رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من خارج مصر

نقدم لكم اليوم عبر موقع صناع المال  رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من خارج مصر ، البنك الأهلي المصري الذى صار حديث جميع المواطنين المصريين ومعروف لدى الكافة، نظراً لما حققه من إبداعات كثيرة وتطورات باهرة لم يحققها أي بنك آخر داخل جمهورية مصر العربية، حيث يعتبر البنك الأهلي المصري أقدم وأعرق البنوك التجارية المصرية.

كما أقدم لك: الاستعلام عن حوالة في البنك الأهلي المصري

نبذة عن البنك الأهلي المصري

  • وذلك لأنه أنشى في 25 يونيو 1898، برأسمال مليون جنيه إسترليني، وقد تطورت وظائف البنك وأعماله بشكل مستمر عبر تاريخه وفقاً للتطورات الاقتصادية والسياسية والتغيرات الكثيرة التي مرت بها البلاد.
  • ففي خلال فترة الخمسينات من القرن الماضي, تولى البنك بالقيام بوظائف البنوك المركزية ثم تفرغ بعد تأميمه خلال فترة الستينات لأعمال البنوك التجارية مع استمرار قيامه بوظائف البنك المركزي في المناطق التي لا يوجد للبنك المركزي فروع بها.
  • فضلاً عن الاضطلاع منذ منتصف فترة الستينات من القرن الماضي, بإصدار وإدارة شهادات الاستثمار لحساب دولة مصر، ولقد تمكن البنك الأهلي المصري خلال العام المالي 2017/2018 من تحقيق مؤشرات أداء ايجابية للغاية.
  • حيث توصل إلى إجمالي المركز المالي في يونيو 2018 إلى حوالى مبلغ 1544 مليار جنيه بزيادة نسبتها 13.1% عن يونيو 2017، لتصل نسبة إجمالي أصول البنك إلى نحو 30.4% من إجمالي أصول الجهاز المصرفي المصري.
  • كما بلغت أرصدة الودائع به نحو 1.014 تريليون جنيه، والتي اعتبرت بمثابة أول سابقة لتخطى حاجز التريليون جنيه في تاريخ الجهاز المصرفي المصري.
ننصحك بقراءة:  فيزا مشتريات بنك مصر

دور البنك الأهلي المصري في تنمية المجتمع المصري

دور البنك الأهلي المصري في تنمية المجتمع المصري

  • لم يقتصر دور البنك الأهلي المصري على الأعمال المصرفية والمالية فحس.
  • بل على العكس, حرص البنك الأهلي المصري على المشاركة فى المجالات الثقافية والعلمية والاجتماعية من خلال المشاركة فى الكثير من المجالات الحيوية نذكر منها على سبيل المثال لا للحصر.

ولا يفوتك: كيفية عمل فيزا كارد من البنك الأهلي المصري

دور البنك الأهلي المصري في تنمية الجانب الإجتماعى

  • حيث نجد البنك الأهلي المصري قام بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتقديم التمويل اللازم لها، سواء من موارد البنك الذاتية أو بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية.
  • كما حرص البنك الأهلي المصري على تنفيذ مشروع ضمان مخاطر الائتمان للمشروعات الصغيرة والمتوسطة العاملة في الأنشطة الصناعية بالتعاون مع شركة ضمان مخاطر الائتمان المصرفي.
  • كما عكف البنك, على تلبية احتياجات المشروعات المتناهية الصغر الغير مؤهلة للتعامل مع البنوك الأخرى أو في أماكن يصعب الوصول إليها نجد أن البنك قد أتاح تمويل مناسب لعدة جمعيات أهلية لإعادة إقراضه لتلك المشروعات.
  • كما قام البنك, بعمل تمويل مناسب لمشروعات التوافق البيئى للمشروعات الصناعية، وقام بتوقيع مذكرة تفاهم مع كل من البنك الدولي وبنك التعمير الألماني فى مجال تفعيل آلية التنمية النظيفة.

دور البنك الأهلي المصري في تنمية الجانب الثقافي

  • اهتم البنك الأهلي المصري بهذا الجانب اهتماماً كبيراً حيث قام بتطوير مكتبة البنك بإستخدام تقنيات الحاسبات الآلية بما يكفل ويضمن سرعة البحث وسهولة الاستدلال للمترددين على المكتبة والزائرين لها من داخل وخارج البنك.
  • ولم يكتفى بذلك بل قام بدعم الأنشطة العلمية والاجتماعية للعديد من الجامعات والمراكز المصرية، بالإضافة إلى رعاية المسابقات السنوية, التي تجريها وزارة التربية والتعليم لمعلمى اللغة العربية.
  • هذا بخلاف تقديم جوائز للفائزين, في المهرجان الفنى والمهرجان الثقافي التي تقوم بتنظيمها لجنة التعليم والبحث العلمى والشباب بمجلس الشورى المصري.
ننصحك بقراءة:  البنك العربي الأفريقي في الجيزة (العناوين - التليفونات - مواعيد العمل)

إليك من هنا: كيفية الإشتراك في خدمة الأهلي نت من البنك الأهلي المصري

رقم خدمة عملاء البنك الأهلى المصرى من خارج مصر

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من خارج مصر

  • أثار هذا التساؤل جدلاً كبيراً على مواقع الإنترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلب العديد من الأشخاص رقم البنك الأهلي من خارج مصر.
  • ولذلك حاول البنك, بشتى الطرق توصيل رقم هاتفه ليكون متاحاً للجميع ويصل إلى جميع الأشخاص الموجودين خارج مصر من عملائه ورواده، وقد تلاحظ أن الرقم هو نفس رقم خدمة العملاء في داخل مصر ولكن مع إضافة الكود الخاص بمصر.
  • ليصبح رقم الهاتف, من خارج مصر هو (002019623) مع الوضع فى الاعتبار بأن الهاتف يعمل على مدار الأربعة وعشرون ساعة يومياً وفى جميع أيام الأسبوع ومتاح لجميع الخدمات التي يطلبها العملاء من داخل مصر وخارجها.
  • وتكون المكالمة مسجلة, لضمان حسن المعاملة والأسلوب اللائق المميز وتوفير كافة الخدمات للمتصلين من قبل خدمة العملاء.

كيفية الاتصال بالبنك الأهلي المصري من خارج مصر

الآن متاح لجميع عملاء البنك الأهلي المصري والراغبين في الاستفسار عن أي معلومة داخل البنك الأهلي المصري يمكنهم الاتصال على رقم (002019623) والحصول على كافة استفساراتهم بسهولة وهم داخل منازلهم.

البنك الأهلي المصري الخط الساخن

  • أيضاً في حالة وجود أى فقد وفر البنك الأهلي المصري خدمة التليفون البنكي التي تساعدك على الوصول إلى هدفك دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري.
  • وقد يساعدك هذا الرقم أيضا في التواصل مع خدمة العملاء, بشكل يومي على مدار أربعة وعشرون ساعة لتقديم أي شكوى بخصوص أي فرع من فروع البنك في جميع أنحاء الجمهورية.
  • وأيضا الاستعلام عن رصيد الحساب البنكي الخاص بك, من خلال خدمة العملاء بعد أن يتم التأكد من هويتك من خلال بعض الأسئلة التي يلقيها إليك موظف خدمة العملاء، ورقم الخط الساخن هو (19623) ومتاح فى جميع الأوقات.
ننصحك بقراءة:  مميزات الحساب الجاري في بنك مصر (بالعملة المحلية والأجنبية)

أرقام فروع البنك الأهلي المصري خارج مصر

أرقام فروع البنك الأهلي المصري خارج مصر

  • كذلك لا تتوقف خدمات البنك الأهلي المصري داخل مصر فقط، بل له عدة فروع خارج مصر، فيوجد له أكثر من فرع داخل المملكة العربية السعودية، وأكثر من فروع داخل الإمارات العربية المتحدة وغيرها من الدول العربية.
  • ورقم الهاتف من خارج مصر هو (002019623) ومتاح على مدار الأربعة وعشرون ساعة وجميع أيام الأسبوع وفى أي وقت.

لذلك في نهاية رحلتنا مع رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من خارج مصر، فإن البنك الأهلي المصري حرصاً منه على توفير جميع وسائل وسبل الراحة الممكنة لعملائه فإنه يحاول بشتى الطرق إلى نشر هاتفه لجميع عملائها خارج جمهورية مصر العربية حتى يتمكنوا من الاستفسار عن كافة الأشياء التي يريدون الاستفسار عنها.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.