fbpx

البنك الأهلي المصري خدمة العملاء

سوف نتعرف سويا على منصة صناع المال المزيد عن البنك الأهلي المصري خدمة العملاء ، اليوم سنتكلم عن البنك الأهلي المصري خدمة العملاء حيث أن ذلك البنك من أكبر البنوك التي توجد على مستوى العالم والتي توفر لعملائها الخدمة المتميزة.

كما إن البنك الاهلي قد جاء في الترتيب السادس من حيث المقارنة بين البنوك العربية المختلفة، كما إنه واحد من البنوك المصرية القديمة التي توفر الخدمة المتميزة لعملائها والتي توفر التعامل السهل للعملاء مع تلبيته لكافة الحاجات الاقتصادية والاستثمارية.

كما سوف أقدم لك: كيفية إيداع مبلغ في البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

يمكننا القول من خلال البنك الأهلي المصري أنه قد تم إنشاءه في سنة 1898 وهو من البنوك المميزة كثيرا ويحمل شعار إنه (بنك أهل مصر) ونظرا لخدماته العديدة فقد حظي على رضا الكثير من العملاء، لذا أصبح من البنوك التي لديها الكثير من الفروع سواء كان داخل مصر وخارجها، ومن جانب فروعه في مصر فهو يمتلك العديد من الفروع في كل محافظة من محافظاتها.

فروع البنك الأهلي المصري

فروع البنك الأهلي المصري

تتضمن فروع البنك الأهلي المصري الكثير من الفروع المختلفة على مستوى الجمهورية والتي بلغ عددها ثلاثمائة وثمانية وثلاثون فرع موزعين على النحو التالي:-

  • فروع تعمل على تقديم كافة الخدمات المصرفية والتي بلغ عددها مائتان وسبعة وستون فرع.
  • وحدات مختلفة تعمل على مزاولة كافة الخدمات المصرفية والتي بلغ عددها خمسة وثلاثون من الوحدات.
  • مكتبات لتقديم خدمة تبادل العملات الأجنبية وهى بذلك تخص المنشآت السياحية ويصل عدد هذه المكتبات إلى ستة وثلاثون مكتبة.
  • يتواجد أيضا ذلك البنك بشكل خارجي عن طريق ماكينات ال atm وهى متواجدة بكافة نواحي الجمهورية ويمكن أن يتم التعرف عليها عن طريق موقع البنك الرسمي.

أيام عمل البنك الأهلي المصري

  • بالنسبة إلى أيام عمل البنك الأهلي المصري فيمكن القول أن الفروع التي تتواجد بالمراكز التجارية المختلفة فهي متوفرة بجميع أيام الأسبوع ونظرا لتسهيل التعاملات البنكية.
  • أما عن الفروع الرئيسية للبنك الأهلي المصري فهي تعمل من يومي الأحد إلى يوم الخميس والجمعة والسبت عطلة البنك، كما أن البنك في الأجازات الرسمية بمختلف أيامها يغلق أيضا ويكون في حالة عطلة.
  • أما عن مواعيد البنك الأهلي المصري فهو يعمل في جميع الفروع المختلفة من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الثالثة عصرا طيلة أيام العمل.
  • أما من خلال المراكز التجارية والتي تتمثل في فروع مول مصر كايرو فستيفال فهو يكون من الساعة الحادية عشر صباحا إلى الساعة السابعة مساءا طيلة أيام الأسبوع فيما عدا الجمعة مواعيده تكون من الساعة الثانية مساءًا إلى الساعة السابعة مساءًا.

اقرأ ايضًا : رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري للشكاوى

البنك الأهلي المصري خدمة العملاء

البنك الأهلي المصري خدمة العملاء

ويمكن من خلال البنك الأهلي المصري خدمة العملاء التواصل مع الموظفين بالبنك الاستعلام عن رصيدك بعد أن يتعرف الموظف على الهوية الخاصة بك كما يمكنك تقديم أي من الشكاوى التي تود تقديمها وسوف يتم الإجابة عن جميع استفساراتك بكل أمانة في التعامل والتحدث معك بكل لباقة، ويمكن أيضا أن تتعرف على سعر الدولار، من خلال رقم خدمة العملاء بدلا من الذهاب إلى الفرع وهذا بالطبع يوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.

وهذه الخدمة المتميزة يوفرها البنك طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الأربعة وعشرون ساعة وبالطبع هذا من سبل الراحة التي حاول البنك جاهدا ان يوفرها لعملائه، أما عن الرقم الذي يمكن الاتصال عليه والتواصل مع أي فرع من فروع البنك على مستوى الجمهورية هو 19623.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من الخارج

أما عن رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من الخارج فهو متوفر ولكنه في الوقت الحالي متعطل قليلا، ولكن يمكن أن يتم التواصل بشكل مؤقت عن طريق الموقع الخاص بالبنك أو عن طريق الصفحة الشخصية للبنك عن طريق الفيسبوك، وعندما تنتهي تقنية الرقم المستخدم لذلك سوف يتم توضيحه على الفور من قبل البنك حتى يتواصل به الكثير من العملاء مع البنك.

البنك الأهلي المصري الخط الساخن

أما عن البنك الأهلي المصري الخط الساخن فهو مثل رقم خدمة العملاء وهو 19623 وهذا الرقم يمكن الاتصال به عند تقديم أي من المشكلات التي يمكن أن تواجهكم أو عند مصادفة أي مشكلة بالفيزا أو المشاكل التي تتعلق بالماكينات atm، وهذه الخدمة متوفرة كما أوضحنا على مدار اليوم الكامل وخلال كافة أيام الأسبوع.

هل تعلم ما هو: رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من خارج مصر

عناوين فروع البنك الأهلي المصري

عناوين فروع البنك الأهلي المصري

أما عن عناوين فروع البنك الأهلي المصري فهي تتمثل فيما يلي:-

  • فرع شارع عبد الخالق ثروت ويتواجد في رقم 39 بمحافظة القاهرة.
  • فرع يتواجد في شارع الجمهورية برقم 13 ويسمي بفرع النصر ويتواجد في محافظة القاهرة أيضا.
  • فرع المعادى وهى مجاور لشرطة المسطحات المائية ويتواجد بالكورنيش.
  • فرع يتواجد في شارع الملك فيصل برقم 366 بمنطقة فيصل بالهرم.
  • فرع يتواجد في شارع الهرم برقم 44 بمنطقة المريوطية وهو يتواجد في محافظة الجيزة.
  • فرع يتواجد في شارع خاتم المرسلين رقم 40 بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة.
  • فرع يتواجد في شارع ربيع الجيزي برقم 12 بمنطقة أم المصريين بمحافظة الجيزة.
  • فرع يتواجد في ابراج برعي بلازا بمنطقة الحي السابع بمنطقة الحصري.
  • فرع يتواجد في شارع طوسون بمنطقة طوسون برقم 21 وهذا في محافظة الإسكندرية.
  • فرع يتواجد في طريق الحرية برقم 116 بمنطقة الشلالات بميدان الشلالات.
  • فرع يتواجد في شارع محب رقم 6 بمنطقة المحلة الكبرى.

وبعد أن انتهينا من موضوع المقال عن البنك الأهلي المصري خدمة العملاء ، نتمنى لكم الإفادة الكاملة كما نود أن نكون وضحنا بعض من الفروع المختلفة على مستوى الجمهورية بكل إيضاح، ونكون وضحنا كيفية التواصل مع البنك بكل سهولة، ونحن في انتظار التعليقات المختلفة التي تضيف لنا الكثير، دمتم بخير وانتظروا من المزيد من المقالات المفيدة.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب