القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري

القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري ، حيث أنه من الجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري يوفر كافة الخدمات والمعاملات المالية والمصرفية للعملاء، وذلك لأنه يسعى في المقام الأول إلى تلبية كافة الإحتياجات والخدمات التي يطلبها العميل، وأيضا يوفر كافة الخدمات المالية التي أصبحت مطورة، وذلك حتى تواكب كافة التغييرات التي تحدث في العمليات المصرفية حول العالم، بالإضافة إلى تقديم القروض بأقل الشروط، وخاصة القرض الشخصي كما سوف نرى من خلال رحلتنا على موقع صناع المال .

ولا يفوتك التعرف على: أفضل البنوك في القروض الشخصية في مصر 2019 (15 بنك)

القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري

  • يقدم البنك الأهلي المصري لعملائه قروض شخصية تتميز بأنها بسيطة وسهلة الإجراءات، وكذلك الشروط، وبالإضافة إلى أنه يوفر للعملاء قروض شخصية تساعدهم على إرتفاع  مستوى المعيشة، من خلال الحصول على القرض من أجل عمل مشروعات صغيرة أو متناهية الصغر للارتفاع بمستوى المعيشة.
  • فأنه يقدم البنك الأهلي المصري لعملائه القرض الشخصي بحد أدنى ٥٠٠٠ جنية، وحد أقصى لقيمة القرض ١٠٠ مليون جنيه، ويرجع الاختلاف في الحصول على قيمة القرض إلى المرتب الخاص بالعميل، وأيضا ما هو المشروع أو ما الذي يجعلك تتقدم للحصول على القرض من البنك الأهلي المصري.
  • حيث أنه يقدم البنك الأهلي المصري القروض الشخصية لكلا من موظفي الحكومة في القطاعات الأعمال العامة، وأيضا يقدم القروض الشخصية لموظفي قطاع البترول والغاز، وأيضا يقدم القروض الشخصية لموظفي الشركات المتعددة الجنسيات وأيضا للشركات القابضة.
  • حيث أن القرض الشخصي المقدم لموظفي الهيئات الحكومية وهيئات القطاع العام وأيضا الأعمال العامة، حيث أنه من أهم خصائصه ومميزاته أنه يكون الحد الأدنى لمبلغ القرض ٥٠٠٠ جنيه مصري، وأن الحد الأقصى لمبلغ القرض هو ٥٠٠ ألف جنية مصري، وذلك عندما يتم تحويل المرتب كضمان.
  • وقد يصل الحد الأقصى لمبلغ القرض إلى مليون جنية مصري، وذلك في حالة إنه تم تحويل مكافأة نهاية الخدمة للبنك الأهلي المصري كضمان، بالإضافة إلى أنه بجب أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض هو ٢١ عام، وأن يكون الحد الأقصى لعمر المقترض هو ٦٠ عام، وذلك يكون في نهاية مدة القرض
  • وبالإضافة إلى أن الحد الأدنى لسداد مبلغ القرض هو عام واحد، وأن الحد الأقصى لسداد مبلغ القرض هو ١٠ أعوام.

القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري

الشروط والمستندات للحصول على قرض شخصي لموظفي الحكومة

  • حيث أنه لابد أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المتقدم للحصول على القرض هو ٥٠٠ جنية مصري، وأيضا الحد الأدنى التي يجب أن تكون في مدة الخدمة هي ٣ شهور، ويجب أن لا تكون المدة المتبقية في الخدمة تقل عن المدة التي يتم سداد التمويل من خلالها.
  • بالإضافة إلى أنه يوفر البنك الأهلي المصري لعملائه تأمين على الحياة، وأيضا تأمين على العجز الكلي، وبالإضافة إلى أنه يوفر للعميل حساب جاري يكون مجانا، وأيضا لا يشترط وجود ضامن للحصول على القرض، وأيضا لا يوجد مصاريف استعلام ائتماني، وأيضا يمكن السداد للقروض الأخرى في البنوك الأخرى.
  • المستندات المطلوبة والتي يجب توافرها هي لابد من توافر صورة من بطاقة الرقم الشخصي للعميل ويجب أن تكون سارية، لابد من توافر خطاب يكون معتمد من جهة العمل، ويجب أن يكون موضح به الدخل الشهري للعميل، وأيضا تاريخ التعيين له.
  • يجب أن يتوافر تعهد من جهة العمل للعميل تحويل الراتب للبنك، أو القسط الشهري للبنك، وذلك طوال فترة السداد لمبلغ القرض، وأيضا لابد من توافر فاتورة كهرباء ويجب أن تكون حديثة، ولا يكون مر عليها ٣ شهور.
  • توجد ضرورة لدفع مصاريف إدارية ٢% وذلك من مبلغ التمويل الأساسي، وتوجد عمولة السداد المبكر لمبلغ التمويل وهي ٣% من المبلغ الذي يتم دفعه، وذلك في حالة السداد النقدي ل ١٠%، وفي حالة السداد بأي طرق للدفع، وتوجد غرامة إذا حدث تأخير لقيمة القسط  والتي تكون ٢% من المبلغ الذي يستحق.

هل تعلم: قرض بالبطاقة الشخصية فقط من أكثر من بنك وجمعية خيرية

اقرأ المزيد عن: قروض شخصية بالبطاقة الشخصية .. الشروط والمستندات المطلوبة ومزاياها وعيوبها

القرض الشخصي النقدي لموظفي البترول والغاز والبتروكيماويات

القرض الشخصي النقدي لموظفي البترول والغاز والبتروكيماويات

  • من المميزات التي يوفرها البنك الأهلي المصري لعملائه الحصول على القرض الشخصي، وذلك لموظفي البترول والغاز، هو أن الحد الأدنى لمبلغ القرض هو ٥٠٠٠ جنية، والحد الأقصى لمبلغ القرض هو ٧٠٠ ألف جنية مصري، والذي يكون في حالة تحويل المرتب كضمان، وقد يصل أيضا للحد الأقصى لمبلغ مليون جنية، والذي يكون في حالة تحويل مكافأة نهاية الخدمة كضمان.
  • يجب أن يكون الحد الأدنى لعمر العميل المتقدم للحصول على مبلغ القرض هو ٢١ عام،والحد الأقصى لعمر المقترض هو ٦٠ عام، وذلك حتى نهاية مبلغ القرض، وأيضا يكون الحد الادنى لسداد مبلغ التمويل هو عام، والحد الأقصى لسداد مبلغ التمويل هو ١٠ أعوام.
  • لابد ان يكون الدخل الشهري للحصول على مبلغ القرض بحد أدنى ٨٠٠ جنيه مصري، وايضا لابد أن يكون الحد الادنى وذلك لمدة الخدمة ٣ شهور، وذلك يكون للعمالة الدائمة، بالإضافة إلى توافر تأمين على الحياة، وأيضا توافر حساب جاري للعميل والذي يكون مجانا.
  • أيضا لا يتواجد مصاريف للإستعلام الإئتماني، وأيضا لا يشترط تواجد ضامن، وبالٱضافة إلى أنه يمكن السداد للقروض الأخرى في البنوك الأخرى.
  • المستندات المطلوبة لابد من توافر صورة من البطاقة الشخصية والتي يجب أن تكون سارية، وأيضا لابد من توافر  فاتورة كهرباء والتي يجب أن تكون حديثة، بالإضافة إلى ضرورة توافر خطاب معتمد والذي يصدر من جهة العمل، ويكون موضح فيه الدخل الشهري، وأيضا تاريخ التعيين.
  • تتواجد مصاريف إدارية ٢% والذي يكون من مبلغ التمويل، والتي لابد من دفعها مرة واحدة، وتكون بحد أدنى ٢٥٠ جنية، وذلك إذا تم السداد لمبلغ التمويل على ٧ سنوات، ويتواجد عمولة السداد المبكر لمبلغ القرض ٣% والتي تكون من المبلغ المدفوع، وذلك للسداد النقدية١٠% للسداد بأي طريقة الدفع.
  • ويتوافر غرامة تأخير القسط الشهري وهي ٢% من المبلغ المستحق للدفع.

كما أقدم لك اليوم: اجراءات القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري + الشروط والمستندات المطلوبة

إليك من هنا: عناوين فروع البنك الأهلي المصري خارج مصر + طرق التواصل معها

القرض الشخصي النقدي لموظفي الشركات المتعددة الجنسية والقابضة وأيضا المساهمة الخاصة المدرجة بالبنك

القرض الشخصي النقدي لموظفي الشركات المتعددة الجنسية والقابضة وأيضا المساهمة الخاصة المدرجة بالبنك

  • من المميزات التي يوفرها البنك الأهلي المصري لعملائه الموظفين في الشركات المتعددة الجنسية للحصول على القرض الشخصي، هو أن الحد الأدنى لمبلغ القرض للعميل هو ٥٠٠٠ جنية مصري، والحد الأقصى لمبلغ التمويل للعميل هو ٤٠٠ ألف جنية مصري، والي يكون في حالة تحويل الراتب كضمان، وقد يصل الحد الأقصى المقدم من البنك لمبلغ القرض هو مليون جنية، إذا تم تحويل مكافأة نهاية الخدمة كضمان.
  • وأن الحد الأدنى لعمر المقترض هو ٢١ عام، والحد الأقصى لعمر المقترض هو ٦٠ عام، والحد الأدنى للدخل الشهري الخاص بالعميل المتقدم هو ١٠٠٠ جنية مصري، وأيضا لابد أن يكون الحد الأدنى لسداد مبلغ القرض هو عام واحد، والحد الأقصى لسداد مبلغ القرض هو ١٠ أعوام.
  • وأيضا يتوافر تأمين على الحياة، وأيضا تأمين في حالة العجز الكلي، يوفر البنك للعميل حساب جاري مجانا، ولا يشترط تواجد ضامن، ولا يوجد مصاريف استعلام ائتمانية.
  • المستندات والأوراق التي يجب توافرها هي توافر صورة من البطاقة الشخصية للعميل والتي يحب أن تكون سارية، ولابد من توافر فاتورة كهرباء والتي يجب أن تكون حديثة، وأيضا لابد من توافر خطاب معتمد يصدر من جهة العمل، ولابد أن يوضح فيه الدخل الشهري للعميل وأيضا تاريخ التعيين.
  • يتواجد رسوم ومصاريف إدارية ٢% والتي تكون من مبلغ التمويل، وعمولة للسداد المبكر لمبلغ التمويل وهو ٣% من المبلغ المدفوع، وأيضا يتوافر غرامة تأخير القسط وهي ٢% التي تكون من المبلغ المستحق دفعه.

وفي نهاية موضوعنا عن القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري ، نكون قد وضحنا جميع الشروط والمستندات وأيضا العمولات والرسوم التي تتوافر في القرض الشخصي المقدم من البنك الأهلي المصري.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب