قروض الزواج للشباب 2019 من جميع البنوك بالشروط والمستندات المطلوبة

قروض الزواج 2019 من البنوك مع الشروط والمستندات ، حيث أصبح الكثير من الشباب يبحث عن القروض الخاصة بالزواج، وذلك نظرا لغلاء المعيشة، وزيادة الأسعار التي أصبحت عبء كبير على الشباب، وبالتالي أصبحوا غير قادرين على الزواج، ولكن جاءت هذه القروض لتساعد الشباب في الزواج بشكل ميسر وسهل، ولكن يجب أن يبحث الشباب كثيرا عن القروض التي لم تسبب له مشاكل مستقبلية لتسديد هذه الأموال كما سوف نرى من خلال رحلتنا مع من على منصة موقع صناع المال اليوم.

ومن خلال رحلة اليوم أقدم لك تفاصيل قروض الزواج 2019 من البنوك مع الشروط والمستندات ( قروض الشباب للزواج ، كيفية الحصول على قرض الزواج ، قرض الزواج من بنك فيصل الاسلامى ، قرض الزواج من بنك ناصر ، قرض الزواج من بنك مصر ، قرض الزواج من البنك الاهلى المصرى ، قروض بنك الاسكندرية للشباب ، قرض الزواج بدون وظيفة )

اقرأ ايضًا: قروض الشباب من جميع بنوك مصر بالتفصيل والشروط والمستندات المطلوبة

قروض الشباب للزواج

يجب على كل شاب مقبل على الزواج، ويريد الحصول على القروض للزواج من البنوك أن يبحث جيدا عن الشروط الخاصة بكل بنك، وعن أيضا طرق التسديد التي توفر له السداد السهل والمريح، وأيضا يجب معرفة الفوائد التي تضاف على سعر القرض، وذلك حتى يعلم كل شاب مدى قدرته على السداد.

حيث أصبحت البنوك توفر القروض الخاصة بالزواج، والتي تمنحها البنوك للشباب لإستكمال كافة المتطلبات التي يحتاجها الشباب للزواج، حيث يوفر البنوك كافة العروض على القروض وبطرق تسهيلات كثيرا، وأيضا نظم دفع كثيرة، حتى تتلاءم مع جميع الفئات من الشباب، فيجب قبل الإقبال على الحصول على القرض معرفة كافة العروض التي تقدمها البنوك لقرض الزواج.

قروض الزواج 2019 من البنوك مع الشروط والمستندات

قروض الزواج 2019 من البنوك مع الشروط والمستندات

  • أصبح هناك الكثير من البنوك التي توفر القروض الخاصة بالشباب بشكل عام، والتي تساعدهم على استكمال متطلبات الزواج، ويوجد أيضا الكثير من الجمعيات الخيرية التي توفر القروض الخاصة بالزواج للشباب، وكل بنك له متطلبات وشروط تختلف عن الأخر، وأيضا له طرق تسديد مختلفة.
  • كما يوجد الكثير من البنوك التي تقدم القروض الخاصة بالزواج للشباب بشكل خاص، ومساعدتهم على استكمال كافة متطلبات الزواج، وبالتالي توجد عروض كثيرة على القروض المقدمة من البنوك، وأيضا طرق سداد مختلفة تبعا لكل بنك من البنوك، وإضافة نسبة فوائد أيضا مختلفة تبعا لكل بنك.
  • حيث يقدم البنك الأهلي المصري للشباب قروض زواج لجميع المواطنين، سواء كان موظف بالحكومة أو القطاع الخاص أو يعمل بالأعمال الحرة، أي أنه لجميع فئات الشعب، فأن الحد الأدنى المقدم من البنك الأهلي هو ٥٠٠٠ جنية مصري، وقد يصل الحد الأقصى حتى ٥٠٠ ألف جنية مصري.
  • بالإضافة إلى أن البنك الأهلي المصري قد يمنح قرض بقيمة مليون جنية، في حالة واحدة فقط إذا قام المقترض بالقيام بتحويل لمكافأة نهاية الخدمة للبنك، ومن الشروط التي يتطلبها البنك الأهلي من المقترض هي أن لا يكون دخل المقترض أقل من ٥٠٠ جنية، أي أنه لابد من توافر وثيقة لإثبات الدخل.
  • والمستندات التي يطلبها البنك الأهلي المصري، لابد من توافر صورة بطاقة شخصية للمقترض ويجب أن تكون سارية، وأيضا لابد من توافر إيصال مرفق من المرافق العامة، والتي تم دفعه خلال فترة قريبة جدا.
  • حيث يقدم بنك مصر للشباب قروض للزواج، والتي يقدمها بطريقة المعاملات الإسلامية، أي أنه قرض حسن ولا يتم إضافة أي من الفوائد على قيمة القرض، ومن الشروط التي يطلبها بنك مصر أنه يجب أن يكون القرض المطلوب بضمان شهادات الخاصة بالمعاملات الإسلامية.
  • ومن ضمن الشروط أيضا أنه يحب أن يكون العميل المتقدم لطلب القرض عميل أساسي في بنك مصر، ويوجد لدى العميل شهادة ادخار التي يجب أن تكون ضامنة لقيمة القرض، والمستندات التي يطلبها البنك هي صورة البطاقة الشخصية، وصورة إيصال مرفق من المرافق العامة، وأيضا شهادة الإدخار التي يمنح من خلالها البنك القرض.

