تحويل الأموال ويسترن يونيون مصر .. الطريقة والشروط مع رسوم التحويل

سوف نقدم لكم اليوم عبر موقع صناع المال تحويل الأموال ويسترن يونيون مصر.. الطريقة والشروط مع رسوم التحويل ، حيث إن ذلك الشركة من أفضل الشركات التي يفضل الكثير من العملاء التعامل معها لأنها تحول الأموال بكل مصداقية وأمانة وسهولة ويسر، ومن أفضل المميزات لها إنها تحول الأموال ذات العملة الصعبة عبر البلاد مثل عملة اليورو والدولار ويمكن أن يستلمها العميل بنفس قيمة العملة دون أن تتغير.

كما اقدم لكم كيفية: تحويل الأموال ويسترن يونيون مصر

ويسترن يونيون

ويسترن يونيون هي من الشركات الأمريكية وهي تقع في ولاية كولورادو وقد تم تأسيسها عام 1851م وأصبحت خدماته تشمل جميع أنحاء العالم، وهذه الشركة لا تكلف العميل الكثير من التعقيدات عند قيامها بعملية التحويل فهي توفر الشروط الميسرة، وقد تم استخدام هذه الخدمة من قبل الكثير لأنهم بالفعل كانوا يحتاجونها، فيوجد الكثير من الأهل خارج البلاد التي تريد ان تحول أموال إلى أهلها ويكونوا على ثقة من تلك العملية، وقد وفرت هذه الشركة هذه العملية فأقبل عليها الكثير.

تحويل الأموال ويسترن يونيون مصر .. الطريقة والشروط مع رسوم التحويل

تحويل الأموال ويسترن يونيون مصر.. الطريقة والشروط مع رسوم التحويل

أما عن تحويل الأموال ويسترن يونيون مصر .. الطريقة والشروط مع رسوم التحويل فيمكن أن نلخصها فيما يلي:-

اقرأ ايضًا عن: رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون مصر

الطريقة والشروط

تكمن الطريقة والشروط فيما يلي:-

  • يوجد العديد من الطرق ولكن الطريقة العامة  تتضمن في أن على العميل الذهاب إلى أحد محلات الصرافة أو المراكز المدعمة لويسترن يونيون وإبلاغ الموظف بالمبلغ وتسليمه له مع عنوان المرسل إليه ورقم للتواصل معه وسوف يسلمه الموظف رقم سري، وبهذا تنتهي عملية التحويل بالنسبة للراسل، والرقم السري الذي استلمه من الموظف عليه الاحتفاظ به حتى يسلمه للمرسل إليه فبدون ذلك الرقم لا يستطيع المرسل إليه استلام المبلغ.
  • أما عن الشروط فكل الأمر أن يكون الراسل يمتلك بطاقة الهوية وعمره قد تعدى الواحد والعشرون عاما، فيجب ان يكون بالغ وليس طفل، وفي حالة إذا كان لا يملك بطاقة هوية فيمكن ان يلجأ إلى والده بحكم إنه ولى أمره وسوف يتم إجراء اللازم وتحويل المال دون اى عطلة.

هل تعلم: مواعيد عمل ويسترن يونيون مصر

رسوم تحويل الأموال في ويسترن يونيون مصر

أما عن رسوم التحويل فلا يتم طلب اى من الرسوم في حالة إذا كان التحويل داخل البلاد، وإذا تم طلب اى من الرسوم فهي تكون مبلغ رمزي فقط بسيط، وهذه الرسوم تخصم من القائم بهذه العملية أما المرسل إليه لا يقوم بدفع اى مبالغ، وفي حالة الحوالات البنكية من الممكن أن تفرض بعض البنوك رسوم على المرسل إليه وفي أيضا إذا كان التحويل ليس داخل البلاد وتفرض رسوم وهى مختلفة على حسب البلد، وهذه الرسوم تحسب كالآتي:-

  • إذا كان المبلغ المحول يبلغ 50 دولار فمن الممكن أن تكون الرسوم 13 دولار.
  • إذا كان المبلغ هو 100 دولار فمن الممكن أن تكون الرسوم حوالي 14 دولار.
  • إذا كان المبلغ المحول يبلغ 200 دولار فإن الرسوم يمكن أن تصل إلى 21 دولار.
  • إذا كان المبلغ المحول 300 دولار فإن الرسوم يمكن أن تصل إلى 27 دولار.
  • إذا كان المبلغ المحول يبلغ 400 دولار فإن الرسوم يمكن أن تصل إلى 32 دولار.
  • إذا كان المبلغ المحول يبلغ 500 دولار فإن رسوم التحويل يمكن أن تصل إلى 37 دولار.
  • إذا كان المبلغ المحول يبلغ 1000 دولار فإن رسوم التحويل يمكن أن تصل إلى 47 دولار.
  • إذا كان المبلغ المحول يصل إلى 2000 دولار فإن رسوم التحويل يمكن أن تصل إلى 80 دولار.
  • إذا كان المبلغ المحول يبلغ 3000 دولار فإن رسوم التحويل يمكن أن تصل إلى 120 دولار.
  • إذا كان المبلغ المحول يبلغ 4000 دولار فإن رسوم التحويل يمكن أن تصل إلى 160 دولار.
  • إذا كان المبلغ المحول يبلغ 5000 دولار فإن رسوم التحويل يمكن أن تصل إلى 200 دولار.
  • إذا كان المبلغ المحول يبلغ 7500 دولار فإن رسوم التحويل يمكن أن تصل إلى 300 دولار.

رسوم تحويل الأموال في ويسترن يونيون مصر

طرق تحويل الأموال من ويسترن يونيون

أما عن طريق تحويل الأموال من ويسترن يونيون فإنها تتلخص فيما يلي:-

  • التحويل الشخصي: وذلك الطريقة تتم بين الأشخاص دون أن يتم الاحتياج لحساب في البنك، والعملية تحدث هنا بذهاب المرسل على البنك ودفع مبلغ التحويل عن طريق الكود والبطاقة الشخصية وسوف يستلم المرسل إليه المبلغ بنفس الطريقة بالبطاقة الشخصية والكود في مدة ثلاث من الأيام.
  • التحويل البنكي: وفي هذه الحالة يكون لدى كلا من المرسل إليه والراسل حساب في البنك ويقوم الراسل بإضافة مبلغ من المال يتم تحويله من حسابه إلى حساب المرسل إليه ويجب أن يكون الراسل على دراية ومعرفة باسم المرسل إليه ورقم حسابه في البنك، وبعد ذلك يمكن للمرسل إليه أن يسحب المبلغ عن طريق حسابه البنكي فهو يضاف إليه وتتم هذه العملية أيضا في مدة أقصاها ثلاث من الأيام.
  • التحويل الالكتروني: وهذه العملية تتم الكترونيا حيث أن الراسل يقوم بإرسال المبلغ باستخدام كود للمرسل إليه وعلى المرسل إليه أن يقوم باستخدام المبلغ بنفس الكود، وبهذا تتم عملية التحويل بكل نجاح.

الحد الأقصى للتحويل ويسترن يونيون

يمكن القول من خلال الحد الأقصى للتحويل ويسترن يونيون أن عملة الجنيه المصري لا يوجد لها حد أقصى فهو ليس من العملات الصعبة، ولكن من العملات التي لها حد هي عملة الدولار وهذا بسبب القيود المفروضة على عملية تحويل الأموال من قبل البنك المركزي المصري حيث إنه حدد الحد الأقصى وقال إنه يصل إلى خمسون ألف دولار في الشهر ولا يمكن أن يتعدى ذلك الحد أحد.

إليك ايضًا: عناوين فروع ويسترن يونيون في مصر لجميع المحافظات

بعض الأسئلة والإجابات حول استلام الأموال من ويسترن يونيون

بعض الأسئلة والإجابات حول استلام الأموال من ويسترن يونيون

سنوضح لكم بعض الأسئلة والإجابات حول استلام الأموال من ويسترن يونيون والتي من بينها ما يلي:-

  • الكثير يود أن يتعرف على ما هو mtcn وهذا الرقم هو الكود المتتبع الذي به تتم عملية التحويل بنجاح حيث أن الراسل يقوم باستلامها من قبل الشركة ثم يقوم بإبلاغه للمرسل عليه وعلى المرسل عليه أن يذكر ذلك الرقم عندما يذهب لاستلام الأموال المحولة له.
  • يريد الكثير أن يعرف ما الدليل على أن المصرف أو المركز يدعم خدمة ويسترن يونيون ويمكن القول إن هذه الأماكن عندما تدعم الشركة فهي تضع العلامة الصفراء المكتوب عليها ويسترن يونيون وبهذا تكون الخدمة متوفرة لديهم.
  • الكثير يود أن يتعرف ماذا يفعل عندما تكون بطاقته الشخصية غير سارية أو إذا كانت مفقودة فبهذا لم تتم عملية التحويل، ولكن الأمر ليس صعب ومن الممكن أن يقوم الراسل بتقديم رخصة القيادة أو جواز السفر فذلك يثبت شخصيته وبالتالي تتم عملية التحويل بنجاح.
  • الكثير يتساءل هل يمكن لأحد الأقارب استلام المبلغ المحول ونحن يمكننا القول إن ذلك لا يمكن إتمامه لأنه يجب أن يستلم المبلغ الشخص المرسل إليه بنفسه وسوف يتم التأكد من ذلك عن طريق تقديم إثبات هويته.
  • هل يمكن للراسل أن يقوم باسترجاع الحوالة وهذا بالطبع يمكن أن يتم طالما المرسل إليه لم يستلمها.

وفي نهاية موضوعنا عن تحويل الأموال ويسترن يونيون مصر .. الطريقة والشروط مع رسوم التحويل وبعد أن وضحنا الكثير من النقاط المختلفة حول حوالة ويسترن يونيون، نتمنى لكم الاستفادة الكاملة من المقال، كما نود القول أن ذلك الشركة من الشركات المفضلة التي تتعامل معها وأنت مطمئن دون الخوف من الثقة والمصداقية، ونحن في انتظار تعليقاتكم واقتراحاتكم التي تضيف لنا الكثير، دمتم بخير.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.