التمويل الشخصي من بنك الجزيرة

التمويل الشخصي من بنك الجزيرة ، فهناك العديد من المواطنين ممن يبحثون عن الحصول على قرض تمويل شخصي من خلال بنك الجزيرة أحد أشهر البنوك التي تقدم هذه الخدمة لعدد كبير من العملاء.

ومن خلال موقعنا موقع صناع المال سنقدم لكم اليوم أنواع قروض التمويل الشخصي المتوفرة في بنك الجزيرة، كما سنقوم بتوضيح كافة الشروط المطلوبة للحصول على جميع أنواع قروض التمويل الشخصي التي طرحها البنك لجميع العملاء.

التمويل الشخصي من بنك الجزيرة

التمويل الشخصي من بنك الجزيرة

سنتعرف معكم اليوم على التمويل الشخصي من بنك الجزيرة فهناك أنواع عديدة من التمويل الشخصي المتاحة من خلال بنك الجزيرة، فهناك التمويل الشخصي لموظفي البنوك وهناك التمويل الشخصي من خلال الأسهم المحلية بالإضافة إلى أن هناك التمويل الشخصي للأشخاص المهنيين.

وسوف نتعرف على جميع الشروط الخاصة بكل واحد من هذه الأنواع، ومن يرى أن هذه الشروط تنطبق عليه يمكن فورًا الحصول على التمويل.

هناك العديد من المقالات التي قد تهمك أيضًا:

التمويل الشخصي للمهنيين

المهنيين هم الأطباء أو المهندسين أو المحاسبين، فهؤلاء يمكنهم الحصول على التمويل الشخصي تحت بند المهنيين، ولكن يجب أن تتوافر فيهم الشروط التالية:

  • ألا يقل عمر المتقدم عن 30 عام ولا يزيد عن 65 عام.
  • ألا تقل مدة مزاولته لمهنته عن عامين.
  • ألا يقل دخله شهريًا عن 15 ألف ريال سعودي.

فمن يرى أن هذه الشروط تنطبق عليه فيرجى تحضير صورة من هويته الوطنية، والرخصة المعتمدة لمزاولته للمهنة بالإضافة إلى جميع الترخيص وكشف حساب بنكي معتمد ويقوم بطلب التمويل على الفور.

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

وفي حال أحضر جميع المستندات المطلوبة وتوافقت معه جميع الشروط يمكنه الحصول على مزايا عديدة وأهمها حصول على تمويل شخصي قد يصل إلى نصف مليون ريال سعودي.

التمويل الشخصي لموظفي البنوك

العاملين في أحد البنوك في المملكة السعودية يمكنهم الحصول على التمويل الشخصي ولكن يُشترط ما يلي:

  • ألا يقل عمر المتقدم عن 30 عام، ولا يزيد عن 55 عام.
  • ألا يقل عدد السنين التي عملها عن ثلاثة سنوات.
  • ألا يقل معدل دخله الشهري عن 15 ألف ريال سعودي.

فإذا توافقت هذه الشروط فيرجى إحضار صورة الهوية الوطنية مع صورة من بطاقة العمل بالإضافة إلى كشف حساب بنكي معتمد لحسابك في البنك في الثلاث شهور الأخيرة بالإضافة إلى خطاب التعريف والذي يتم استخراجه من خلال جهة العمل الرسمية، ومن ثم يتم حصولك على التمويل.

ويصل أيضًا قيمة التمويل في هذه الحالة إلى نصف مليون رال سعودي، وفي هذه الحال لن يتم تحويل الراتب.

التمويل الشخصي من خلال الأسهم المحلية

في حال رغبت في شراء العديد من الأسهم المختلفة يمكن أن تقوم باللجوء إلى بنك الجزيرة حتى يقوم هو بشرائها لك، وبعد ذلك يتم بيع هذه الأسهم عليك ولكن بثمن مؤجل، وعقب ذلك يتم تحويل هذه الأسهم إلى حسابك، ومن ثم يمكنك التصرف فيها كيفما شئت.

ولكن هناك بعض الشروط للحصول على هذا التمويل ومنها:

  • يجب أن يكون لديك سجل انتمائي.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن عشرين عامًا ولا يزيد عن 60 عام.
  • أن يكون مثبتًا في القطاع الحكومي لدى أحد المؤسسات المختلفة، وأن يكون راتبه محولًا إلى بنك الجزيرة.
  • ألا يقل راتبه شهريًا في المؤسسة التي يعمل بها عن 6 آلاف ريال سعودي.

وفي هذه الحالة يصل التمويل الشخصي إلى 2 مليون ريال سعودي بالإضافة إلى العديد من الامتيازات المختلفة منها إمكانية الحصول على تأمين مجاني إذا حدث عجز لمستحق التمويل.

جمعنا لكم جميع أنواع التمويل الشخصي المتاح من خلال بنك الجزيرة في المملكة العربية السعودية، فمن يجد أن به تلك الشروط يُرجى التوجه إلى البنك لتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة كما ذكرناها للحصول على هذا التمويل.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.