قرض شخصي بدون تحويل راتب مصر

قرض شخصي بدون تحويل راتب مصر حيث يبحث العديد من المواطنين عن طريقة تمكنهم من الحصول على قرض شخصي من خلال أحد البنوك، ولكن الغالبية العظمى يبحثون عن الحصول على القرض دون الحاجة إلى تحويل راتبهم إلى البنك.

ومن خلال موقعنا موقع صناع المال اليوم سنوفر لكم الطرق الرسمية للحصول على القرض الشخصي، كما أننا سنذكر لكم بعض البنوك التي توفر فرصة الحصول على قرض شخصي دون تحويل الراتب في مصر.

قرض شخصي بدون تحويل راتب مصر

قرض شخصي بدون تحويل راتب مصر
قرض شخصي بدون تحويل راتب مصر

الآن يمكنكم الحصول على قرض شخصي بدون تحويل راتب مصر فالقرض الشخصي يلجأ له عدد كبير من المواطنين الذي يعملون في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص للحصول على مبلغ مالي مُعين.

هذا المبلغ يُفيدهم في تأسيس مشروعهم الصغير أو الحصول على منزل أو غيره من الأمور التي تحتاج إلى مبالغ مالية قد لا تكون باستطاعة المواطن توفيرها من خلال راتبه.

وتوفر مجموعة كبيرة من البنوك للمواطنين فرصة الحصول على قرض شخصي ولا تقوم بتحويل راتبه إلى البنك، وسوفر نتعرف على تلك البنوك وعلى المزايا التي تقدمها للمواطنين الذين يرغبون في الحصول على قرض شخصي.

اقرأ المواضيع التالي قد تجد فيها ما يهمك:

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

القروض الشخصية من بنك CIB بدون تحويل الراتب

بنك CIB واحد من البنوك التي تعمل في مصر وتقدم العديد من القروض الشخصية للمواطنين سواء من خلال الضمانات المختلفة أو بدون ضمانات، تصل قيمة هذه القروض إلى مليون جنيه مصري وتبدأ القروض من خمسة آلاف جنيه مصري.

ويُمكن البنك المواطنين من السداد في فترة تبدأ من إثنى عشر شهرًا حتى 120 شهرًا بالإضافة إلى إمكانية الحصول على القرض بضمان الوديعة أو بعض الشهادات التي يملكها المواطنين.

وفي حالة الرغبة في الحصول على القرض دون تحويل الراتب كل ما عليك أن تقوم بإحضار خطاب من جهة العمل الرسمية التي تعمل بها تُفيد بكامل مفردات المرتب بالإضافة إلى وجود ثلاثة إشعارات لمفردات المرتب، أو يمكن تقديم كشف الحساب البنكي لآخر ستة أشهر.

والأوراق المطلوبة ما هي إلا:

  • صورة من البطاقة الشخصية ويجب أن تكون سارية المدة.
  • واحد من إيصالات فواتير الكهرباء أو فواتير الهاتف الأرضي أو فواتير الغاز.

الحصول على قرض شخصي بدون تحويل الراتب من بنك HSBC

يوفر بنك HSBC إمكانية الحصول على قرض شخصي دون الحاجة إلى تحويل الراتب، وفي هذه الحالة مطلوب من المواطن الذي يرغب في الحصول على القرض أن يقوم بما يلي:

  • إحضار صورة من البطاقة الشخصية.
  • خطاب من جهة العمل التي ينتمي لها يُفيد بدخل المواطن ومنصبه الوظيفي وطول المدة التي قضاها في هذه الوظيفة.
  • فاتورة كهرباء أو فاتورة مياه أو فاتورة غاز على أن تكون للأشهر الثلاثة الأخيرة.
  • إيصال استلام الدخل لآخر ثلاثة أشهر قبل التقدم للحصول على القرض.
  • بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون دخل المواطن لا يقل عن ثلاثة آلاف جنيه مصري.
  • ألا يقل عمر المتقدم للحصول على القرض عن 21 سنة ولا يزيد عن 65 عام.
  • أن يكون حاصلًا على الجنسية المصرية.
  • ألا يقل فترة العمل في المؤسسة التي يعمل بها المواطن عن عام واحد.

هذه أشهر البنوك التي توفر للمواطنين فرصة الحصول على قرض شخصي بشرط عدم تحويل الراتب، نرجو أن نكون قدمنا لكم جميع المعلومات التي تبحثون عنها، وفي حال كان لديكم أي أسئلة أو استفسارات بخصوص القروض الشخصية من البنوك يُرجى ترك رسالة في التعليقات وسوف نوافيكم بالرد النموذجي والصحيح فورًا.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.