طرق فتح حساب في البنك العربي + الشروط والرسوم

لدى الكثير من العملاء الرغبة في الحصول على حساب في البنك العربي الأفريقي، ولكن ليس الكثير منهم يعرف الطريقة الصحيحة والخطوات التي تمكنه من فتح الحساب، ولذلك فإننا اليوم من خلال موقعنا صناع المال سنوفر لكم طرق فتح حساب في البنك العربي + الشروط والرسوم بالتفصيل.

للمزيد من المعلومات اطلع على: مواعيد عمل البنك العربي الأفريقي الرسمية في جميع الفروع

طرق فتح حساب في البنك العربي + الشروط والرسوم

هناك أنواع متعددة من الحساب الذي يمكن فتحه في البنك العربي الأفريقي وعلى رأس تلك الأنواع الحساب الجاري، بالإضافة إلى حساب جولدن، ولكل نوع من هذه الحسابات طريقة لفتحها، وهي كالتالي:

طريقة فتح حساب جاري في البنك العربي الأفريقي

يتشعب هذا النوع من الحسابات في البنك العربي الأفريقي إلى نوعين، فهناك حساب جاري ويتم احتساب الفوائد، وهناك حساب جاري ولا يتم حساب الفوائد به، وذلك حتى يستطيع البنك الحصول على أكبر عدد من العملاء، فيوفر للجميع ما يتناسب مع طبيعتهم، ويمكن فتح الحساب للأجانب أو للمصريين، وهذه من المميزات الموجودة في البنك.

وليس هذا فقط بل إن هذا النوع يوفر لك خدمة الحصول على فيزا كارد، وبالتالي تستطيع الحصول على الأموال الخاصة بك من خلال أي ماكينة للصرف الآلي، حيث أن البنك العربي الأفريقي يوفر للعملاء مجموعة كبيرة من ماكينات الصرف المنتشرة في المحافظات والمدن، وحتى تستطيع فتح الحساب عليك أن تتبع الخطوات التالية بالتفصيل:

  • لفتح حساب في البنك العربي الأفريقي بدون فوائد ينبغي ألا يقل المبلغ الذي ستقوم بفتح الحساب به عن خمسة آلاف جنيه مصري، وإذا كنت ترغب بفتح الحساب بالدولار ينبغي ألا يقل المبلغ عن ألف دولار أمريكي.
  • ينبغي ألا يقل المبلغ عن عشرة آلاف جنيه مصري في حال كان الحساب بفوائد، بينما ينبغي ألا يقل عن ثلاثة آلاف دولار أمريكي إذا كان الحساب بفوائد وبالعملة الأجنبية أيضًا.
  • ينبغي أن يتقدم صاحب الحساب الجاري إلى البنك بنفسه، ومعه بطاقة تحقيق شخصية، أو جواز السفر في حال إذا كان الشخص أجنبي.

وحتى تقوم بفتح الحساب عليك زيارة البنك في الفروع التالية: فروع البنك العربي الأفريقي في مصر (العناوين وأرقام التليفونات)

طريقة فتح حساب توفير جولدن

وحساب توفير جولدن هو واحد من أنظمة الحسابات المتوفرة لدى البنك العربي الأفريقي والتي يمكن الحصول عليه بطريقة سهلة وبعدها يتم الاستفادة من جميع المميزات الموجودة في البنك، ومن أهم المميزات التي يحصل عليها صاحب هذا الحساب:

  • يحصل على فوائد عالية إذا ما قمنا بمقارنتها بالبنوك الأخرى في مصر.
  • يتم تطبيق العائد على المبلغ الأساسي للحساب، وهذا يؤدي إلى زيادة حسابك في البنك.
  • يستطيع العميل أن يحصل على كشف حساب دوري.
  • يتم الحصول على المعلومات الكافية عن الحساب من خلال زيارة موقع البنك وإجراء أي عملية من العمليات المصرفية المختلفة.

نتوقع أنه عليك زيارة المقال التالي الآن: كشف حساب البنك العربي عن طريق النت

شروط فتح حساب توفير جولدن

  • ينبغي ألا يقل المبلغ الذي سيتم فتح الحساب به عن خمسة آلاف جنيه مصري، وإذا كان الحساب بالعملة الأجنبية ينبغي ألا يقل عن 500 دولار أمريكي.
  • يتم تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي إلى البنك لفتح الحساب، مع ضرورة تقديم الأصل حتى يتم مطابقتها فقط.
  • وفي حالة فتح الحساب من خلال الإنترنت سيتم زيارة موقع البنك الرسمي، ويتم طلب فتح الحساب وإدخال جميع البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة.
  • ألا يقل عمر العميل عن 18 عام.

وعقب الحصول على هذا الحساب يمكن إجراء أي عملية سحب أو إيداع من خلال ماكينات الصرف الخاصة بالبنك في أي مكان في مصر، وذلك من خلال استخدام الفيزا كارد أو الماستر كارد المتاحة من خلال البنك.

أنواع الخدمات المصرفية في البنك العربي الأفريقي

وعادة تقوم البنوك بشكل عام بتقديم الكثير من الخدمات المصرفية للأفراد، ولكن البنك العربي الأفريقي استطاع أن يتميز بتقديمه الكثير من الخدمات للأفراد وكذلك للشركات، فلم يهتم بفئة دون الأخرى، واستطاع البنك أن يُقدم التالي من الخدمات المصرفية:

  • خدمات مصرفية للأفراد: يوفر البنك العربي الأفريقي خدمة الحصول على الحساب الجاري في البنك، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة ائتمانية، ويمكن أيضًا الحصول على مجموعة كبيرة من القروض بضمانات بسيطة، إلى جانب الحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها للعملاء.
  • خدمات مصرفية للشركات: يقدم البنك مجموعة كبيرة من وسائل التمويل للشركات، وبالتالي تستطيع الشركات سد ما لديها من عجز أو ديون من خلال تلك القروض، كما أنه متوفر من خلال البنك خدمة حساب الشركات، ويمكن أيضًا للشركات أن تقوم بتداول العملاء الأجنبية المختلفة في البنك، فنؤكد على أن البنك يحرص على تقديم كل ما لديه من خدمات للأفراد أو الشركات.

وبهذا نكون قد وفرنا لك كل ما يخص طرق فتح حساب في البنك العربي + الشروط والرسوم ولمزيد من المعلومات تواصل الآن معنا من خلال التعليق أسفل المقال وسوف نوافيكم بالرد على الفور.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب