تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود إلتزامات بالتفصيل

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود إلتزامات ، هو حديث موقعنا اليوم من على موقعنا صناع المال حيث يمنح البنوك للعملاء الذين يرغبون في الحصول على تمويل شخصي، وأن يكون ذلك بدون تحويل المرتب، أو أن يكون الحصول على القرض الشخصي.

وذلك بدون أي ضمانات، ويوفر للعملاء القروض التي يحتاجونها، وذلك بدون التحويل للمرتب، أو التقدم للبنك بدون أي ضمانات، فهو يوفر للعميل القروض الشخصية بجميع مزاياها، ولكن بشروط بسيطة.

كما أقدم لك: كيفية الحصول على قرض شخصي أو حسن في مصر

:: تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود إلتزامات ::

  • من الجدير بالذكر أنه تم مؤخرا منح البنوك لكثير من العملاء، وأن يكون هذا القرض بدون الحاجة لتحويل المرتب، أو وجود الضمانات الكثيرة، التي يحتاجها البنوك والمؤسسات المالية لحصول العملاء على القرض الشخصي، فهو يمنح بأقل الشروط.
  • وبالإضافة إلى أن القرض الشخصي والذي يكون بدون تحويل للراتب، يتمتع بالكثير من المزايا للعملاء، مثله كمثل أي قرض أخر، فهو مهمته الأساسية أن يناسب جميع العملاء، وذلك من الفئات المختلفة، للحصول على قيمة القرض الشخصي بدون أي ضمانات.
  • يساعد القرض الشخصي الكثير من العملاء في إتمام المهام التي يتقدموا من أجلها للحصول على القرض الشخصي، فهو مثله كمثل أي تمويل شخصي، يدعم البنك من خلاله للعميل، لمنح المبلغ الذي يريده، وذلك لإتمام مشروع خاص، أو إتمام عملية شراء للمنتجات.
  • فهو يوجد لديه الكثير من التسهيلات للعملاء، والتي تصل للسداد إلى ١٢٠ شهر لمبلغ التمويل الممنوح من البنك الصادر للتمويل الشخصي، فهو يتم منح المبلغ التمويل للعميل، وذلك بناءا على طلبه لمبلغ التمويل فيبدأ في بعض البنوك من ٥٠٠٠ وأحيانا أقل من هذا.
  • ويوفر البنك للعميل التمويل الشخصي، وذلك بحد أدنى ٥٠٠٠ جنية مصري، وفي بعض البنوك تمنح للعميل أقل من هذا المبلغ، وبحد أقصى ١٠٠٠،٠٠٠ جنية مصري،وذلك حسب مراجعة البنك المطلوب منه مبلغ التمويل، للمشروع أو السبب الأساسي لطلب التمويل.
  • ويكون التمويل الشخصي من البنوك بدون الحاجة لتحويل المرتب، أو العمل على وجود الكثير من الضمانات، وذلك لحاجة الحصول على التمويل الشخصي للعميل الذي يتقدم لطلبه، فهو في العادة يناسب دخل العميل، ويعمل على تلبية جميع احتياجاته.

اقرأ ايضًا عن: أفضل بنك للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب في مصر

:: مزايا الحصول على التمويل الشخصي ::

مزايا الحصول على التمويل الشخصي

  • يمنح البنوك للعملاء الكثير من المزايا عند حصولهم على التمويل الشخصي، والذي يكون بدون تحويل الراتب، أو بدون الحاجة إلى المزيد من الضمانات،  لتوفير كل سبل الراحة للعميل عند الحصول على التمويل، بما يتناسب مع جميع الفئات لحصولهم على التمويل.
  • وتوفر البنوك للعملاء التمويل الشخصي، وذلك لأسباب كثيرة، فإذا كان العميل يرغب في شراء بيت جديد، أو الحصول على مبلغ التمويل، وذلك لتوفير التعليم الأفضل لأطفاله،ي إقامة المشاريع الكبيرة المختلفة، أو إقامة مشاريع صغيرة، وذلك لزيادة دخل العميل.
  • التمويل الشخصي من البنوك يساعد العملاء في الحصول على الكثير من المزايا، ويوفر البنك للعميل حصوله على القرض بحد أدنى ٥٠٠٠ جنية مصري، وبحد أقصى ١٠٠٠.٠٠٠ جنية مصري، وذلك حسب إحتياج كل عميل، وبدون أي ضمانات.
  • وتوفر أيضا البنوك للعملاء، عائد تنافسي جذاب، وذلك لجذب الكثير من العملاء للمطالبة بالحصول على التمويل الشخصي، والحصول على التمويل الشخصي من البنوك ذات المعدل العائد الأقل، وذلك بالنسبة للبنوك الأخرى، والتي توفر التمويل الشخصي.
  • من ضمن المزايا التي تمنحها البنوك لعملائها للحصول على التمويل الشخصي، وذلك الإعفاء من الشرط الذي يتوافر للحد الأدنى من الرصيد على الحساب، والذين يكون في الغالب على صلة وطوال فترة التمويل، التي يمنحها البنك للعملاء للتمويل الشخصي.
  • تمنح البنوك أيضا للعميل أقساط شهرية، فعند الطلب للحصول على التمويل الشخصي، والذي يكون بدون تحويل المرتب، أو بأي ضمانات أخرى، يتفق البنك مع العميل على وجود أقساط شهرية، وتكون ثابتة ومتساوية، وذلك لدفع العميل بإنتظام للتمويل.

إليك من هنا: كيف تحصل على قرض شخصي بدون تحويل راتب أو قسط في مصر ؟

:: الشروط والمزايا للحصول على القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري ::

الشروط والمزايا للحصول على القرض الشخصي من البنك الأهلي المصري

  • يوفر البنك الأهلي لعملائها قرض شخصي، وذلك بدون الحاجة إلى تحويل المرتب، او إلى توافر الكثير من الضمانات، وذلك للحصول على القرض، لابد أن يكون المتقدم يعمل في الهيئات الحكومية، وذلك قطاع الأعمال العامة، وشركات البترول.
  • ويمنح البنك الأهلي المصري للعميل التمويل الشخصي، وذلك بدون مصاريف إدارية، ولكن بشروط للحصول على التمويل الشخصي من البنك الأهلي المصري، والتمتع بالكثير من المزايا، ولابد أن يكون أول شرط أن يعمل الموظف في هيئات قطاع الأعمال .
  • وأيضا يجب أن يكون العميل يعمل في الشركات القابضة وأيضا المساهمة الخاصة، والتي تكون مدرجة بالبنك، وبالإضافة إلى العاملين في البنوك. وذلك لكي يتم منح العاملين والموظفين التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى تحويل المرتبات، أو الضمانات.
  • فمن ضمن الشروط والمستندات المطلوبة للبنك الأهلى المصري للحصول على التمويل، أن يكون عمر العميل الطالب للتمويل الشخصي لا يقل عن ٢١ عام، ولابد أن يزيد عمر العميل عن ٦٠ عام، وذلك حتى دفع أخر مبلغ التمويل، الذي يتم الحصول من البنك الأهلي.
  • فعند الذهاب للفرع الأقرب للعميل طلب التمويل الشخصي، لابد أن يتوافر مع العميل الرقم القومي البطاقة، ولابد أن تكون البطاقة سارية، ولابد من توفر فاتورة المرافق سواء كهرباء ويجب أن تكون حديثة، ولا يكون عدى على تحصيلها ٣ أشهر، والحد الأدنى ١٠ جنية لها.
  • ويمنح البنك الأهلي المصري لعملائها مصاريف إدارية على مبلغ القرض، وذلك بقيمة ٢% ويجب أن تدفع في المرة الأولى للحصول على القرض، وذلك بقيمة ٢٥٠ جنية، وذلك في حالة سداد التمويل الشخصي، وتكون فترة السداد أكثر من ٧ سنوات السداد التمويل بالكامل.

هل تعلم: قروض بنك مصر للشباب 2019 (الإجراءات + الشروط والمستندات المطلوبة)

:: قروض بدون تحويل راتب في السعودية ::

قروض بدون تحويل راتب في السعودية

  • تمنح البنوك في المملكة العربية السعودية قروض شخصية لعملائها، وتكون بدون تحويل راتب، وأي ضمانات أخرى، والتي تتوافق مع الشريعة الأسلامية، وذلك لتلبية حاجات المواطنين، وأيضا توفير كل سبل الراحة والمتطلبات السهلة، و البسيطة و المتميزة للعملاء.
  • التمويل الشخصي من البنوك، يتوفر لديه الكثير من الميزات والمزايا، التي يفضلها الكثير من العملاء، وأيضا منح العملاء بطاقات إئتمان على القروض الشخصية، وذلك لتسهيل عمليات الدفع عن طريقها، دون الحاجة للتعاملات الكاش.
  • وتوفر البنوك السعودية لعملائها فترات سداد طويلة، قد تصل فترة السداد على العميل نحو ٤٨ شهر، وهي تتميز بالسداد الكريم للعملاء، وذلك للعمل على تحقيق الأهداف للعملاء، وتلبية كافة إحتياجات العملاء، والعمل على مساندة العملاء من خلال التمويل الشخصي.
  • وأيضا توفر البنوك للعملاء تمويل شخصي قد يصل بالحد الأقصى إلى ٢٠٠.٠٠٠ ريال، والذي يتوفر للسعودين داخل الدولة، وأيضا طلب الحصول على المستندات البسيطة والسهلة لمنح العملاء التمويل الشخصي، والحصول على المزايا الكثيرة.
  • وبالإضافة إلى إمكانية حصول الغير سعوديين على التمويل الشخصي، وبالإضافة إلى طلب المستندات البسيطة والسهلة أيضا، ويمنح البنك للعميل مبلغ قدره ١٥٠.٠٠٠ ريال سعودي، والتمتع أيضا بالمزايا وإمكانية أيضا الحصول على بطاقات ائتمانية للعملاء.
  • والشروط التي تطلبها أغلبية البنوك السعودية، والتي تكون في الغالب واحدة، وذلك من ناحية الشروط الأساسية، هي أن لايقل عمر العميل على ١٨ عام، وذلك للسعوديين، وأن لا يقل عمر العميل عن٢٢ ولغير السعوديين، والتمويل بدون راتب لموظفي البنوك فقط.

وفي نهاية رحلتنا مع تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود إلتزامات ، نكون قد وضحنا التمويل الشخصي بدون الحاجة للمرتب، وأيضا الشروط للحصول عليه والمستندات، وذلك في البنوك المصرية والسعودية.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.