كشف حساب بنك أبوظبي الوطني

بنك أبو ظبي هو واحد من أهم البنوك وأكبر بنوك التجزئة الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي شبكة مؤلفة من 88 فرعا وأكثر من 700 جهاز صراف آلي من خلال الإنترنت والهاتف الجوال والهاتف المصرفي فما هو كشف الحساب في بنك أبوظبي هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع  كل هذا وأكثر في موقعنا  ” صناع المال  ” ، فتابعوا معنا تلك المقالة.

كشف حساب بنك أبوظبي الوطني

يمكن الوصول إلى الحسابات الشخصية من خلاله على مدار 24 ساعة في اليوم الواحد حيث ذكرت صحيفة فايناتشال تايمز أن بنك أبو ظبي الإسلامي هو واحد من أهم البنوك الذي لديه سجل قوي وغني من الإبتكار مع الإدخال الغني لحساب التوفير الحائز على جائزة.

الحساب الجاري في بنك أبوظبي الوطني

الحساب الجاري الشخصي يمكنكم من إدارة شئونكم المالية بشكل مرن وسهل بطريقة عالية من خلال التمتع بمميزات كثيرة ومتعددة مثل الحصول على دفتر شيكات وبطاقة خصم من أجل إنجاز تعاملتكم اليومية.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : القرض الحسن من بنك دبي الإسلامي

مزايا الحساب الجاري الشخصي

  • إمكانية فتح حسابات جارية مشتركة.
  • الحصول على دفتر شيكات.
  • هو متاح بالعملات الرئيسية مثل الجنيه المصري والدولار الأمريكي واليورو والدرهم الإماراتي وغيرها من العملات الأخرى.

ميزات بطاقة الخصم

  • يأتي الحساب الشخصي الخاص بك مع بطاقة خصم تمكنك من الوصول إلى أموالك مع مجموعة من المميزات الأخرى وهي :-
  • إستخدام البطاقة في تنفيذ التعاملات المتعددة مثل الودائع النقدية والسحووبات النقدية والإستعلام عن الرصيد مع صرف العملات الأجنبية بجانب تنفيذعمليات البيع والشراء محليا أو في الخارج.
  • البنك يقوم بتقديم بطاقة خصم فيزا عالمية من أجل العملاء حتى يتم إستخدام بطاقة خصم لسداد المدفوعات الخاصة بهم من حساباتهم بشكل مباشر بدلا من إستخدام بطاقة الإئتمان.
  • الحصول على قدر كبير من الخدمات بشكل مرن ومريح في الحصول على بطاقة فيزا إلكترون في أي وقت على مدار الساعة من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي التي تتبع البنك المنتشر في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.
  • وجود مرونة عالية في إستخدام بطاقة الخصم في أي وقت في ال24 ساعة من اليوم خلال الأسبوع من خلال أجهزة الصراف الآلي الموجودة في مصر بالإصافة إلى وجود الصراف الآلي والتي تكون متصلة بحوالي 123 شبكة حول العالم سواءا كانت محلية أو عالمية.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : فتح حساب في البنك العربي الأفريقي

بطاقة فيزا إلكترون

تمنح تلك البطاقة وصول آمن وفوري إلى الحساب الخاص بك من خلال أي جهاز صراف آلي أو في أي متجر من أجل البيع بالتجزئة كما يمكن الحصول من خلال تلك البطاقة على التحقق من الحساب ورصيده مع سحب النقود مع سداد الفواتير.

كما يمكن تحويل الأموال بشكل مجاني من خلال أكثر من 700 جهاز مصرفي وعددها يتزايد كل يوم كما تطبق الرسوم في حال إستخدام جهاز صراف آلي تابع لمصرف آخر محليا أو دوليا.

يتم إرسال الكشوفات الحسابية إلى العنوان الخاص بالبريد الإلكتروني الخاص بالعميل بشكل شهري ومن دون أي كلفة إضافية ويقوم هذا الحساب على صيغة القرض الحسن أي بلا وجود أي أرباح.

في النهاية لقد قدمنا لكم كل ما يخص الحساب الشحصي في البنك الإسلامي الخاص بأبو ظبي لذلك نرجو أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة وسوف ننتظر تعليقاتكم وآرائكم حول هذا الموضوع ، نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب