fbpx

الربح من كتابة مقالات مقابل أجر

الربح من كتابة مقالات مقابل أجر يعد من أكثر الخدمات التي يقدمها العديد والعديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي يسعي أصحابها من وراء تقديم هذه الخدمات الحصول على عمل ثابت لهم من خلال المواقع المختلفة على الشبكة العنكبوتية، وعلى عائد يومي أو أسبوعي أو حتى شهري، ومن خلال موقعنا صناع المال سوف نتعرف على طريقة ربح هؤلاء الأفراد من خلال كتابتهم للمقالات، وكذلك المواقع التي تقدم هذه الخدمات.

لمزيد من المعلومات اطلع على: الربح من كتابة المقالات العربية

الربح من كتابة مقالات مقابل أجر

الربح من كتابة مقالات مقابل أجر

يعتبر الربح من كتابة مقالات مقابل أجر وجهة العديد من الأفراد الذين يريدون الحصول على عمل من منازلهم، أو حتى من خلال أماكن الترفيه في أي مكان.

حيث يستطيع كاتب المقال كتابة هذه المقالات من خلال الكمبيوتر المحمول أو من خلال الكمبيوترات المكتبية بالمنازل أو حتى من خلال الموبايل؛ حيث أن امتهان هذه المهنة يعد من أفضل وأسهل المهام التي لا تحتاج إلى رأس مال كبير، ولا أماكن عمل محددة ولذلك يلجأ إليها الكثير من الأفراد حول العالم.

يمكنكم التعرف أيضًا على: مواقع عربية للربح من كتابة المقالات

أهم المواقع خاصة بكتابة المقالات

تضم المواقع المختلفة على الإنترنت العديد من المواقع المتخصصة في كتابة المقالات، والتي أصبحت الآن تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل العروض سواء لكاتبي المقالات، أو لراغبيها فبعض هذه المواقع تكون متخصصة في الربط بين كاتب المقال والراغب في النشر، وأيضًا منها ما يتخصص في جذب العملاء فقط من خلال فتح المجال للكتابة للهواة، وسوف نذكر فيما يلي أهم هذه المواقع:

◄ موقع خمسات

هو أحد أشهر المواقع وأكثرها استخدامًا من العملاء؛ حيث انه بمثابة الوسيط بين كاتبي المقالات والراغبين في نشر المقالات في المواقع المختلفة.

ومن خلال التسجيل في هذا الموقع ببيانات صحيحة للعميل من أهمها البيانات الشخصية للمسجل، وكذلك رقم البطاقة الشخصية ورقم حساب بنكي أن توفر ذلك، ويتم استخدام هذه البيانات للتأكد من صحة بيانات راغب التسجيل وضمان حق الطرفين المادية والفكرية.

استفيد أيضًا من الاطلاع على: طرق ومجالات الربح من الإنترنت 2019

 ◄ موقع بيكسلز سيو

هو أحد أهم المواقع والذي يستخدم اللغة العربية الفحى في كتابة المقالات به، ومن أكثر ما يميز هذا الموقع توافر الكثير من العملاء الذين يقدمون مبالغ مناسبة لكاتبي المقالات، مما يشجعهم على كتابة أكثر من مقال وإظهار أفضل ما لديهم في المقالات والمجالات المختلفة.

◄ الربح من المقالات من خلال مواقع التواصل

ومواقع التواصل الاجتماعي الآن أصبحت منصة كبيرة للربح من خلال كتابة المقالات، فهناك الكثير من المجموعات المغلقة أو المفتوحة أو الصفحات ينشر الكثير من الناس بها إعلانات للحصول على محررين لكتابة المقالات، يمكن التواصل معهم حتى تستطيع الحصول على فرصة جيدة، ولكن حاول أن تقوم بتوفير المعايير التالية في المقال حتى تربح أكثر:

  • عندما تقوم بكتابة مقالة ينبغي أن تبعد تمام البعد عن النسخ؛ فينبغي أن تكون المقالة حصرية أو معاد صياغتها بأسلوبك بالكامل.
  • ينبغي أن تكون على علم بقواعد الكتابة الصحيحة؛ وتبتعد تمامًا عن الأخطاء الإملائية حتى ولو كانت ترك همزات.
  • ينبغي أن تقوم بتنسيق المقال كما يرغب عميلك؛ فاتباع تعليمات العميل مهمة وتؤدي إلى نجاحك.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم عوامل الربح من كتابة مقالات مقابل أجر بالإضافة إلى أهم المواقع والمنصات التي يمكن من خلالها الحصول على عمل كمحرر مقالات، لمزيد من المعلومات تواصل الآن معنا.

 

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد