شركات تمويل قروض شخصية في الأردن

شركات تمويل قروض شخصية في الأردن ، تتواجد العديد من الشركات الخاصة بتمويل القروض الشخصية، والتي توفر كافة التسهيلات للعملاء، وأيضا تكون الشروط الخاصة بها بسيطة، وسهلة الإجراءات، وذلك حتى تجذب الكثير من العملاء، لكي يتمكنوا من الحصول على القروض الشخصية، بإجراءات بسيطة للغاية، وبالإضافة إلى أن طرق السداد، تكون مختلفة ومتنوعة كثيرا، ويختار العميل أنسب طريقة السداد، لذا سوف أخذكم في رحلة جديدة مع موقع صناع المال اليوم.

ولا يفوتك التعرف على المزيد من: قروض شخصية بدون ضمانات في الاردن

تمويل القروض الشخصية من شركة الأمين

  • تقدم شركة الأمين لعملائها قروض شخصية، متميزة كثيرا، وسهلة الإجراءات، وشروطها قليلة للغاية، وذلك لأن هدفها الأساسي هو مساعدة الكثير من الأسر المحتاجة للقروض الشخصية، حيث أن مبلغ التمويل يبدأ من ٣٠٠ دينار، وقد يصل إلى ٥٠٠٠ دينار، وذلك كحد أقصى، فهذه القروض تقدم للأسر، لاستخدامها في العديد من الأغراض، لأغراض تعليمية، أو استهلاكية، وأيضا العديد من الأغراض.
  • بالإضافة إلى أن فترة السداد لمبلغ القرض قد يصل إلى ٣٠ شهر، وأنه يتم خصم مصاريف إدارية، تكون هذه المصاريف الشهرية، وتختلف كثيرا هذه المصاريف، تبعا لكل منتج، وكل فئة، وبالإضافة إلى أنه تكون يحدد قيمة القرض، وذلك حسب إحتياجات العميل، وأيضا قدرته على التسديد، وذلك لأقساط القرض، وأيضا ما هي الضمانات التي تقدم للحصول على القرض ؟.
  • وأيضا تقدم شركة الأمين تمويل، وذلك لكافة المشروعات، سواء كانت مشروعات قائمة فعليا ومرخصة، أو مشروعات غير مرخصة، سواء كانت في المنزل، أو مستقلة، وكل هذا يرجع للهدف الرئيسي للشركة، وهو توفير تمويل، للكثير من العملاء، والأسر البسيطة، إمدادهم بالأموال، لشراء البضائع، والسلع، وأيضا لشراء كافة المواد الأولية، شراء المعدات، والأجهزة.
  • الضمانات والأوراق التي تطلبها شركة الامين لتمويل القروض الشخصية، لابد من توافر كفالة، سواء من الزوجة، أو من الأخت، أو من الأم،  أي أنه يجب توافر كفيل درجة أولى، والمستندات المطلوبة، هي يجب توافر صورة، وذلك من كلا من الهوية الشخصية للعميل، ويجب أن تكون سارية، ومن دفتر العائلة، ويجب أن ساري المفعول، وبالإضافة إلى توفير فاتورة كهرباء، توافر إثبات دخل خاص الكفلاء.

إليك المزيد عن: قروض شخصية بالبطاقة الشخصية الأردن

شركات تمويل قروض شخصية في الأردن

شركات قروض شخصية في الأردن بدون تحويل راتب

  • من الجدير بالذكر أنه تتواجد العديد من الشركات، التي تقدم كافة صور التمويل للعملاء، وذلك بأسهل الإجراءات، وأيضا المستندات البسيطة، وبالإضافة إلى أنها توافر العديد من طرق السداد لمبلغ التمويل، وذلك بهدف مساعدة الكثير من العملاء، وتوفير قروض تتناسب معهم جميعا، وأيضا توفر مبلغ تمويل يتناسب مع حاجة كل عميل، سواء كان تمويل تعليمي، أو أسري.
  • ومن أفضل الشركات وأشهرهم، والتي تكون خاصة بالتمويل، هي الشركة الأولى للتمويل، فهي من أكبر الشركات الأردنية، والتي تكون مساهمة عامة، وتعمل على توفير العديد من التمويلات للعملاء، حتى تناسب كافة العملاء، وتناسب ظروفهم أيضا، وذلك في السداد، بالإضافة إلى أنها تعمل على توفير التمويلات، وذلك وفقا لكافة الأحكام، والمبادئ الخاصة بالشريعة الإسلامية.
  • فهي توفر تمويل شخصي، وذلك للسلع الإستهلاكية، والتي تكون معمرة، وتوفر أيضا تمويل عقاري، لتوفير تمويل للعملاء لشراء الأراضي، والإسكان، والمباني، وبالإضافة إلى تمويل الشركات، من إجل شراء المعدات الحديثة، والأصول المختلفة، وأيضا يتوافر في شركة الأولى للتمويل، تمويل للمركبات، وتوفر الشركة تمويل للعديد من وكالات الإستثمار المختلفة، والكثيرة.
  • فتقدم تمويل وقروض شخصية للعديد من العملاء، وأن المبلغ الخاص بالتمويل يتحدد وفقا لاحتياجات العملاء، والدخل الخاص بكل عميل، وأيضا المصاريف الإدارية التي تخصم، تتحدد وفقا لمبلغ التمويل، والمستندات المطلوبة، صورة من الهوية الشخصية للعميل، ويجب أن تكون سارية، وأيضا وصل من فاتورة الكهرباء، ويجب أن تكون حديثة، وصورة من عقد الإيجار للعميل.

