fbpx

هدايا عيد الأم من صنع اليد

مع اقتراب موعد عيد الأم البحث يبحث الكثيرون عن هدايا عيد الأم من صنع اليد حيث أنها بالطبع ستكون أقيم من حيث التعبير عن الحب، فمن يُحب شخصًا سيحاول أن يصنع داخله الفرحة بهدية من صنع يده، واليوم من خلال موقعنا صناع المال سنقدم لكم مجموعة من أفكار الهدايا التي يمكن تقديمها في عيد الأم من صنع اليد.

هدايا عيد الأم من صنع اليد

هدايا عيد الأم من صنع اليد
هدايا عيد الأم من صنع اليد

هناك أكثر من طريقة لعمل هدايا عيد الأم من صنع اليد فالهدايا القيمة الغالية الثمن كثيرة ومتوفرة، ولكن لن يكون هناك أغلى من الهدية التي تقوم بصنعها بيدك وتُهديها إلى والدتك في مثل هذا اليوم، فحتى ولو كانت الهدية التي ستصنعها بنفسك بسيطة، إلا أنها ستترك مدلول كبير وسعادة كبيرة في قلبها.

ويأتي عيد الأم كل عام في يوم 21 من شهر مارس، فيمكن البدء بالترتيب من قبلها حتى تستطيع إنجاز عمل الهدية وإهدائها إياها في موعد عيد الأم، أو يمكن عمل الهدية بدون الحاجة إلى أن يكون هناك مناسبة، فقط للتعبير عن الحب.

أنواع هدايا يدوية لعيد الأم

♦ الأكسسوارات النسائية

الكثير من الأمهات يُحبون الاكسسوارات النسائية، فمن الممكن أن تُهدي والدتك أسورة من الخرز، أو قلادة من صنع يديك، أو يمكن عمل كولية من الخرز أو الأحجار الكريمة وتُعطيها إياه، كما أنك ستختار الألوان التي تُفضلها والدتك عندما تقوم بصنع الاكسسوارات.

ولمزيد من المعلومات عن طريقة صنع الاكسسوارات اتبع المقال التالي: كيفية عمل اكسسوارات هاند ميد

♦ مشغولات من الكروشيه

يمكنك عمل العديد من أنواع المشغولات اليدوية باستخدام الكروشيه، فيمكن أن تقوم بعمل شال من الكروشيه، أو مفرش من الكروشيه، أو بلوزه من الكروشيه أيضًا، علمًا بأن خطوات عمل أي واحد من هذه المشغولات سهل للغاية وبسيط، ولن يأخذ من وقتك الكثير.

ولمزيد من المعلومات عن مشغولات الكروشيه اقرأ: طريقة عمل جاكيت كروشيه صيفي

♦ تورتة منزلية

ويمكن أن تقوم بعمل مجموعة من الحلوى المنزلية، بالإضافة إلى تورته، وتقو بتزيينها بالطريقة التي تفضلها والدتك، وتقوم بكتابة اسمها أعلى التورتة، وتقوم بكتابة كل عام وأنتِ بخير يا أمي أعلاها أيضًا، أو العبارة التي تُفضلها والتي تُحبها والدتك.

♦ عمل حقيبة يدوية

الحقائب لا تستغني عنها أبدًا الأمهات، فيمكن عمل حقيبة يدوية بطرق مختلفة، فيمكن عمل الحقيبة باستخدام الأقمشة المختلفة أو خيوط الكروشيه أيضًا أو الخيوط المُخصصة لصناعة الحقائب، فستكون هذه هدية قيمة تُهديها في هذا اليوم.

لمزيد من المعلومات اطلع على: أشغال فنية يدوية بسيطة بالخطوات والصور مربحة وغير مكلفة

أفكار أخرى لهدايا عيد الأم

وقد لا ترغب بعمل هدايا بصنع اليد وتحتاج إلى مجموعة من الأفكار لهدايا عيد الأم التي يمكن شرائها جاهزة، وسوف نطرح عليك مجموعة من الأفكار:

  • يمكن شراء بعض الملابس البيتي أو ملابس الخروج من أرقى المحلات.
  • يمكن شراء حذاء أو حقيبة من المحلات.
  • يمكن شراء أي جهاز كهربائي تحتاجه الأم، كالميكروويف أو الفرن الكهربائي أو الأجهزة المنزلية الأخرى.
  • يمكن شراء مفارش للسرير أو للسفرة أو للمنضدة؛ على أن تكون مفارش قيمة.
  • يمكن شراء خاتم من الذهب أو سلسلة صغيرة من الذهب أو الفضة أيضًا.
  • هاتف محمول أو تابلت.
  • يمكن شراء مجموعة من العطور الفاخرة الفرنسية.
  • يمكن الخروج معها للتنزه ودعوتها إلى تناول العشاء في أحد المطاعم الفاخرة.

وبهذا نكون قد وفرنا لك مجموعة من هدايا عيد الأم من صنع اليد أو الهدايا التي يمكن شرائها جاهزة، لتعرف المزيد تواصل الآن معنا من خلال التعليقات.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد