تحويل الأموال ويسترن يونيون مصر

سوف نتعرف سويا على منصة صناع المال على تحويل الأموال ويسترن يونيون مصر هو ما سنتحدث عنه اليوم حيث أن ويسترن يونيون إحدى الطرق الحديثة في تحويل الأموال بشكل سريع وسهل، حيث أنها توفر الجهد والوقت على العملاء، ولهذا السبب سوف نتعرف على كيفية تحويل الأموال من خلال ويسترن يونيون من خلال المقال.

كما أقدم لك: عناوين فروع ويسترن يونيون في مصر لجميع المحافظات

ويسترن يونيون

  • إن ويسترن يونيون هو من البنوك الشهيرة التي تتمكن من تحويل الأموال، وهو أحد الخيار الأمثل من أجل تحويل الأموال وسحبها بالشرق الأوسط.
  • ويسترن يونيون أحد المؤسسات التي قام بتأسيسها عزرا كورنيل وهو أمريكي الأصل، وهو من الشخصيات البارزة في أمريكا، كما أنه قد شارك بتأسيس جامعة كورنيل بنيويورك، كما أن ويسترن يونيون تقع بولاية كولورادو، كما أن هذه الشركة لديها اهتمام كبير بالخدمات المصرفية التي تكون خاصة بالكثير من المعاملات المالية، وأيضًا خدمات الاتصال بالبنوك.
  • إن بداية الشركة بالمعاملات الخاصة هي إرسال التلغرافات، عبارة عن ارسال البرقيات وبعد ذلك قد حولت الشركة معاملاتها للبنوك.

تحويل الأموال ويسترن يونيون مصر

تحويل الأموال ويسترن يونيون مصر

  • إن شروط تحويل الأموال ويسترن يونيون مصر سهلة وبسيطة وتنطبق على كافة الأشخاص، حيث أنه لا يوجد أي إجراءات صارمة، حيث أن يمكن تحويل الأموال من خلال ويسترن يونيون عن طريق توفير البطاقة الشخصية.
  • على أن يكون الإنسان الذي يقوم بإرسال الأموال بالغ، ولابد أيضًا أن الشخص الذي يستلم الأموال يكون عاقل، وأن يكون معه بطاقة هوية وتكون سارية، لذا لا يصح للأشخاص أقل من 16 عام سحب أو تحويل أموال من خلال ويسترن يونيون.
  • عندما يرغب شخص في إرسال أموال عن طريق ويسترن يونيون إلى إنسان معين وهو غير بالغ يمكن أن يوكل ولى أمره من أجل إرسالها.

طرق تحويل الأموال ويسترن يونيون

  • التحويل الشخصي: إن هذه الطريقة أحد الطرق الشائعة التي يتم استخدامها لتوصيل الأموال بشكل مباشر، حيث أن المرسل يتوجه لفرع بنك قريب منه أو صرافة ويحول المبلغ من خلال كود معين وذلك من خلال استعمال البطاقة الشخصية ويتم استلام الأموال خلال 3 أيام من خلال نفس الكود وبطاقة الهوية.
  • التحويل البنكي: خلال هذه الطريقة تتحول الأموال من خلال البنك عن طريق تحويل الأموال من خلال حساب المرسل حساب المستلم، ولابد أن يعرف المرسل اسم المستلم ورقم حسابه من أجل أن يكون التحويل صحيح ويكون هذا التحويل على مدار 3 أيام.

اقرأ من هنا: فروع ويسترن يونيون القاهرة (العناوين – التليفونات – مواعيد العمل)

تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت

تحويل ويسترن يونيون عن طريق النت

هذه الطريقة من أهم وأسهل الطرق من أجل تحويل الأموال من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة حيث أن المرسل يعمل على تحويل الأموال باستعمال كود معين، وبعد أن يتم إرسال المبلغ يتمكن المستلم من استلامها عن طريق الكود.

كيف استلم حوالة من ويسترن يونيون ؟

  • إن كنت ترغب في معرفة استلام حوالة عن طريق ويسترن يونيون بمصر، فلابد من أن تتوجه لمقر يصلح عن طريق استلام الحوالة، سواء بنك أو مكتب للصرافة تقوم بدعم هذه الخدمة من خلال ويسترن يونيون.
  • على الإنسان الذي يرغب استلام المبلغ يقوم بتقديم الموظف الرقم الخاص بحوالة MTCN، وهذا الرقم لابد على الشخص المرسل أن يتلقاه بعد إرسال الأموال، سواء من خلال الهاتف أو من خلال البريد الإلكتروني الذي قام المرسل بكتابته خلال التحويل.
  • عن طريق مركز من مراكز الصرافة أو لبنك يتم طلب الهوية الشخصية للمرسل أو للمستلم، ويمكن طلب جواز السفر، ورقم الحوالة، ويتم سحب الأموال عن طريق الموظف ويقوم بإعطائها للمستحق كما أن المستحق يقوم بالإمضاء على ورق بالاستلام.
  • كما أن الورق الذي هو من أجل ضمان استلام الأموال للمستحق.

إليك من هنا: رقم ويسترن يونيون الموحد في جمهورية مصر العربية

رسوم تحويل الأموال ويسترن يونيون مصر

رسوم تحويل الأموال ويسترن يونيون مصر

إن تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون عندما يكون من بلد واحدة فإنه لا يكون هناك رسوم من أجل التحويل، وهناك دول تفرض رسوم ولكن بسيطة، أما هناك رسوم عندما يتم تحويل الأموال عبر الدول، ويمكن أيضًا استعمال حاسبة الرسوم من خلال الموقع الرسمي من أجل الدقة.

1_ الطرق المستلم

لا يتم تكليف الطرف المستلم برسوم عند استلام الحوالة ولكن يُفرض عليه رسول إلى كان يستلم الحوالة عن طريق البنك، حيث أنه يتم فرض رسوم قليلة عند سحب الأموال من البنك، لذا فإنه لابد من التأكد من ذلك من قِبل خدمة العملاء بالبنك.

2_ الطرف المرسل

  • عندما يتم اختيار الطريقة التي يتم استلام الأموال بها من خلال الواير ترانسفير حينها يُفرض رسوم حوالي 22 دولار ويمكن أن تصل لـ 25 دولار.
  • أما إن كان التحويل من خلال EFT/ACH حيث أنه من الخيارات المتاحة ولكن مدة العملية سوف تستغرق عدة أيام ورسومها 5 دولار، ولكن في مصر فإن الأموال تكون بالجنيه المصري.
  • إن كانت عملية التحويل تتم من خلال شيك بنكي فإنه لا يفرض رسوم وتستغرق العملية حوالي 15 يوم.
  • أما إن كانت عملية تحويل الأموال من خلال المواقع الخاصة بـ الفري لانسر سوف يتم فرض حوالي 25 دولار ويمكن أن تصل إلى 30 دولار، والتحويل يكون من خلال Wire Transfer وليس من خلال ويسترن يونيون عند وجوب توفير حساب بالبنك.

بعد أن وضحنا تحويل الاموال ويسترن يونيون مصر وتعرفنا على ويسترن يونيون وهي أحد الطرق الإلكترونية الحديثة التي يتم تحويل وسحب الأموال من خلالها والتي توفر الجهد على العملاء، وقد تعرفنا على رسوم وشروط هذه الطريقة في مصر وفي الدول الأخرى ونحن في انتظار مشاركاتكم لنا.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب