قرض بالبطاقة الشخصية فقط من أكثر من بنك وجمعية خيرية

قرض بالبطاقة الشخصية فقط من أكثر من بنك وجمعية خيرية ، حيث أصبح يقدم الكثير من البنوك والجمعيات الخيرية قرض بالبطاقة الشخصية فقط، فأصبح يتم الحصول على القرض الشخصي بضمان البطاقة الشخصية فقط، ودون الحاجة إلى وجود الكثير من الأوراق التي يحتاجها البنوك والجمعيات.

بالبطاقة أصبح يحصل الشباب والفقراء على قرض، وذلك للمساعدة في إقامة المشروعات الصغيرة، وأيضا زواج الشباب الغير قادرين، لذا أدعوك اليوم للتعرف على تفاصيل هذا الموضوع عبر منصة موقع صناع المال .

كما أقدم لك: قرض بالبطاقة ووصل الكهرباء من بعض الجمعيات والبنوك في مصر

اقرأ من هنا عن: قرض حسن من جمعية الأرومان بالأقصر (الشروط والإجراءات)

:: ماهي مزايا الحصول على القرض بالبطاقة الشخصية فقط ؟::

  • تظهر مزايا القرض بالبطاقة وذلك بعد أن أصبح الكثير من الجمعيات الخيرية والبنوك التي تقدم القروض ، وذلك بفائدة بسيطة على المبلغ الأساسي للقرض، وذلك مثل منح الكثير من البنوك الإسلامية والبنوك المحلية، وأيضا المؤسسات الخيرية للقروض الحسنة، والتي تكون بفائدة قليلة للشباب والفقراء.
  • يستطيع الحاصل على القرض أن يقوم بسداد القروض بطرق أسهل للسداد، لتوفير الكثير من الوقت للعملاء، وذلك عن طريق ماكينات الصرف الآلي، والتي تكون خاصة بالبنك الذي يتم الحصول منه على القرض، وذلك لتوفير الكثير من الجهد والوقت للعملاء.
  • وبالإضافة إلى أن البنوك والمؤسسات الخيرية التي تعطي هذا النوع من القروض، والذي يكون بالبطاقة الشخصية، وتوفر للعملاء أكبر فترات السداد، والتي في الغالب تكون بدايتها من ١٢ شهر، وقد تصل فترة السداد إلى ١٢٠ شهر، لتسهيل السداد للعملاء.
  • أيضا تتيح بعض البنوك فترة سماح للمقترض، وذلك لحين أن يبدأ المشروع الذي تم الإقتراض له، وأيضا من المميزات الأخرى أنه هناك بنوك تأمن على حياة المقترض، وذلك يكون خلال فترة السداد، وفي بعض البنوك تعفى المقترض من السداد في حين أصابة المقترض بعجز، أو وفاته.
  • يبدأ الحد الأدنى للبنوك ٥٠٠٠ جنية وقد يصل المبلغ في الكثير من البنوك إلى ١.٠٠٠.٠٠٠ جنية، وفي المؤسسات الخيرية والتي تعطي القرض الحسن غالبا يبدأ المبلغ من ٢٠٠٠ جنية، وأيضا في كلا منهم هناك تسهيلات كثيرة في فترات السداد، وحسب رغبة كل عميل.
  • وبالإضافة إلى أنه إذا كان المقترض موظف، فيعطيه البنك المزيد من المزايا والتي تمنح للعميل، وأيضا إختيار فترات السداد التي تريحه وتوفر وقته، وتوفر جهوده، وذلك إذا طلب العميل تحويل مرتبه بالكامل، أو عدم تحويله ، ويقوم العميل بإرسال القسط بنفسه للبنك.
  • فهذه القروض تمنح من الدرجة الأولى للشباب المقبلين على الزواج وغير قادرين، وأيضا للفقراء الذين يريدون إقامة المشروعات الصغيرة، وذلك لزيادة الدخل، وأيضا للنساء الأرامل، وأيضا للمطلقات، وذلك لمساعدتهم لتوفير سبل الحياة الكريمة لهم.
ننصحك بقراءة:  تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود إلتزامات بالتفصيل

ولا يفوتك التعرف على: القرض الشخصي بضمان المعاش من بنك الاسكندرية لأصحاب المعاشات

إليك ايضًا اليوم: كيفية الحصول على قرض شخصي أو حسن في مصر

:: عيوب الحصول على قرض بالبطاقة الشخصية فقط ::

عيوب الحصول على قرض بالبطاقة الشخصية فقط

  • وعلى الرغم من وجود الكثير من المميزات والتي تمنح للكثير من العملاء المقبلين للحصول على القروض بالبطاقة الشخصية، إلا أنه يوجد أيضا عيوب للحصول على القروض بالبطاقة الشخصية، والتي يمنحها البنوك والمؤسسات الخيرية أيضا للعملاء.
  • فأنه يوجد الكثير من البنوك والمؤسسات الخيرية التي تمنح القروض للعملاء، والتي تفرض عليهم الكثير من الفوائد، وتفرض هذه البنوك نسب عالية جدا من الفوائد على قيمة هذا القرض، أي على المبلغ الأساسي له، يتم إضافة فوائد كبيرة فيصبح المبلغ عبء على العميل.
  • ومعنى ذلك أن هناك الكثير من البنوك والمؤسسات الخيرية ، التي تستغل حاجة العملاء للقرض، وأيضا عدم معرفة العميل بالكثير من الأمور، فالعمل يهتم بالمزايا، ولا يعلم أن هذه البنوك تضيف الفوائد الكثيرة، على المبلغ الأساسي للقرض، وتستغله كثيرا في زيادة الأموال.
  • فيجب على العميل أن يبحث جيدا على كل ما يخص هذا القرض، وأن يعرف جيدا ما هي نسبة الفوائد التي يتم إضافتها على المبلغ الأساسي، وأن يقارنها العملاء بفوائد البنوك الأخرى، حتى لايقع في هذا الفخ ويتم استغلاله.

هل تعلم: قروض البنك الأهلي اليوناني بضمان الشهادات الودائع 2019

:: ما هي شروط الحصول على القرض وذلك بالبطاقة الشخصية فقط ؟::

  • أولا يجب أن يتم العرض للعميل كل مايخص القرض، من فوائد وطرق تسديد القرض، وفترات أيضا لتسديد، ومعرفة التقسيط السداد بأنواعه للقرض، وكل ما يخص القرض بالبطاقة الشخصية للعميل، وذلك حتى يتم علم العميل بكل ما يخص القرض.
  • وبعد ذلك يتم الإتفاق على كل البنود الخاصة بالحصول على القرض، وأيضا يتم الإتفاق على كل محتويات العقد، بين البنك أو المؤسسة الخيرية والعميل، وأيضا معرفة الفوائد التي تتم إضافتها على قيمة المبلغ الأساسي للقرض.
  • أن يكون العميل الذي يتقدم للحصول على القرض، قدر على سداد قيمة القرض، وأن يكون مصري الجنسية، وأن يتواجد صفة الأمانة للعميل الذي يتقدم للحصول على القرض، في وضح للبنك أو المؤسسة بماذا سيفعل بقيمة القرض، وما الوقت المتاح للتسديد.
  • وأيضا بالإضافة إلى يجب معرفة البنك أو المؤسسة الخيرية ، هل سيحصل العميل على القرض في شكل نقود، أو الحصول على قرض سيارة، أو التقدم للحصول على عقار، أو الكثير من الأشياء الأخرى، وماهي وقت التسديد المتاح، وأن يلتزم به.
ننصحك بقراءة:  كيف تأخذ قرض من بنك فيصل الإسلامي ؟

إليك المزيد عن: شروط قروض البنك الإسلامية + أهم البنوك

:: قرض بالبطاقة الشخصية فقط من أكثر من بنك وجمعية خيرية ::

قرض بالبطاقة الشخصية فقط من أكثر من بنك وجمعية خيرية

:1: أولا بنك مصر الحصول على القرض بالبطاقة الشخصية فقط ::

  • في الآونة الأخيرة قام بنك مصر بمنح العملاء القروض الحسنة، وذلك يكون بالبطاقة الشخصية فقط ، وذلك توفر مؤخرا من خلال تعاون بنك مصر مع وزارة الأوقاف، لمنح العملاء القروض الحسنة لمساعدتهم في الحياة، وتوفير المشروعات لهم.
  • أيضا أصبح بنك مصر يقدم للعملاء قروض بالبطاقة الشخصية، وبالإضافة إلى أنها تكون بدون إضافة فوائد على مبلغ القرض، وذلك من خلال البنوك الإسلامية، والتي تتعامل مع بنك مصر، لتوفير كل سبل الراحة للشباب والفقراء.
  • يبدأ المبلغ من ١٠.٠٠٠ جنية مصري ، وبحد أقصى ٥٠٠.٠٠٠ جنية مصري ، وبالإضافة إلى أن بنك مصر يتيح للعميل سداد قيمة القرض على ٦ سنوات، وذلك يكون في الغالب على ٧٢ شهر، يمنح القرض للعميل بحد ادنى العمر ٢١ سنة، وحد أقصى ٦٥ سنة.

 

:2: بنك ناصر للحصول على القرض بالبطاقة الشخصية فقط ::

  • قام بنك مصر مؤخرا أيضا بإتاحة الحصول على القروض، وذلك بالبطاقة الشخصية فقط للشباب والذين يريدون فتح مشروع صغير لزيادة الدخل، وذلك بحد أقصى للمبلغ ٣٠.٠٠٠ جنيه مصري.
  • ويتم الحصول على القرض بالبطاقة الشخصية ، وأيضا لابد من توافر أي أوراق تثبت وجود دين على المقترض أم لا، وهل العميل لديه سيارة خاصة، فيقوم بنك ناصر بالتأمين عليها، ولابد من وجود رقم هاتف للعميل، وأيضا يقوم البنك بالاحتفاظ لملكية كل الآلات الخاصة بالعميل، عمل تأمين عليها.
  • لابد وأن يوجد سبب شديد للحصول على القرض بالبطاقة الشخصية فقط.

اقرأ المزيد عن: قروض بنك ناصر 2019&: الأوراق المطلوبة والشروط لجميع أنواع القروض

ننصحك بقراءة:  قروض التمويل العقاري من بنك مصر بالتفصيل

:3: الجمعية الإسلامية الخيرية للحصول على القرض بالبطاقة الشخصية فقط ::

  • الجمعية الخيرية الإسلامية تساعد الكثير من الشباب والفقراء وكذلك النساء الأرامل والمطلقات، للحصول على القرض بالبطاقة الشخصية فقط ، وأيضا بوجود الكثير من التسهيلات، لفترات السداد للقرض، فهي ليس لديها أي نية للحصول على أرباح من العملاء.
  • تعمل الجمعية الخيرية الإسلامية على تقديم القرض بمبلغ يبدأ من ١٠.٠٠٠ جنية، وقد يصل المبلغ إلى ٥٠٠.٠٠٠ جنية، وأيضا توفر للعميل فترات سداد كبيرة، وذلك من الممكن أن تصل إلى ٧ سنوات.
  • الحصول على القرض بالبطاقة الشخصية، وأيضا شهادة ميلاد كمبيوتر للعميل، ولابد من وجود صورة لأي مرفق كهرباء أو غاز أو أي مرفق.

وفي النهاية، نكون الكثير من المعلومات حول الحصول على القرض بالبطاقة الشخصية فقط من البنوك والجمعيات الخيرية.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.