اسماء شركات الدهانات في السعودية

اسماء شركات الدهانات في السعودية ، تعد الدهانات عنصر أساسي وهام جدا في جميع الأعمال المتعلقة بالبناء وصناعة الاثاث وغيرها من الصناعات المتنوعة، فهي تعمل على إبراز التصميمات والطابع الجمالي للمباني على اختلاف مساحتها ومكان وجودها، ولهذا فسوف نقدم لكم اليوم عبر موقع صناع المال، بيان تفصيلي يتضمن اسماء شركات الدهانات في السعودية وطرق التواصل مع هذه الشركات، كما سنوضح لكم أسماء أفضل الشركات من حيث الجودة والأسعار.

واقرأ أيضا: شروط الحصول على توكيل سكيب للدهانات

:: اسماء شركات الدهانات في السعودية ::

توجد في المملكة العربية السعودية العديد من شركات الدهانات بمختلف أنواعها وخاماتها، حيث تتعدد هذه الشركات ما بين دهانات البلاستيك والدهانات الزيتية والأكريليك واللاكيه وغيرها، وإليكم الآن قائمة تضم أفضل اسماء شركات الدهانات في السعودية:

:1: شركة دهانات الجزيرة ::

هي واحدة من أفضل وأقدم شركات الدهانات في السعودية ، حيث تأسست الشركة عام 1979م في العاصمة الرياض، وعلى مدار 40 عام شهدت الشركة تطورا كبيرا وضعها في مركز متقدم بين أفضل شركات الدهانات في السعودية ودول الخليج والشرق الأوسط، وتبلغ طاقتها الإنتاجية نحو320,000 طن سنوياً، ويمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الرقم 966-17-2211111.

كما ننصحكم بالاطلاع على: تكاليف إنشاء مصنع دهانات وكيفية الربح منه

:2: شركة مصنع الشرق الأوسط للدهانات ::

وهي واحدة من كبرى الشركات الوطنية الرائدة في مجال تصنيع وإنتاج الدهانات والديكور، وقد تأسست الشركة في جدة عام 1993م، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم 966-12-6082000.

:3: مصنع الوان الوادي للدهانات والمعاجين ::

هو واحد من أفضل مصانع الدهانات في السعودية المتخصصة في إنتاج وتصنيع أنواع الدهانات الزيتية والمائية، وتتميز منتجات الشركة بأسعارها الجيدة والخامات الممتازة، ويمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الرقم 966-13-5317075.

كما نقدم لكم: دراسة جدوى مشروع محل دهانات

:4: مصنع دهانات الجوهرة ::

وهي ماركة تجارية تتبع الشركة الكيماوية للتشكيلات الملونة والمحدودة، وقد نجحت الشركة في غزو الأسواق الخليجية والعربية خلال فترة قصيرة نظرا لجودة منتجاتها وأسعارها المنافسة، وقد تأسست الشركة في الرياض عام 1995م، ويمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي: 966-11-4955384.

 :5: شركة الدهانات السعودية بينتكو ::

تأسست الشركة في العاصمة الرياض عام 1975م، وهي تعتبر رائدة في مجال صناعة الدهانات والديكورات بمختلف أنواعها وتلاقي منتجاتها انتشارا كبيرا في المملكة العربية السعودية وغيرها من دول الخليج والشرق الأوسط، ويمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي: 966-11-4465555.

وللمزيد حول هذا الموضوع يمكنكم الاطلاع على: دراسة جدوى مصنع دهانات صناعية

:6: الشركة المتحدة للاستثمارات الصناعية يونيفست ::

تأسست الشركة في العاصمة السعودية الرياض عام 1976م، وهي إحدى الشركات الوطنية السعودية، وتملك يونيفست أكبر تشكيلة من منتجات الطلاء التي تحمل عدد من العلامات التجارية مثل دايروب، سيبكو، AD ، زدكس ، بستول، ستيك تايت وغيرها، كما تنتج الشركة منتجات الديكور والطلاء ولوازم التشطيبات وغيرها، ويمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي: 966-11-2650078.

:: أنواع الدهانات ومميزات كل نوع ::

توجد تشكيلة كبيرة من أنواع الدهانات التي يمكن الاختيار من بينها لدهان المنازل حسب رغبة المستهلك، حيث يختلف نوع الدهان المستخدم حسب الغرض من استخدامه أو المكان واعتبارات أخرى، كما تختلف مميزات وعيوب كل نوع من أنواع الدهانات كما نوضحها لكم في النقاط التالية:

كما نقدم لكم: طريقة دهان الحوائط بالبلاستيك بالصور

:1: الدهان البلاستيكي ::

الدهان البلاستيكي هو نوع الدهان الأكثر انتشارا والمفضل بالنسبة لأغلب المستهلكين في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث يتميز بتشكيلة كبيرة جدا من الألوان وسهولة خلطه وتركيبه للحصول على ألوان جديدة وسهولة تنظيفه، كما أنه يتميز بدرجات لمعانه المتفاوتة والمختلفة لتلبي جميع الأذواق،

كما أن الدهان البلاستيكي رخيص السعر بالمقارنة مع أنواع الدهانات الأخرى مما يجعله مناسبا لجميع المستهلكين باختلاف ظروفهم الاقتصادية، لكن من عيوبه عدم قدرته على تحمل درجات الرطوبة المرتفعة وعدم قابليته لدهان الأسطح الخشبية، وينقسم إلى عدة أنواع وهي  الجرافياتو والكوارتز والبلاستيك اللامع والنصف لامع والكوارتز المطاطي.

واقرأ أيضا في هذا الموضوع: كيفية إنشاء شركة توريدات عمومية بالخطوات + الشروط

:2: الدهان الزيتي ::

وهو واحد من أكثر أنواع الدهانات انتشارا، ويتميز بلمعانه القوي وسهولة تنظيفه، كما أنه يتحمل درجات الرطوبة العالية بدون تأثر، لكنه يتأثر سلبيا بدرجات الحرارة العالية مما يتسبب في أن ألوانه تنهب بمرور السنوات، وله ثلاث أنواع وهي: اللامع، النصف لامع، المط .

3: الدهان الإيبوكسي ::

وهو نوع من أنواع الدهانات الشائعة الاستخدام بكثرة، ويتميز بسرعة جفافه حيث انه يجف تماما خلال ساعة واحدة، ويستخدم في طلاء الأماكن القريبة من المياه والأسطح الداخلية للخزانات والكراجات، ومن عيوبه أن ألوانه تتغير وتبهت وتتحول إلى اللون الأبيض المائل للاصفرار عند تعرضه للضوء.

واقرأ أيضا: أفضل طريقة لاستثمار مبلغ بسيط في السعودية

:4: الدهان الجيري ::

وهو أرخص نوع من أنواع الدهانات ويندر استخدامه في الوقت الحالي، حيث أنه كان يستخدم في طلاء المنازل قديما، ومن أهم عيوبه صعوبة التنظيف.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع حول اسماء شركات الدهانات في السعودية ، كما أوضحنا لكم أنواع الدهانات ومميزات وعيوب كلا منها والفروق بينهم، ونرجو أن يكون المقال أعجبكم واستفدتم منه بأفضل طريقة ممكنة.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب