اسماء شركات تجارية مقترحة 2020 تجذب العملاء

اسماء شركات تجارية مقترحة تجذب العملاء ، نقدم لكم اليوم عبر موقع صناع المال اسماء شركات تجارية مقترحة جديدة تساعدك كثيرا في تسويق منتجك وازدهار أعمالك، كما تساعد أيضا على زيادة علاقاتك في مجال المال والأعمال، فهي لها أهمية كبيرة، لذلك سوف نتعرف على اسماء شركات تجارية مقترحة.

كما اقدم لك: كيف تختار أسم شركة مميز يجذب العملاء والمستهلكين ؟

اسماء شركات تجارية مقترحة

  1. مستشفى الشفاء أو مستشفي الرحمة أو مستشفى الغندور ومستشفى الأمل ومستشفى الدكتور فلان، أو مستشفى الطب ومستشفى الجراحة، كل هذه اسماء يمكنك استخدامها لإنشاء مستشفي طبي.
  2. الحديد أو الوتد أو الستيل، أو المعادن، أو المواد الصلبة، أو اسماء أبناء صاحب الشركة أو اسماء معادن ثمينة مناسبة يمكنك استخدام هذه الاسماء للشركات المواد الانشائية.
  3. صيدلية الصحة والسلامة، صيدلية الناس، أو صيدلية الأمل، أو صيدلية التعاون أو صيدلية الشفاء أو صيدلية دكتور كذا، هذه الاسماء يمكنك استخدامها لتكون دعاية صيدلية طبية أو بشرية.
  4. شركة الإطباق، أو شركة الضحى أو شركة الاهرام أو شركة أواني المطبخ أو شركة فلان للادوات المنزلية، كل هذه اسماء يمكنك استخدامها لفتح محل أو شركة بيع أو تصنيع أواني المطبخ.
  5. عافية أو أم علي أو ست الكل أو أصابع الست أو المسمك نجي أو أم الخلول أو لوتس أو المائدة أو اشهى الاكلات الشرقية و المشويات أو الغنيمة، كل هذه اسماء تصلح إلى أن تكون واجهة مطعم.
  6. مكتبة ورق، أو مكتبة أفلام أو مكتبة ألوان أو مكتبة فلان أو مكتبة السلم التعليمي، أو مكتبة قص ولصق أو مكتبة الحياة أو مكتبة العلم نور، كل هذه الاسماء تصلح إلى أن تكون اسماء مكتبات لبيع الأدوات المدرسية.
  7. السيارات الحديثة أو طريق السلامة أو السيارات الطائرة أو أحدث السيارات أو سيارات فلان، كل هذه اسماء يمكنك استخدامها لفتح معرض لبيع السيارات أو لفتح محل تقوم بتأجير السيارات به.
  8. العروس الجميل أو هيبر الشعر أو اجمل القصات أو ليلة العمر أو ليلة زفاف أو الجميلات أو البرنسيسة أو سنتر فلان أو فلانه للتجميل، كل هذه اسماء يمكنك استخدامها لفتح كوافير حريمي.

إليك ايضًا: اسماء شركات المقاولات في مصر وعنوانها

اقتراح اسماء شركات استيراد وتصدير

شركات الاستيراد والتصدير هي الشركات التي تسمح بجلب مواد من الخارج وتصدير مواد من البلد إلى الخارج، فهي واجهة مهمة لبلدك لذلك يجب أن تحرص على استخدام اسم راقي وسهل يعكس انطباع جيد عند العملاء ومن أهم الأسماء.

  1. البرنسيسة أو الموضة أو العالمية أو أخر صيحة، كل هذه الاسماء يمكنك استخدامها في فتح شركة استيراد وتصدير الملابس والاقمشة، أو يمكنك كتابة اسمك أو اسم زوجتك أو أحد الأبناء.
  2. طعمة أو التمر أو شركة الورد أو شركة الأمل أو شركة الهدي أو شركة الخير كل هذه الاسماء وأكثر يمكنك استخدامها لفتح شركات غذائية.
  3. المسك أو العنبر أو الريحان أو الملك أو الفل أو الياسمين وغيرها من الاسماء التي يمكنك استخدامها لاستيراد العطور من الخارج، أو لتوريد العطور.
  4. الطفل أو الأولاد أو الطفولة لألعاب الأطفال أو أجمل مرحله، أو شركة الربيع أو الزهور أو أفضل الألعاب، كل هذه اسماء يمكنك استخدامها عند القيام بإنشاء شركة استيراد أو تصدير لعب أطفال.

كما لا يفوتك التعرف على: شركات الاستيراد والتصدير فى مصر

اسماء مقترحة في مجال الهندسة

  • المجال الهندسي من المجالات المفتوحة التي يمكنك استخدامها لإنشاء تصاميم البناء، أيضا استخدامه للاعمال الديكور والاستشارات الهندسية وغيرها.
  • يمكنك استخدام اسمك مثلا بجانبه للاستثمارات الهندسية، أيضا يمكنك استخدام اسماء أبناء أو عائلتك، أو يمكنك استخدام اسم بلدك و محافظتك مثل المصرية للاستثمارات الهندسية.
  • يمكنك استخدام اسماء أدوات هندسية أو الأشكال الهندسية لكي تعبر عن شركتك مثل المثلث للاستثمارات الهندسية، أو المربع للاستثمارات الهندسية أو الرباعي للاستثمارات الهندسية وغيرهم من الأسماء.
  • أيضا ممكن اختيار اسم الديكور أو التصاميم أو الرسام أو الفنون للاستثمارات الهندسية، فهو من المجالات الواسعة لذلك يمكنك ابتكار الكثير من اسماء شركات تجارية مقترحة.

اسماء شركات طبية مقترحة

قبل اختيار أسم لشركتك الطبية يجب أن تحرص على أن يكون الاسم مطابق تماما مع المجال، أي أن الأسم يدل على المجال الطبي الذي تقوم بتقديمه المنشأة أو المؤسسة الخاصة بك، ومن الاسماء المقترحة.

  • يمكنك اختيار اسم النور لعمليات العين أو النظر للعمليات العين أو النهار لإصلاح الرؤية البصرية، أو يمكنك اختيار اسماء معدات تستخدم في علاج حالات إصابة العين، مثل المجهر أو العدسات لعمليات العين.
  • أيضا يمكنك استخدام مركز الطفل أو مركز الإنجاب أو مركز الأمل أو مركز الحياة، أو مركز عودة الروح، كل هذه اسماء تصلح لأن تستخدم لمركز الإنجاب وعلاج العقم.
  • يمكنك أيضا اختيار مركز زراعة قوقعة، أو مركز السمعيات أو مركز علاج ضعف السمع، أو مركز الأصوات أو مركز الحاسة السمعية كل هذه اسماء تصلح لانشاء مراكز لعلاج معوقات السمع.
  • عند القيام باختيار اسم يصلح لأن يكون واجهة صيدلية بشرية يمكنك اختيار، صيدلية الدكتور فلان، أو صيدلية الدكتورة فلانة، أو صيدلية الحياة أو صيدلية دار الشفاء وغيرها من الاسماء المناسبة.
  • أيضا يمكنك استخدام اسم شركة الأعلاف أو شركة السلام أو شركة الايمان أو شركة الذرة الصفراء أو شركة النيل لصناعة الاعلاف، أو المصرية لصناعة الاعلاف كل هذه اسماء تصلح لأن تكون واجهة لشركة إنتاج أعلاف.

مواصفات الاسماء التجارية

  • الأسماء التجارية تساعدك كثيرا على إشهار مجال عملك مما يساعد كثيرا على جلب عدد كبير من المشترين، لكن يجب الحرص على أن تكون الكلمة المستخدمة قصيرة لاكبر حد بنفس الوقت تكون معبرة للغاية.
  • عند استخدام اسم صاحب الشركة كعنوان أو اسم الشركة فهذا من الأمور الممتازة التي تسرع من شهرة هذه الشركة، خاصة إن كان هذا الشخص حسن السلوك ومحبوب من قبل الأشخاص القريبة منه.
  • أيضا الأسماك التجارية المبتكرة تساعد كثيرا على جذب الأشخاص لشركتها والتعرف على ما تقدمة الشركة من منتجات.
  • الاسماء السهلة من أفضل الاسماء فهي تساعد العملاء على حفظ اسم الشركة الخاصة بك.
  • لابد أن تقوم باختيار الاسم مناسب تماما لمجال العمل أو النشاط الذي سوف تعمل به.
  • احرص بقدر الإمكان إن يكون اسما سهلا قريبا على لسان الجميع، فكلما كان يتردد على اسماء الأشخاص كان أسرع كثيرا في الإشهار.
  • احرص أيضا باختيار لغة كتابة الاسم إن تكون مناسبة تماما لسكان المدينة، فإن كان المحل بدولة عربية يجب أن يكون الاسم باللغة العربية وبشكل بارز تماما، أما إن كان بدولة اجنبية فالعكس صحيح.

في نهاية المقال عن اسماء شركات تجارية مقترحة أتمنى أن ينال إعجابكم كما أدعوكم لزيارة المزيد من المقالات المميزة على موقعي.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.