كما أقدم لك اليوم: قروض شخصية في الأردن بدون كفيل

الشركة الأهلية للتمويل الأصغر

الشركة الأهلية للتمويل الأصغر

  • تقدم الشركة الأهلية للتمويل الأصغر، لكافة عملائها، تمويلات تكون مناسبة لكافة العملاء، حيث أنها تعتبر من أفضل وأشهر الشركات، التي تقدم للعملاء، الكثير من الخدمات المصرفية، والعديد من البرامج الخاصة بالتمويلات المختلفة، وهي تتناسب كثيرا مع العديد من المجالات، للأعمال، وأيضا لكافة فئات الإجتماعية المختلفة، فهي تتميز أنها تتناسب كثيرا كافة العملاء.
  • فهي تقدم أنواع مختلفة من القروض، فمثلا قرض الطموح المقدم من الشركة الأهلية للتمويل الأصغر، يكون متوفر للذكور، والإناث أيضا، فيقدم للعملاء المنتجين، سواء كان لديهم مشروعات قائمة، سواء كانت مرخصة، أو غير مرخصة، وأيضا للمشروعات في بداية تأسيسها.
  • وقيمة مبلغ التمويل المقدم من الشركة الأهلية، يبدأ ٤٢٥ دينار، ويكون الحد الأقصى لمبلغ التمويل ٥٠٠٠ دينار، وبالإضافة إلى أن فترة السداد لمبلغ التمويل، تكون من بداية ٨ شهور، وحتى ٢٤ شهر، وأيضا تكون نسبة الفائدة على مبلغ القرض، والتي تكون في الغالب ثابتة، وهي ١.٩%، وذلك يكون شهريا، ويكون موعد الدفعة، أول كل شهر، ويجب الإلتزام بالدفع.
  • وبالإضافة إلى أن رسوم الطلب، تبدأ في الغالب من ٢٠ ديار، وتصل إلى ٦٠ دينار، والضريبة العامة، وذلك على المبيعات، تكون ٣%، والمصاريف إدارة الحساب، تبدأ في الغالب من ١ دينار، وتصل إلى ١٥ دينار، والرسوم الخاصة بالطوابع الواردات، تبدأ من ١ دينار، وتصل إلى ١٥ دينار، والأوراق المطلوبة، صورة من الهوية الشخصية، الخاصة بالعملاء، ووصل من المرافق العامة.

اقرأ ايضًا من هنا: قروض شخصية إسلامية في الأردن

شركة فينكا الأردن

  • تتميز شركة فينكا الأردن، بتقديم العديد من التمويلات المختلفة، للكثير من العملاء، فهي تعمل على التطوير المستمر لكافة خدمات التمويل، وذلك بتوفير التمويلات، بأسهل الإجراءات، وأسهل الشروط، وتوفير مبالغ تمويل تناسب كافة إحتياجات العملاء، وأيضا توفير طرق سداد مختلفة، وسهلة للعديد من العملاء، تناسبهم تبعا للدخل الخاص بكل عميل، والمصاريف المضافة على القرض تكون قليلة نسبيا.
  • يقدم فينكا للتمويل قرض فردي تجاري، وله العديد من المميزات، ويناسب كافة المشاريع الصغيرة، والفردية، وبالإضافة إلى أن إجراءاته سهلة، وسريعة للغاية، ولا يوجد شرط تحويل الراتب على البنك، خصم القسط الشهرى، ولا يتواجد أيضا رهن للحصول على مبلغ القرض، فهو يناسب كافة العملاء، ويناسب مشاريعهم، وأيضا كافة احتياجاتهم، الخاصة بالتمويل.
  • يقدم للعملاء مبلغ القرض، وهو يبدأ من ٣٠٠ دينار، وقد يصل إلى ٢٠٠٠ دينار، وذلك كحد أقصى، بالإضافة إلى أن فترة السداد، تكون ميسرة لأي عميل، فقد تصل فترات السداد إلى ٢٤ شهر، وأنه يمكن الدفع القسط الشهري، وذلك إلكترونيا، أي أنه يمكن الدفع القسط الشهري، عن طريق ماكينات الصراف الآلي، أو من خلال أي فرع، من الفروع الخاصة بـ فينكا الأردن.
  • وتتراوح سعر الفائدة على مبلغ القرض، حيث أنها تبدأ من ٣٠٠ دينار، وقد تصل إلى ١٠٠٠ دينار، أي تكون ٣١% فائدة سنوية، وتكون متناقصة، وأيضا قد تبدأ أسعار الفائدة بدءا من ١٠٠١ دينار، وقد تصل إلى ٢٠٠٠ دينار، أي أنها تكون ٣٠%، وتكون متناقصة، وتتواجد ضريبة المبيعات، وتكون على الفائدة ٣%، الأوراق المطلوبة، صورة من الهوية الشخصية.

هل تعلم: مؤسسة لوان للقروض الميسرة الاردن

مؤسسة لوان للقروض الشخصية

مؤسسة لوان للقروض الشخصية

  • تقدم مؤسسة لوان للتمويل، العديد من القروض، التي تتميز بأنها صغيرة أو متوسطة، وأكثر ما يميز مؤسسة لوان أنها تقدم القروض، التي تكون بدون فوائد، وتكون بدون ضامن، وبالإضافة إلى أنها بدون أي إجراءات بنكية.
  • فهي قروض يمكن للعميل، الحصول عليها بسرعة، وبدون إجراءات معقدة، فهي تتميز بأنها قروض تتناسب مع كافة الأحكام والمبادئ الشريعة الإسلامية.

وفي نهاية رحلتنا مع شركات تمويل قروض شخصية في الأردن ، نكون قد وضحنا كافة المعلومات عن القروض المتعددة، والتي تكون قروض شخصية، والتي توفرها الكثير من المؤسسات، والشركات الخاصة بالتمويل.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.