أسعار دهانات جوتن فينوماستيك في السعودية

يرغب الكثير من المواطنين في تغيير ديكورات المنازل، وأول ما يفكرون فيه هو الحصول على دهانات جيدة بألوان عصرية وجذابة، ومن أشهر أنواع الدهانات هي دهانات شركة جوتن، ويلجأ إليها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أن بها ألوان متميزة تُضيف روح جديدة إلى المنازل، وسوف نتعرف من خلال موقعنا صناع المال على أسعار دهانات جوتن فينوماستيك في السعودية وأنواعها بالتفصيل.

للمزيد من المعلومات اطلع على: اسماء شركات الدهانات في السعودية

أسعار دهانات جوتن فينوماستيك في السعودية

شركة جوتن واحدة من أشهر شركات الدهانات على مستوى العالم فهي موجودة في الكثير من الدول، وقد تم حصر عدد الدول الموجود بها توكيل جوتن إلى حوالي مائة دول في العالم أجمع، ولا نبالغ عندما نقول أنها تحصل على المركز الأول من بين الشركات الأخرى التي تعمل في مجال الطلاء، وقد زادت شركة الشركة وخصوصًا عندما تم استخدام أنواع الطلاء المتوفرة بها في الكثير من الأماكن العامة، وعلى رأسها برج خليفة أحد أشهر الأبراج العالمية في دبي.

وهناك أنواع متعددة من أنواع الدهانات التي توفرها شركة جوتن، حيث أنها عملت على توفير أنواع متعددة من الدهانات التي تناسب الكثير من البيئات، وبذلك استطاعت أن تحصل على سمعة طيبة في السوق، فهناك دهانات تناسب البيئة البحرية وهناك أيضًا ما يناسب البيئات الرطبة.

والجدير بالذكر أن شركة جوتن تم إنشائها أول فرع لها خارج المنشأ الخاص بها وهو دولة النرويج كان في ليبيا، وكان ذلك على وجه الخصوص في عام 1962 ميلاديًا، ومن خلال عملية التسويق المتميزة التي قامت بها الشركة والحملات الإعلانية الكبيرة التي قامت بها، والحصول على أكبر متخصصين في التسويق والمبيعات تمكنت الشركة من الوصول إلى العالمية، وليس هذا فقط بل استطاعت أن تطور من نفسها تطورًا كبيرًا حتى استطاعت أن تقوم بعمل مجموع من الفروع، وعينت الكثير من الموظفين والذين بلغ عددهم إلى حوالي 9 آلاف موظف في كافة الدول التي لها فروع بها.

نرشح لك أيضًا الاطلاع على: شروط الحصول على توكيل سكيب للدهانات

مميزات دهانات جوتن فينوماستيك

يمكنكم الحصول على أنواع متعددة من دهانات جوتن  فينوماستيك  والتي تعمل على إخفاء العيوب في حوائط المنازل أو حوائط المنشآت بشكل عام، كما أن الشركة توفر لكم مجموعة من الدهانات بها مواد مضادة للاحتقان البكتيرين ويمكنكم أيضًا الحصول على دهانات من جوتن قابلة للغسيل.

كما أنه قد تم التأكيد على أن دهانات خالية من أي مادة كيميائية ضارة، كما أن الشركة حرصت أن تعمل على تقديم هذا النوع من الدهانات بطريقة تجعله مناسب للأماكن المغلقة، بحيث يساعد على جودة الهواء الموجود بها.

أسعار وأنواع دهانات جوتن فينوماستيك

  • دهان فينوماستيك البيتي الغني المطفي: يعتبر هذا الدهان من أهم وأفضل أنواع دهانات جوتن فينوماستيك، ويوجد منه مجموعة رائعة من الألوان، مما تجعله يضيف للمكان لمسات رائعة وجميلة، وألوان طبيعية جذابة، وليس هذا فقط بل إن الأسعار أيضًا متميزة، فهناك مجموعة من الأحجام التي يتوافر بها هذا النوع من الدهانات، فيبلغ سهر 0.9 لتر: 1.160 ريال سعودي، بينما في حال الرغبة في شراء 3.6 لتر سيكون السعر حوالي: 4100 ريال سعودي، أما في حال الرغبة في شراء 16.2 لتر فإن السعر سيكون حوالي: 16060 ريال سعودي.
  • فينوماستيك البيتي الناعم الحريري: ولا يقل هذا النوع عن النوع السابق من حيث الجودة، حيث أنه يضيف ألوان مطفية رائعة غلى المكان الذي يُدهن فيه، وهناك الكثير من الألوان المتاحة من هذا اللون، ولكن لعل ما يُميزه عن النوع السابق أنه أكثر دقة منه، كما أن أحجامه المتوفرة كثيرة، وأسعارها متميزة، ففي حال الرغبة في شراء 0.9 لتر سيكون السعر حوالي: 1120 ريال سعودي، بينما في حال الرغبة في شراء 3.6 لتر، فإن السعر سيكون:3690 ريال سعودي، أما في حال الرغبة في شراء 16.2 لتر، فإن السعر سيكون: 14470 ريال سعودي.
  • فينوماستيك الصحي: إذا كنت تُريد أن تحصل على دهانات مميزة وفي نفس الوقت دهانات صحية، فإنك تستطيع أن تحصل على هذا النوع المضاد لأنواع الفطريات وأنواع عديدة من البكتريا، كما أنه يتميز بسهولة غسلة، ويمكن شراء هذا النوع المناسب جدًا للأماكن التي تتميز برطوبتها في المنازل وخصوصًا الحمامات أو المطابع بأسعار متميزة، فسعر الـ 0.9 لتر: 1235 ريال سعودي، بينما في حال شراء 3.6 لتر سيكون السعر: 4640 ريال سعودي، أما في حال شراء حجم 16.2 لتر، فإن سعره سيكون: 19675 ريال سعودي.
  • فينوماستيك برايمر: يستخدم هذا النوع من أنواع الدهانات في تحضير بطانة الحوائط، وله العديد من المميزات، حيث أنه سهل للغاية في الاستخدام، كما أنه تم تصنيعه بنسبة ضئيلة جدًا من المواد العضوية، وأسعاره غاية في التميز، حيث أنه يمكن شراء 4 لتر بسعر 2130 ريال سعودي، أما في حال الرغبة في شراء 18 لتر سيكون السعر: 7100 ريال سعودي.
  • فينوماستيك الألوان الناصعة المائي والزيتي: أما في حال رغبتك في الحصول على ألوان بدقة عالية ودقة كبيرة في درجات الألوان فعليك أن تقوم بشراء هذا النوع، حيث أنه يتميز بتوافر نوعين منه، فهناك النوع المطفي، بالإضافة إلى وجود النوع اللامع، كما أن سعره مميز للغاية، فهناك 0.9 لتر بسعر: 905 ريال سعودي، بينما سعر 3.6 لتر: 2910 ريال سعودي، أما في حال شراء 16.2 لتر سيكون السعر: 11.030 ريال سعودي.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم اسعار دهانات جوتن فينوماستيك في السعودية لمزيد من المعلومات تواصل الآن معنا من خلال ترك تعليق أسفل المقال وسوف نوافيكم بالرد على الفور.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.