أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب ، لا شك أن الساحل الشمالي يمتلك نصيب الأسد من أجمل وأرق القرى السياحية العريقة، حيث أنك تستطيع أن تختار من بين الكثير والكثير من القرى والمقارنة بين الصور واختيار ما يناسبك وما يروق لك، تلك القرى التي تأخذ طول الساحل الرئيسي بأكمله ابتداءً من محافظة الإسكندرية إلى محافظة مرسى مطروح، حيث تتوافر بعض الأسس التي على أساسها تقوم كعميل باختيار القرية السياحية التي تود أن تذهب إليها؛ لذلك يسرنا من خلال موقعنا صناع المال أن نقدم لكم مقالنا هذا عن أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب.

إذا أردت أن تقضي إجازة ممتعة وتريد الاختيار من بين القرى والمنتجعات السياحية فإليك هذا المقال: قرى وشواطئ العين السخنة وأسعارها 2020

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

يرغب الكثيرون في قضاء إجازة ممتعة في مكان يتميز بالجودة والرقي؛ ولذلك دائمًا ما يكثر البحث عن القرى السياحية الموجودة وأفضلها من حيث السعر والنظافة وتقديم الخدمات وتوفر المرافق؛ لهذا نكتب مقالنا هذا اليوم عن أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب ولك أن تقارن بنفسك عزيزي القارئ واختر ما تحبه من القائمة.

منطقة الساحل الشمالي وأهميتها

تعتبر منطقة الساحل الشمالي من المناطق المتميزة جدًا داخل جمهورية مصر العربية، وتكمن أهميتها في صفاء جوها، وبديع مناظرها، وسحرها ذو الجاذبية الخاصة، حيث أن طبيعة منطقة الساحل الشمالي في شواطئها صاحبة اللون الذهبي الخلاب الذي يختلط مع المياه الفيروزية الساحرة تعطي للنفس راحة وهدوء بغير حدود.

لو كنت –عزيزي القارئ- واحدًا ممن يحبون مزيد من الهدوء والخصوصية فإننا سوف نعرض لك الآن أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب التي تستطيع توفير ذلك لك، فنلاحظ أن قرى الساحل الشمالي تبدأ في التزايد بالترتيب ابتداءً من الكيلو واحد وعشرين حتى الحدود مع محافظة مرسى مطروح، حيث تعطيك المزيد من السعادة والاستمتاع والبهجة.

موقع الساحل الشمالي

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب
أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

الساحل الشمالي يقع في أقصى الشمال من جمهورية مصر العربية بامتداد على البحر المتوسط بالكامل وصولًا إلى مرسى مطروح غرب مصر، وتعد مدينة رفح هي البداية الحقيقية للساحل الشمالي امتدادًا إلى مدينة السلوم في الغرب القاصي من جمهورية مصر العربية.

تتميز منطقة الساحل الشمالي بمناظر طبيعية خلابة تشتمل على نباتات طبيعية ومساحات شاسعة خضراء بطول المنطقة بالكامل تتقابل فيما بينها وساحل البحر الأحمر حيث أنه لا يوجد في تلك المنطقة جبال على طولها، ويُعرف المناخ باعتداله طول العام في منطقة الساحل الشمالي؛ لذلك يُقبل عليه الأجانب والمصريون على حد سواء؛ لقضاء أوقات مبهجة.

توجد عدد لا بأس به من البحيرات في منطقة الساحل الشمالي وعددها خمس بحيرات وهي: «البرلس، ومريوط، والبردويل، إدكو، المنزلة».

أما الحدود المصرية الليبية فهي متمثلة في هضبة السلوم والتي بها بالفعل الساحل الشمالي، أيضًا تتقابل بساحل دولة اليونان وجزيرة كريت.

من الجدير بالذكر أن منطقة الضبعة التي يُنفذ فيها مشروع المحطة النووية واقعة على مسافة مائة وستون كيلو متر في غرب محافظة الإسكندرية وموجودة بالفعل في الساحل الشمالي.

المناطق الأروع والأجمل في الساحل الشمالي

سبق وأن ذكرنا لك عزيزي القارئ أن منطقة الساحل الشمالي تقع بامتداد رفح المصرية في الشرق الأقصى إلى السلوم في الغرب الأقصى؛ لذلك تعد قرى منطقة الساحل الشمالي شريط طويل كبير ممتد قرابة ألف كيلو متر، يحتوي على كثير من قرى سياحية متميزة ورائعة، منها مارينا ومراسي، وبعض المناطق الهامة في الساحل الشمالي والحيوية أيضًا مثل: منطقة رأس الحكمة، ومنطقة سيدي عبد الرحمن، حيث يمكن أن تتعرف على قرى منطقة الساحل الشمالي وهي من أجمل المناطق الموجودة هناك.

ننصحك بقراءة:  أين تقع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مع الخريطة وأسعار الشقق

يعد الساحل الشمالي وما يحيط به من مناطق في حقبة الثمانينيات ليس صالحًا للسكن ولا للسكان به، ولكن بعد أن تم الازدهار الكبير الملاحظ في سوق العقارات، وكثير من شركات العقارات قامت بتطوير الساحل الشمالي بشكل ناجح جدًا وتنميته مما جعل منه أروع وأفخم المناطق التي تحتوي على المنتجعات السياحية والقرى الرائعة حقًا، التي يتوافر بها كل الخدمات والمرافق التي تلزم لقضاء وقت ممتع في الصيف ورفاهية في الشتاء على حد سواء.

رأس الحكمة بالساحل الشمالي

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب
أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

معظم أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب موقعها قلب الخليج الخاص برأس الحكمة، والتي بدورها تتميز بتوافر كل الخدمات والمرافق اللازمة والتي من المؤكد أنه المصيفين سوف يحتاجونها.

تعد من أكثر المناطق في الساحل الشمالي تميزًا؛ لاجتماع القرى الأكثر جمالًا وروعة في الكثير من تصميماتها، وهي تتكون من مجمعات سكنية يتوافر بها كل الخدمات التي تحقق الرقي والرفاهية.

وتعد منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي خليج له شك متعرج؛ لهذا فالساحل الشمالي له ميزة رائعة وهي صفاء الماء وهدوئها وقلة في تدرجات الأمواج؛ لأن خليج رأس الحكمة يعد حائط صد للأمواج.

بالتفصيل أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

الساحل الشمالي يحتوي على تشكيلة جميلة من القرى السياحية التي تمتد من محافظة الإسكندرية إلى السلوم عند حدود ليبيا، والتي قد تم إقامتها بأشكال متميزة وتناسب جميع المصيفين من المصريين والأجانب، وقد أصبحت هذه القرى هو العالم الذي يبحث عنه الذين يعانون من تعب وإرهاق العمل ويريدون الاستجمام والراحة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

والآن نقدم لكم أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب:

قرية ريزيه بالساحل الشمالي

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب
أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

تعتبر من القرى الحديثة والجميلة على مستوى الساحل الشمالي، حيث أن تصميمها في منتهى الرقي، وبها كل المرافق والخدمات بما يجعل منها مصيف طوال العام.

تقع القرية في الكيلو 35.5 بشكل قريب من الإسكندرية، فالمسافة بينهما لا تتعدى ربع ساعة لا غير، فلها موقعها المتميز؛ لقربها أيضًا من محافظة القاهرة حيث أن الوقت الذي يفصلها عن مدينة القاهرة هو تسعون دقيقة فقط، بالإضافة إلى قربها من المراكز الحيوية والهامة مثل برج العرب والبحر الهادئ والرمال الناعمة البيضاء التي لها مظهر ممتع.

القرية أيضًا تتمتع بمساحة أربعين فدانًا بالإضافة إلى أن كل وحداتها تطل على البحر مباشرة صف أول، أما العمق الخاص بالقرية فهو 750 متر مربع، أما البحر الخاص بالقرية فيصل في عمقه إلى 650 متر مربع، أيضًا الجدير بالذكر القرية بها مناطق وشواطئ في أجمل صورة ويستطيع المصيفون السباحة في أمان تام بها.

المباني مقامة على مساحة 30% من الأرض، أما باقي المساحة يشغلها الماء والبحيرات، والنافورة الراقصة، والمساحة الخضراء الواسعة، وكل الخدمات والمرافق التي تلزم لراحة المصيفين.

قرية ذا واتر واي في الساحل الشمالي

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب
أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

قرية ذا واتر واي في الساحل الشمالي تقع عند الكيلو مائة وستة وثمانون على طريق الإسكندرية مرسى مطروح وبالتحديد الدقيق في المنطقة المسماة سيدي عبد الرحمن.

القرية مقامة على مساحة ستة وخمسون فدانًا وتعتبر مساحة كبيرة جدًا، وتقسم إلى 17% مبانٍ، و83% لاند سكيب.

القرية تعتبر متميزة للغاية بسبب أنها تمتلك وحدات سكنية متنوعة ذات مساحات متنوعة حيث توج شقق مكونة من غرفة واحدة والتي يطلق عليها استديو هات، بالإضافة إلى الشقق ذات المساحات الكبيرة والشاليهات والشقق المتنوعة المتميزة.

تتميز هذه القرية بالتصميمات العالية والخدمات المتميزة ومستوى كبير من الرفاهية والرقي.

تتضمن هذه القرية بتوافر أمن وحراسة؛ لتأمين القرية طوال الأربع والعشرين ساعة.

الأسعار للشاليهات تبدأ من ثلاثة ملايين ومائتي ألف جنيه.

قرية سيدرا بالساحل الشمالي

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب
أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

تعد قرية سيدرا من أفضل أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب، حيث أن موقعها عند الكيلو 36 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح، وقريب من سيدي كرير في عروس البحر المتوسط الإسكندرية، تجاور بنزينة توتال إيجيبت.

أيضًا في قرية سيدرا الكثير من الشاليهات المتميزة ذات المساحات المتنوعة، ويقدر سعر الشاليه مليون جنيه، بالإضافة لتوفر نظام لتأجير الشاليهات حيث يصل سعر اليوم إلى ألف وأربعمائة جنيه إلى ألفين جنيه.

والقرية بها الكثير من الخدمات والمرافق والشواطئ المميزة ومساحات كبيرة من اللاند سكيب، ونظام حماية على مدار الساعة.

قرية مايوركا بالساحل الشمالي

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب
أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

قرية مايوركا بالساحل الشمالي تقع على الكيلو 38 في طريق الإسكندرية مرسى مطروح، وهي إلى جوار قرية داليا السياحية، والسوبر ماركت الشهير فتح الله جملة ماركت.

ننصحك بقراءة:  كيفية التسويق العقاري عن طريق الإنترنت

القرية تتميز بشاطئها الجميل الذي يناسب السباحة وبه عدد كبير من الألعاب الترفيهية وحمامات السباحة.

القرية يتوفر بها الكثير من المساحات الخضراء وأيضًا الحدائق المصممة بشكل مناسب وجذاب تطل جميع الوحدات السكنية عليه بالقرية.

بها نظام أمان، ونظام إطفاء خاص، ومولدات كهرباء في حالة انقطاع الكهرباء.

بها خدمات ومرافق متنوعة وصيدليات وأماكن لترفيه الأطفال.

القرية بها الكثير من وحدات متنوعة من شاليهات وفيلات وقصور، أما الأسعار فتبدأ من ستمائة ألف جنيه مصري.

القرية مأمنة من الداخل والخارج على مدار الساعة.

