fbpx

اماكن بيع الملابس بالجملة في تركيا

سوف نعرض لكم في المقال اماكن بيع الملابس بالجملة في تركيا خاصة في اسطنبول، حيث ان مدينة اسطنبول من أكثر المناطق التي يوجد بها اسواق بالإضافة إلى معالمها المميزة، سوف نتعرف اليوم من على موقع صناع المال المزيد عن تركيا واسواقها الشعبية ومراكزها التجارية الفخمة.

كما لا يفوتك معرفة: عناوين مصانع الملابس في تركيا

:: استيراد ملابس من تركيا ::

يفكر البعض في استيراد ملابس من تركيا لبدء مشروع بيع الملابس في البلاد العربية، الأمر ليس صعب، ويمكنك استيراد ملابس من تركيا من خلال 3 طرق:

  • الطريقة الاولي هي ان تقوم بالسفر بنفسك وتشتري الملابس، من عيوب هذه الطريقة هي انك لأول مرة سوف تكون فاقد للخبرة كمان انك سوف تجد صعوبات في التخليص الجمركي، و صعوبات في التعامل مع المخللات لأول مرة، ولكنك سوف تكتسب خبرة مع الوقت.
  • الطريقة الثانية هي أن تطلب من شخص يسافر الى تركيا باستمرار ان يشتري لك الملابس، يمكنك أن تجعله شريك لك أو تقوم بدفع مبلغ من المال له في المقابل، قم بتوصية الشخص بالملابس التي تريدها والمقاسات التي تحتاجها، وهي طريقة جيدة.
  • الطريقة الثالثة هي الطريقة الأكثر احترافية وفيها عليك توكيل شركة من الشركات التي تقوم باستيراد الملابس من تركيا، هذه المكاتب لها وكلاء متخصصون، كما أن هذه المكاتب تقوم بكل الإجراءات من تخليص جمركي الى اوراق الاستيراد وغيرها.

:: اماكن بيع الملابس بالجملة في تركيا ::

  • يوجد في تركيا أسواق للجملة كثيرة ومشهورة جدا في العالم كله، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على اهم اسواق الجملة في تركيا خاصة الاسواق بمدينة اسطنبول.
  • يعتبر شارع عثمان بيه من أشهر الشوارع التي توجد فيها محلات لبيع الملابس الجملة في اسطنبول، في شارع عثمان يوجد العديد من الشركات والكثير من محلات المنسوجات والملابس الجاهزة.
  • كما يوجد في أزقة الشارع محلات تبيع الملابس الخاصة بالاطفال لجميع الاعمار من حديثي الولادة الى عمر ال 7 سنوات، كما يشمل شارع عثمان بيك على الكثير الشركات الكبيرة والصغيرة التي تعمل في مجال المنسوجات.
  • يوجد أكثر من 55 شركة في شوارع تركيا تصدر منتجاتها إلى مختلف أنحاء العالم، يتم تصدير الملابس من تركيا إلى روسيا وإلى دول آسيا الوسطى.
  • كما تصدر تركيا الملابس الي الدول العربية مثل الامارات وعمان وقطر، وتصدر الى دول البلقان.

هل تعلم كيف تتم: تجارة الملابس الجاهزة من تركيا: تعرف على أسرارها

:: اشهر محلات الجملة في تركيا ::

معظم من يزور تركيا يريد ان يتعرف على أشهر محلات الجملة في تركيا لأنه من الممكن أن يبدأ مشروعه في بيع الملابس عقب العودة إلي وطنه، ومن أشهر المحلات التي تبيع الملابس والاكسسوار جملة ما يلي:

  • يعتبر شارع محلات الفاتح من اشهر محلات الجملة في تركيا حيث يوجد به الملابس لكافة الاعمار بكافة الانواع.
  • تضم منطقة الفاتح أكبر وأهم أسواق الجملة في تركيا خاصة في مدينة اسطنبول، تضم هذه المحلات ملابس قطنية ومن خامات عديدة كما ان الاسعار رخيصة جدا وتناسب كل الفئات.
  • يوجد محلات تسمى الفاتح تقع في قلب شارع الفاتح، وتبيع الملابس ذات كميات كبيرة بأسعار الجملة لكل من يريد فتح مشروع لبيع الملابس.
  • يوجد العديد من محلات بيع الجملة في المنطقة، كما تتميز المنطقة بأنها مكان تسوق للسيدات بوجود محلات خاصة للملابس النسائية وفساتين السهرة.

:: اماكن بيع ملابس أطفال تركية بالجملة ::

  • اما اذا كنت تبحث عن اماكن بيع ملابس أطفال تركية بالجملة فعليك بالذهاب الى محلات الجملة في لا لي لي، حيث ان منطقة لا لي لي تشتهر بملابس الأطفال الجملة، وتقع لا لي لي في الجزء القديم من مدينة اسطنبول، وبها الكثير من محلات الملابس الجملة.
  • يمكنك الذهاب الى قلب اسطنبول والتجول على طول خط الترام والمشي في الشوارع الداخلية حيث انك سوف تجد هناك منطقة لا لي لي وسوف تجد هناك العديد من المحلات المميزة وسوف تجد ان اسعارها متفاوتة، يمكنك الاختيار على حسب ذوقك.
  • كما يوجد في نفس المنطقة العديد من المحلات التي تبيع جلود الاحذية والحقائب بأحجام مختلفة للصغار والكبار، كما انك سوف تجد شنط واحذية للكبار وسعرها مميز وافضل من العديد من المناطق الكثيرة الأخرى في المدينة.

اقرأ من هنا عن: شروط فتح محل في تركيا + الأوراق المطلوبة

:: تعرف على سوق مارتر في اسطنبول ::

تعرف على سوق مارتر في اسطنبول

اما بالنسبة الى محلات سوق مارتر وتحتاج إلى العديد من المقالات، نظرا لجمالها و لشمولها على العديد من المحلات الفاخرة، في السطور القادمة تعرف على سوق مارتر في استنبول وعلى المنتجات فيه:

  • يعتبر سوق مارتر في اسطنبول من أسواق الجملة التي تبيع كل المنتجات والسلع بأسعار جملة، كما إنه سوق عالمي يتوافد عليه الأشخاص من جميع البلاد مثل الدول العربية ودول البلقان ومن روسيا، كما يتوافد على السوق كل سكان آسيا.
  • يقع سوق مارتر لبيع الملابس بسعر الجملة في منطقة مارتر، وتضم المنطقة العديد من المحلات التي تقوم ببيع المنتجات بسعر الجملة، كما تبيع احذية وخقائب واكسسوار وغيرها من منتجات مميزة وباسعار مخفضة ومميزة جدا.
  • كما أن منطقة مارتر تعتبر المنطقة الافضل للتسوق، لأنها منطقة متميزة بالعديد من الخدمات والمزايا، ويكثر بها الزوار لقربها من المنطقة الصناعية في قلب المدينة.

نختم مقالنا عن اماكن بيع الملابس بالجملة في تركيا بعدما أخذنا في جولة لتتعرف على سوق مارتر في اسطنبول بتركيا، كما تعرفنا على افضل وارخص اماكن بيع ملابس أطفال تركية بالجملة للصغار والكبار، شاركوا المقال مع كل من يسافر لتركيا وكل مهتم بالموضوع.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد