اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها يقدمها لكم موقع “صناع المال”، وهذا في إطار الدراسة التي نُشرت حديثًا وأشارت إلى أن؛ إذا ارتدي أحد ماركة ملابس عالمية خلال مقابلة عمل أو خلال عمله في إحدى المؤسسات.

فهذا نتيجته تعزيز الثقة بالنفس وأيضًا التقدم سريعًا والترقية في العمل، فالمهتم بأناقته سواء كان رجلًا أو امرأة يتقاضى أعلى الرواتب على الإطلاق في الوظائف، وهذا ما أكدته دراسة قامت بها منظمة عالمية في التنمية البشرية.

فإذا كنت عزيزي القارئ تملك أموال كافية لشراء الماركات الفاخرة العالمية، والتي أخذت شهرة كبيرة على مستوى العالم فهذا الموضوع قد كُتب لأجلك، فتابع معنا إلى النهاية.

:: اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها بالتفصيل ::

اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها

سوف نستعرض معًا أهم وأشهر الماركات العالمية على مستوى العالم، وهي ليست مرتبة حسب أهميتها، ولكن تم ترتيبها عشوائيًا، وهذه الماركات كما يلي:

:: ماركة جوتشي ::

تعتبر هذه الماركة من الماركات الإيطالية الأكثر شهرة، وقد تم تأسيسها في فلورنسا، وبالتحديد في عام واحد وعشرين من القرن التاسع عشر، وبعد أن تم تأسيسها احتلت قائمة أفضل الشركات المصنعة للمنتجات الجلدية في بداية نشاطها.

ولكنها بعد ذلك دخلت العديد من المجالات الأخرى للموضة، وتحقق ماركة جوتشي الإيطالية المبيعات الأكثر حول العالم، فطبقًا لآخر إحصائية تمت عام ألفين وثلاثة عشر

فإن هذه الماركة العالمية تحقق أكثر من اثنا عشر مليار دولار سنويًا وهذا ما جعل قائمة فوربس تضعها في المركز الثامن والثلاثون في قائمة أكثر العلامات التجارية ربحًا ومبيعًا.

◊ننصحك أيضًا بقراءة: كيفية انشاء شركة استيراد وتصدير في مصر

:: ماركة لاكوست ::

تعتبر هذه الماركة العالمية الفرنسية الأصل من أفضل العلامات التجارية في عالم الموضة، وقد تم تأسيسها في عام ألف وتسعمائة وثلاثة وثلاثين على يد اثنين من الأصدقاء.

أحدهما يسمى لاكوست، وقد بدأت الشركة نشاطها بإنتاج القمصان التي يستخدمها لاعبين التنس، إلا أن مؤسسيها قرروا بعد ذلك توسيع نشاطها ليمتد إلى العطور والملابس والنظارات والساعات وكذلك المنتجات المصنوعة من الجلد.

وأخيرًا تم إنتاج القمصان الشهيرة المسماة “بولو”، والجدير بالذكر أن؛ شعار الماركة العالمية لاكوست جاء على اسم أحد مؤسسيها وأيضًا لشهرته بالصلابة والعناد مثل التماسيح حتى وصل إلى النجاح.

:: ماركة أرماني ::

هذه الماركة إيطالية الأصل، وقد أسسها جورجيو أرماني، وكان هذا في عام ألف وتسعمائة وخمسة وسبعين، وقد استطاعت هذه الماركة أن تجمع إنتاج كل ما يخص الموضة من نظارات

ومجوهرات وساعات وأحذية وأدوات تجميل واكسسوارات، وبين تصميم الأثاثات المنزلية، فقد قامت بتصنيع أساسات القصور للقادة والزعماء.

◊ ننصحك أيضًا بقراءة هذا الموضوع: فتح سجل تجاري لمتجر الكتروني

:: ماركة لويس فينتون ::

تُعد هذه الماركة الفرنسية الأصل واحدة من الماركات العالمية القديمة، وهي رائدة في كل أنحاء العالم في هذا المجال، وقد تم تأسيسها في عام ألف وثمانمائة واربعة وخمسين.

وهذه الماركة لها فروع متعددة في أكثر من أربعمائة وستون فرعًا حول العالم، وقد استطاعت الماركة أن تحتل المركز الأول لمدة ستة سنوات متتالية، منذ عام ألفين وستة وحتى عام ألفين واثنا عشر.

◊ موضوع قد يهمك أيضًا: التجارة من الصين عن طريق الانترنت للي حابب يتعلم

وإلى هنا عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها بالتفصيل،

نتمنى أن تكون قد تعرفت على أشهرهم عن قُرب، ففضلًا قُم بنشر المقال على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حتى يتعرف عليها غيرك،

ونتمنى أن تتابعنا دائمًا حتى يصلك المزيد من المواضيع الهامة والمفيدة، وإن كان لديك أي استفسار لا تتردد واترك لنا تعليق وسوف نقوم بالرد عليك إن شاء الله

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليق 1
  1. حمزة يقول

    شكرا