أفضل مواقع الربح من خلال الإنترنت الصادقة 2018

يهتم الناس كثيرا بالحصول على عمل مع تحقيق ربح من خلاله ولكن هناك مجموعة من المواقع الصادقة الخاصة بالربح من خلال الإنترنت وبالتالي نحن نرغب دوما في إفاجتكم بكل ما هو جديد وتوفير الوقت والجهد لكم.

لذلك سوف نعرض لكم أفضل مواقع صادقة للربح من الإنترنت في هذا الموضوع في موقعنا  ” صناع المال ” فتابعوا معنا.

أفضل مواقع الربح من الإنترنت الصادقة 2018

سنذكر لكم الآن مواقع الربح من الإنترنت الصادقة 2018 وهم كالتالي:

موقع يوجوف “yougov”

موقع YouGov

يعتبر موقع يوجوف “yougov” من أفضل مواقع الربح التي تمكنك من جني الكثير من الأموال بكل يسر، وذلك يتم من خلال الرد على مجموعة أسئلة من استطلاعات الرأي التي يرسلها لك الموقع، بعد أن تقوم بالتسجيل فيه.

وتكون استطلاعات الرأي المقدمة من قِبَل الموقع ذات صلة ببعض المنتجات أو جمع آراء حول فكرة إنتاجية محددة وهكذا، ومن خلال ردك على الاستطلاع الواحد ستحصل على 10 نقاط، وعندما يصل عدد نقاطك ل5000 نقطة سيمكنك استبدالهم ب 50 دولار ويتم تحويلهم لك كحوالة بنكية.

رابط الموقع

موقع shutterstock

موقع Shutterstock

يعتمد موقع shutterstock على بيع الصور التي يلتقطها الشخص مقابل مبلغ مالي، فإذا كنت من هواة التصوير والتصميم باحترافية، يمكنك وقتها تصميم شعار أو صورة ما وعرضها للبيع مقابل السعر الذي ستحدده، وليكن على سبيل المثال ب 30 دولار، فذلك الموقع سيساعدك كثيراً في جني المال.

رابط الموقع

موقع teespring

موقع Teespring

إن موقع teespring خُصص لأصحاب التصميمات الإبداعية، سواء كان تصميم ملابس أو حقائب أو تصميم أكواب وغيرهم، فيسهل عليك الموقع خدمة عرض تصميمك للبيع من خلال بعض الأدوات التي يمنحها لك مثل:

  • الرسومات المتعددة وبعض الأشكال.
  • وأيضاً الألوان.
  • وأداة تمكنك من رفع صورة أو شعار على تصميمك.

وبعد الانتهاء من التصميم سيوفر لك الموقع الترويج ووسائل الإعلان التي ستخدم تصميمك مقابل جزء من المال للموقع، ويبلغ سعر قطعة التصميم الواحدة ب 100 دولار.

رابط الموقع

موقع fiverr

موقع Fiverr

يقوم موقع fiverr بمنح الفرص العديدة للعمل وكسب المال لكل من يملك أي موهبة، فإذا كنت ماهر في برمجة التطبيقات أو المواقع أو تصميمات جرافيك أو كاتب محترف أو مترجم، فيمكنك عرض الخدمة التي ستقوم بها مقابل مبلغ قيمته 5 دولار على الأقل، ومن هنا يمكنك كسب المال الكثير.

رابط الموقع

موقع listverse

موقع Listverse

إن موقع listverse هو موقع خاص للذين يتقنون جيداً اللغة الإنجليزية، وذلك من خلال كتاباتهم للمقالات الإنجليزية في أي مجال سواء كانت المقالات عن الصحة أو التقنية أو السياحة وغيرهم، مما سيجعل الزوار يترددون كثيراً على الموقع، ويُقيم الموقع قيمة المقال الإنجليزي الواحد بسعر 100 دولار تقريباً.

رابط الموقع

لمعرفة المزيد عن الربح من الانترنت يمكنكم قراءة:

وفي ختام موضوعنا عن مواقع الربح من الإنترنت الصادقة 2018، فيمكنك التسجيل في أي موقع من المواقع السالف ذكرها، وكسب الكثير من المال من خلال الخدمة التي ستقدمها عليه.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليق
  1. مصطفى محروس يقول

    أريد أن اعرف بعض المعلومات عن البيتكوين

  2. رمزي يقول

    عاجل يا اصدقاء ربحت ايفون من موقع Rob7ak 😍 انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و3 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في🔍 جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له مصدقية ☑ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع 🔥 الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل .

  3. غير معروف يقول

    اريد رابط موقع yougov

  4. nike air max shoes يقول

    After I initially commented I clicked the -Notify me when new feedback are added- checkbox and now every time a comment is added I get four emails with the identical comment. Is there any manner you possibly can take away me from that service? Thanks!