قرية داليا بالساحل الشمالي

قرية داليا تقع على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 38، والقرية مقامة على مساحة خمسة وسبعون فدان.

تشتمل على العديد من الشاليهات الفخمة والفيلات الراقية، سعر الفيلا يبتدأ من سبعمائة وخمسة وعشرون ألف جنيه.

لها طلة رائعة على المساحات الخضراء وأيضًا حمامات السباحة وهي أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب.

القرية بها العديد من الخدمات والمرافق المتميزة وعدد لا بأس به من الكافيهات والمطاعم والخدمات المختلفة.

قرية السراب بالساحل الشمالي

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب
أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

تقع القرية على الطريق الساحلي للإسكندرية في الكيلو 40، وتقرب لقرية الفيروز وأسواق فتح الله جملة ماركت.

القرية بها العديد من الوحدات والشاليهات والفيلات والشقق السكنية، أما أسعار الفيلات فإنها تكون ما بين مليون جنيه وثمانمائة ألف واثني مليون جنيه.

بها العديد من الكافيهات وحمامات السباحة، ولها طلة جذابة على الشاطئ مباشرة ذو الرمال الذهبية.

تتميز قرية السراب عن باقي القرى في الساحل الشمالي بالمياه العذبة المتوفرة فيها التي تصلح للشرب في الشقق والوحدات السكنية.

وأيضًا بها الكثير من الخدمات مثل مدينة للألعاب المائية، وأماكن مخصصة للأطفال من ملاهي وغيرها، وتشمل أيضًا العديد من المواقف للسيارات والباصات.

أيضًا بها طاقم حماية على مدار الساعة.

قرية لاجون بالساحل الشمالي

تعتبر من أجمل المشروعات في الساحل الشمالي تقع عند الكيلو 108 في الطريق الساحلي الإسكندرية مرسى مطروح.

بها عدد لا بأس به من الوحدات السكنية والتي تبلغ ثلاثة وثلاثون وحدة جميعها تصميماتها بالطراز الأوروبي.

الأسعار بها تتراوح ما بين ستمائة وثلاثون ألف جنيه وتصل حتى مليون ونصف المليون جنيه.

تتمتع بالكثير من الخدمات والمرافق والأماكن الترفيهية، وصالات الألعاب، والملاهي، والحمامات المختلفة للسباحة، ومراكز التجارة العالمية بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات.

قرية لؤلؤة كرير بالساحل الشمالي

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب
أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

القرية تقع على طريق الساحلي الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 34.5، وموقعها بجانب مركز كارفور، وفتح الله جملة ماركت.

الشقق والفيلات والشاليهات في هذه القرية متعددة ومتنوعة وتبدأ أسعار الشقق فيها من سبعمائة وخمسون ألف جنيه، بما يتناسب مع الخدمات المتميزة الموجودة فيها من مولات، وأكوا بارك، جولف، أماكن للسيارات، فنادق أربعة نجوم، الكثير من الصيدليات.

قرية هليو بيتش بالساحل الشمالي

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب
أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

تعتبر من القرى الرائعة الجمال ولها اسم مميز في أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب حيث تقع عند الكيلو 50 من الطريق الساحلي الإسكندرية مرسى مطروح.

بها العديد من الشاليهات والشقق الفاخرة التي تطل معظمها على البحر بطريقة مباشرة.

بها كل الخدمات والمرافق المطلوبة لراحة المصيفين، بالإضافة لأكوا بارك، ومساحات لاند سكيب.

بالنسبة للأسعار فإنها إيجار الشاليه بها حوالي ثلاثمائة وخمسون جنيه في اليوم، أما سعر الشراء فهو أربعمائة وخمسة وسبعون ألف جنيه.

قرية مراقيا بالساحل الشمالي

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب
أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

القرية تقع على الطريق ما بين الإسكندرية ومرسى مطروح الساحلي في الكيلو 51، بها مساحات كبيرة خضراء ومتنوعة وتحتوي على العديد من الشقق والشاليهات والوحدات السكنية.

الأسعار فيها للشاليهات تتراوح من أربعمائة وثمانون ألف جنيه حتى مليون وثلاثمائة ألف جنيه، أما إيجار الشاليه فيبلغ ألف جنيه في اليوم الواحد.

بها العديد من الخدمات من حمامات سباحة مختلفة، أماكن ترفيهية للكبار والأطفال على حد سواء، كافيهات على البحر مباشرة، بالإضافة إلى ألعاب الشواطئ.

قرية الدبلوماسيين بالساحل الشمالي

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب
أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

توجد في الساحل الشمالي قريتين تحملان اسم الدبلوماسيين، الدبلوماسيين 1، والدبلوماسيين 2.

تقع الدبلوماسيين 1 في الكيلو 44.5، أما الدبلوماسيين 2 فتقع عند الكيلو 57 في طريق الإسكندرية مرسى مطروح الساحلي.

بها الخدمات الكثيرة والمحلات التجارية المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات المصيفين، بالإضافة لأكوا بارك بها حمامات سباحة متعددة.

ما يميز القرية حقا هو وجود محطة تحلية لمياه الشرب، والعديد من المطاعم، وأفراد الحراسة على مدار الساعة.

أما بالنسبة للأسعار فإن كثرة وتوافر العديد من الوحدات السكنية بما يناسب كل فرد وإمكانياته سواء بالنسبة للشقق أو الشاليهات والفيلات التي تبدأ أسعارها من مليون ونصف المليون جنيه.

ننصحك بقراءة:  صيغة ونموذج عقد ايجار محل تجاري doc و pdf

قرية غرناطة بالساحل الشمالي

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب
أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

تقع هذه القرية في الكيلو 56 من الطريق الساحلي الإسكندرية مرسى مطروح، بالقرب من فتح الله جملة ماركت وقرية المشويات بلبع.

بها العديد من القصور والشاليهات والفيلات، ويبدأ سعر الشاليه من تسعمائة وخمسون ألف جنيه.

بها أسواق تجارية ضخمة، وملاعب رياضية وحمامات سباحة متعددة.

تحتوي على مناطق للأطفال، وملاعب خماسية، وبها مياه عذبة للشرب، ومركز طبي، وسينما.

قرية الفيروز بالساحل الشمالي

القرية تقع عند الكيلو 40 في الطريق الساحلي الإسكندرية مرسى مطروح، تقترب لسيدي كرير بمحافظة الإسكندرية.

بها العديد من الوحدات والشقق الفخمة، أقل سعر لأي وحدة سكنية في هذه القرية هو ستمائة ألف جنيه، أما إيجار الشاليه اليومي فهو ثمانمائة جنيه.

بها الكثير من الخدمات مثل الملاهي، والمطاعم، والأسواق التجارية الكبيرة، والملاعب، والسنترالات.

قرية سيتي ستارز بالساحل الشمالي

قرية سيتي ستارز بالساحل الشمالي تقع على الطريق الساحلي الإسكندرية مرسى مطروح في الكيلو مائة وتسعة وتسعون بالقرب من الطريق الهام الرئيسي، وبالتحديد في منطقة خليج رأس الحكمة.

القرية مقامة على مساحة سبعمائة وثلاثة وأربعون فدانًا، متنوعة المساحات ما بين وحدات سكنية وشاليهات وفلل، يبدأ سعر الشاليه اثنين مليون وستمائة ألف جنيه، وبها مناطق تجارية كبيرة، أكوا بارك، مجموعة من المطاعم، بالإضافة لبحيرات صناعية شكلها كريستالي، ووحدات طاقة شمسية أيضًا.

إذا كنت رجل أعمال، أو أعجبتك فكرة القرى السياحية واعتبرتها مشروع ناجح، فقد كتبنا هذا المقال من أجلك فتفضل بقراءته: نموذج دراسة جدوي مشروع قرية سياحية (ناجح جدا)

قرية سيلا بالساحل الشمالي

القرية تقع في الكيلو 57.5 من طريق الإسكندرية مطروح الساحلي، وهي تعتبر اسم قوي من أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب، حيث تمتلك الكثير من الوحدات السكنية والشاليهات بأسعار متنوعة حسب المساحات المتنوعة أيضًأ، يبتدأ سعر الشاليه من أربعمائة وخمسون ألف جنيه.

القرية تتميز بتوفر أكثر الخدمات الرائعة بها، مثل مدينة أكوا بارك، ونافورة راقصة، والكثير من المساحات الخضراء الشاسعة، ومولات تجارية، وملعب كرة خماسي، وأمن وحراسة على مدار الأربع والعشرين ساعة.

قرية مارينا بالساحل الشمالي

أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب
أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

القرية تقع عند الكيلو 94 من الطريق الساحلي الإسكندرية مرسى مطروح، بها مساحات مختلفة من الشقق والفيلات والشاليهات.

بها سبع بوابات، والشاليهات الموجودة في البوابات صاحبات الأرقام: 1، 2، 3، 4، أسعارها تبدأ من مليون ومئتي ألف جنيه.

البوابة 5 سعر الشاليه فيها يبدأ من مليون وأربعمائة ألف جنيه.

القرية مميزة جدًا؛ لوجود أكبر مرسى لليخت في مصر.

أيضًا بها بورتو مارينا المنتجع الشهير، الذي يتميز بالعديد من الخدمات والمرافق مثل الكافيهات والمطاعم عالية المستوى.

قرية كورال هيلز بالساحل الشمالي

تقع في الكيلو 183 في طريق الإسكندرية مرسى مطروح الساحلي بشكل أقرب لمحافظة مرسى مطروح حيث يفصلها عن مرسى مطروح فقط مائة كيلو متر.

تتميز القرية بأكملها بطلتها المتميزة على البحر بطريقة مباشرة، الجو بها منعش جدًا حيث أن بها ثمانية حمامات سباحة، أطلق عليها عروس الساحل الشمالي إنها بحق تعتبر من أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب؛ لاحتوائها على خدمات ليست موجودة في مختلف المنتجعات والقرى السابقة.

القرية أنشأت على مساحة 72 فدان، قائمة على شكل المصاطب، بها ستة مصاطب ترتفع عن الأرض، المبنى يرتفع إلى سبعة أمتار حيث يعطي فخامة ورقي.

الوحدات السكنية تشغل نسبة 20%، أما النسبة الباقية فهي تتوزع على الكريستال لاجونز وأيضًا بعض المعالم الطبيعية.

القرية تقدم أروع الخدمات والمرافق والتي تتمثل في فنادق، مولات تجارية، يخوت، مطاعم مبنية على الطراز الحديث، وسبا، أيضًا ملاعب للتنس، وملاعب لكرة القدم، بالإضافة إلى أكوا بارك، الشقق والوحدات كلها تطل على البحر بإطلالة مباشرة، كل وحدة سكنية بها المساحات الخضراء الخاصة بها.

بالنسبة للأسعار فهي تناسب الكثير من عشاق المصيف وبخاصة الساحل الشمالي حيث تبدأ من خمسمائة ألف جنيه فقط لا غير بالنسبة للشاليهات.

قدمنا لكم من خلال موقعنا صناع المال هذا المقال عن أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب، نرجو أن نكون قد أجبنا على كل أسئلتكم، ووفرنا لكم المعلومات التي تتيح لكم اختيار قرية جميلة من قرى الساحل الشمالي؛ لقضاء وقت ممتع بها.

نرحب بمزيد من أسئلتكم واستفساراتكم، ونعدكم بالرد عليها قريبًا.

طبتم، وطاب لقاؤنا معكم.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.