بزراعة العديد من النباتات والأشجار يحتاجون أيضًا إلى المبيدات الحشرية.

ويمكنكم الحصول على تلك المبيدات إما من خلال تصنيعها أو من خلال التعاقد مع أحد المصانع التي تقوم بصناعتها وبيعها إلى التجار أو كبرى الشركات.

ومن أهم الشركات المتخصصة في بيع المواد الكيميائية للتجار في مصر هي:

  • شركة الشرق الأوسط سابو.
  • شركة الوطنية للكيمياويات الزراعية.

فهذه الشركات تقدم المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية بشكل عام للمواطنين بسعر الجملة وبكميات كبيرة، والتي يمكن بيعها من خلال منافذ بيع أو محلات.

لدينا مزيد من الأفكار والمشاريع يمكنكم الاطلاع عليها الآن من خلال الروابط التالية:

تنفيذ مشروع شراء مواد كيميائية في مصر

والآن نأتي إلى خطوات تنفيذ المشروع والتي لا بد من البدء بعملية التعاقد أولًا مع الشركات التي ستقوم ببيع المواد الكيميائية لك، ومن ثم تتم عملية البحث عن محل، ويجب أن يكون هذا المحل جيد التهوية حتى لا تفسد المبيدات الحشرية أو المواد الكيميائية التي تقوم بالتجارة فيها.

بالإضافة إلى أن هناك العديد من السيدات التي نجحت في صناعة الصابون السائل في المنازل، فيمكن التعامل معهن وبيع المنتجات التي يقمون بصناعتها في منازلهن من خلال المحل الذي ستقوم باستئجاره وبيع منتجاتك.

فهذا سيوفر عليك الكثير فالأسعار ستكون أقل بكثير من المصانع، ولكن الذي يُلجأ إلى الذهاب إلى المصانع أن الكمية التي لديهم غير كبيرة لتشغيل المشروع.

كما أنك ستحتاج إلى عمالة على الأقل فردًا واحدًا يُساعدك في المشروع على الأقل في البداية، إذن ما سنحتاج إليه سيكون كالتالي:

  • محل في مكان جيد، وجيد التهوية والمواصفات اللازمة للبدء في المشروع.
  • فرد واحد يعمل معك لمساعدتك.
  • التكلفة ستكون حسب التعاقد مع المصنع أو مع الشركة التي ستقوم ببيع المواد الكيميائية.
  • ومن ثم توفير الاحتياجات اللازمة للمشروع كوسيلة نقل المواد الكيميائية بأنواعها.

نرجو أن نكون قدمنا لكم كل المعلومات التي تبحثون عنها للبدء في مشروع شراء المواد الكيميائية، في حال كان لديكم أي سؤال أو استفسار نسعد باستقباله من خلال التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب