مجموعة أفكار مشاريع منزلية مربحة للسيدات

مجموعة أفكار مشاريع منزلية مربحة للسيدات نقدمها اليوم من خلال موقع صناع المال لكل سيدة تتمنى أن تعمل لكنها تواجه ظروف تمنعها من الخروج من البيت، وهذا بسبب أسرتها أو أطفالها، وقد تتعدد الأسباب لأي سيدة تريد أن تعمل من المنزل، فنجد أن هناك من يعاني من وجود وقت فراغ طويل أو من لديها طموح، لكن مسئوليتها كربة بيت تمنعها من تحقيقه.

أو قد يكون هناك حاجة لتحسين مستوى الأسرة من خلال توفير مصدر جديد للدخل، وعلى كل حال سوف نقوم في هذا الموضوع بعرض مجموعة تجارب حقيقية لمشاريع ناجحة تستطيع كل سيدة أن تنفذها من منزلها، فتابعوا معنا.

:: نماذج لـ مشاريع منزلية مربحة للسيدات ::

إن ما سوف نقدمه من مشاريع هى تجارب حقيقية لسيدات قاموا بعمل مشروعهم من خلال المنزل، ثم علموا على تطويره حتى وصل إلى ما هو عليه، وقد قاموا بعمله من خلال التمويل سواء المادي أو المعنوي من خلال مؤسسات متخصصة ومهتمة بشؤون المرأة، قامت بتقديم الدعم المالي أو المعنوي المتمثل في عمل دورات تدريبية لهم على ما كانوا يريدون فعله.

»» شاهد أيضاً هذا الموضوع : فكرة مشروع جديد ناجحة جدا

:: مشروع على شبكة الإنترنت ::

 

شبكة الإنترنت في الوقت الحالي هى السوق الأول في مجال توفير العمل لمن لا يستطيع العمل خارج البيت، وهناك مجموعة كبيرة من الأعمال التي من الممكن أن تصبح وظيفة أساسية يقوم عليها بيت بأكمله، وما سوف نقدمه هو نموذج لسيدة من مصر كان لديها بعض الخبرة والمعرفة في الحاسب الآلي.

وبعد فترة من زواجها وتفرغها للمنزل وجدت أن لديها وقت فراغ كبير، فبحثت عن طريقة لتملأ بها وقت فراغها وفي نفس الوقت تربح من خلالها، فوجدت أن أنسب شيء لها هو القيام بتصميم مواقع وبيعها لمن يحتاج إليها، وكانت البداية هى دخولها لموقع اليوتيوب وجمع بعض الفيديوهات الخاصة بهذا المجال، والمتابعة مع هذه الكورسات.

وبعد أن أتقنت هذا الأمر قامت بالإعلان عن نفسها في الجروبات الخاصة التي تهتم بنفس المجال، كما قامت بعمل قائمة بأسماء الشركات المهتمة بعمل مواقع لهم على شبكة الإنترنت، وقدمت لهم عروضها في تصميم المواقع، وبالبفعل أتت الثمار.

وتلقت الكثير من الطلبات واستطاعت أن تحقق أرباح كثيرة، وهى الآن تفكر في أن تفتح مكتب خاص بها حتى تستطيع التجهيز لكل الطلبات التي تصلها، كل هذا كان بدون أن تترك بيتها أو تقصر في واجباتها كربة منزل وأسرة.

»» شاهد أيضاً هذا الموضوع : مشروع برأس مال 500 جنيه

:: مشروع تايبست ::

 

هذا المشروع بطلته واحدة من السيدات اللاتي واجهن ظروفهم الصعبة بمنتهى الشجاعة والتحدي، فهذه السيدة أرملة ولها طفلين صغيرين مما جعلها من الصعب أن تترك المنزل وتعمل خارجه، فقامت بالتفكير والبحث عن المشروع المثالي لها حتى تستطيع أن توفر ما تحتاج إليه من أموال لأطفالها ولبيتها.

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

وبالفعل تعلمت الكتابة على الكمبيوتر بشكل سريع، ثم قامت بالإشتراك في مجموعة كبيرة من الجروبات التي توفر عمل أون لاين، وتخصصت في أن تعمل في كتابة أي نوع من الرسائل العلمية أو الكتب التي تحتاج إلى كتابة من خلال برنامج ” الوورد  – word، وبالفعل تلقت العديد من العروض وأصبح لها اسم معروف في عالم الكتابة مما وفر لها أموال تكفيها وتكفي أسرتها.

»» شاهد أيضاً هذا الموضوع : أكبر مجموعة اعمال يدوية منزلية لزيادة الدخل

:: مشروع تجهيز الأكل وبيعه ::

 

صاحبة هذا المشروع جائتها الفكرة من خلال عملها بوظيفة حكومية، فقد كانت بسبب هذه الوظيفة لا تجد وقت لتجهيز الطعام لأسرتها في الوقت المحدد لهم، وهذا يعود لإرهاقها الشديد وعدم وجود وقت، مما جعل هناك مشاكل عديدة تحدث في داخل أسرتها، وهذا ما دفعها لأن تبحث في المواقع المتخصصة في المشاريع حتى تستطيع أن تختار ما يناسبها وتترك الوظيفة.

وفي نفس الوقت يوفر لها ربح وفير، وبما أنها كانت تعاني من مشكلة عدم وجود وقت لإعداد الطعام وتجهيز الخضار وما إلى ذلك، فوجدت أن أنسب شيء هو أن تقوم بتجهيز الخضار وعمل طعام وبيعه للموظفات، لكن كانت تواجهها مشكلة وهى كيفية التسويق الناجح لما سوف تقوم به من نشاط، وكيف ستوزع الطعام على البيوت.

لكن سرعان ما وجدت الحل بعد أن قامت بالإتفاق مع أخيها الذي كان لا يجد وظيفة هو الأخر، وقرروا أن يقوم هو بتوزيع الطعام ويتقاسم معها نسبة من الأرباح، ولم يكن في بداية المشروع هناك أي تكاليف زائدة، فالثلاجة هى أهم ما في الموضوع وكذلك كل أدوات المطبخ كانت متواجدة لديها، وكل ما قامت بشرائه هو أطباق من الفليين أو الفويل وكذلك ورق التغليف.

ثم بدأت بكميات قليلة من الخضار، وسرعان ما كبر المشروع فتوسعت وقامت بمشاركة إثنين من الجيران، وتطور المشروع والآن قام أخيها بشراء سيارة صغيرة يقوم بتوزيع الطعام من خلالها، وهى سوف تفتتح في المرحلة القادمة مقر صغير بها لإعداد الطعام وتغليفه به.

»» شاهد أيضاً هذا الموضوع : أكبر مجموعة مشاريع برأس مال صغير وربح كبير

:: أفكار مشاريع منزلية مربحة للسيدات ::

 

قدمنا في السطور السابقة تجارب حية لمشاريع منزلية مربحة حققت لأصحابها الكثير من الأرباح، وفي السطور التالية سوف نستعرض معكم أقل المشاريع تكلفة وأكثرها ربحاً فتابعوا معنا.

  • مشاريع خاصة بالكروشيه والتريكو.
  • مشاريع خاصة بتفصيل الملابس وعمل أتيليه من الملابس المستعملة.
  • مشروعات خاصة بتربية الدواجن والحمام والأرانب.
  • مشاريع خاصة ببيع الحلويات والمعجنات المصنوعة بالمنزل.
  • مشاريع خاصة بالأعمال الفنية كالرسم على الزجاج أو عمل مفروشات.
  • مشاريع خاصة بتزيين الفخار أو الحفر على الخشب من المنزل.
  • مشاريع خاصة بزراعة الخضار على أسطح المنازل، مثل الليمون – الطماطم – النعناع.
  • مشاريع خاصة بإنتاج الأعمال اليدوية، مثل الإكسسوارات والعرائس للأطفال.
  • مشاريع خاصة بالمراجعة بالحسابات الخاصة بالمحلات والشركات الصغيرة من خلال إجادة برنامج الإكسل.
  • مشاريع خاصة بمجالات أخرى على الإنترنت، مثل التسويق الإلكتروني وكتابة المحتوى.

»» شاهد أيضاً هذا الموضوع : مشروع مربح من المنزل يحقق ربح في زمن قياسي

قدمنا لكم أعزائنا متابعين موقع صناع المال مجموعة كبيرة من الأفكار المتميزة الخاصة بـ مشاريع منزلية مربحة للسيدات ، إن كان لديكم أفكار أخرى فرجاءاً مشاركتنا إياها في التعليقات وإن كان لديكم تجربة فعلية للعمل من المنزل لا تبخلو علينا وعلى غيركم بمعرفتها من خلال كتابتها في تعليق حتى تشاركونا نجاحكم، ولا تنسوا أيضاً أن تقوموا بنشر المقال على وسائل التواصل الإجتماعي حتى يصل إلى كل من يحتاج إليه.