كما أقدم لك اليوم: جمعيات تعطي قروض حسنة في مصر 2019

كيفية الحصول على قرض الزواج

  • فأغلب القروض الشخصية التي تمنحها البنوك بصفة عامة تبدأ من ١٠ ألاف وقد تصل في بعض البنوك إلى ٥٠٠ ألف جنية، تمنح للشباب في صورة قرض شخصي يموله البنوك للشباب لإستكمال متطلبات الزواج، وأيضا تختلف قيمة القرض من كل بنك وحسب وظيفة كل شاب.
  • الشروط الأساسية في أغلب البنوك أن لا يقل عمر المتقدم للحصول على القرض ١٩ سنة وأن لا يزيد عن ٦٠ سنة، وذلك يكون للشباب من الجنسين، وأيضا من ضمن هذة الشروط أن هناك من هذة البنوك التي تتطلب وجود إثبات دخل للشاب من جهة العمل، وأيضا تختلف قيمة القرض التي تمنح للشاب حسب وظيفته.
  • وأيضا من ضمن الشروط أن هناك بنوك تمنح القروض للشباب بناءا على دخله، وتشترط مبلغ معين لدخل الشاب، فمثلا بعض البنوك تشترط أن لا يقل قيمة دخل الشاب عن ٣ آلاف جنيه كحد أدني، وذلك لضمان سداد الشاب لقيمة القرض شهريا.
  • ومن المستندات الأساسية التي تتطلبها أغلب البنوك، وتعتبر واحدة في كل البنوك، هي صورة من البطاقة الشخصية للشاب المتقدم لطلب القرض، ويجب أن تكون سارية، وأيضا لابد من توافر فاتورة للمرافق الأساسية ويجب أن تكون حديثة كالكهرباء والغاز والمياه.

وللمزيد تعرف على: القرض الحسن من بعض البنوك والجمعيات الخيرية لمساعدة الفقراء

قرض الزواج من بنك القاهرة

قرض الزواج من بنك القاهرة

  • يقدم بنك القاهرة للشباب قرض زواج بأسم قرض شخصي، وهو يقدم لمساعدتهم على كافة متطلبات الحياة، ويوفر بنك القاهرة القرض للشباب بأقل وأسرع الإجراءات، وأيضا بأفضل الأسعار والعروض التنافسية، ويقدم لموظفي الحكومة والقطاع الخاص وأيضا المهن الحرة.
  • ويوفر بنك القاهرة قرض للشباب بحد أقصى ٥٠٠ ألف جنية مصري، والحد الأدنى للشباب للحصول على قيمة القرض ٢١ عام، ويوفر فترة تسديد قيمة القرض تتراوح بين ٦ شهور، وقد تصل إلى ١٢٠ شهر، ويحب أن يكون الحد الأدنى لدخل المقترض ٣٠٠ جنية.
  • ومن المستندات التي يطلبها بنك القاهرة للحصول على قيمة القرض هي صورة شخصية حديثة وسارية، وصورة إيصال من المرافق ويجب أن تكون حديثة.

وللمزيد تعرف على: قروض بنك القاهرة 2019 بالتفصيل مع الشروط والمستندات المطلوبة

قرض الزواج من بنك فيصل الإسلامي

قرض الزواج من بنك فيصل الإسلامي

  • يوفر بنك فيصل الإسلامي للشباب المقبلين على الزواج قروض حسنة، والتي تكون تبعا للشريعة الإسلامية، وتكون بدون فوائد، فبنك فيصل الإسلامي يقدم للشباب والمحتاجين قروض لا تقيد المقترض في تعاملاته بقيمة القرض، فهي تمنح قيمة القرض كاش.
  • من الشروط التي يتطلبها بنك فيصل الإسلامي للشباب، أن لا يقل عمر الشاب عن ٢١ عام ولا يزيد عمره عن ٦٠ عام، وذلك لأي مقترض سواء كان شاب مقبل على الزواج، أوأي شخص يتطلب الحصول على قيمة القرض من بنك فيصل الإسلامي.
  • بالإضافة إلى أنه يمنح بنك فيصل الإسلامي فترة سداد قد تصل إلى ٧ سنوات، بالإضافة إلى أن بنك فيصل لا يتحكم في طرق صرف قيمة القرض، فيمكن للعميل صرف القرض في أي مكان يريد صرف القرض فيه، أو صرفها في أي مشروع، فهو لا يتتبع طرق صرف قيمة القرض.

وللمزيد تعرف على: كيف تأخذ قرض من بنك فيصل الإسلامي ؟

قرض الزواج من بنك البركة

  • حيث أنه يساعد بنك البركة الكثير من  الشباب المقبل على الزواج على أن يكون الحد الأدنى من عمر الشاب هو ٢١ عام، وحتى يصل إلى ٦٠ عام، حيث أنه يتم منح القرض للزواج لجميع الشباب من جميع الفئات، سواء كان موظف في القطاع العام أو الخاص أو يعمل في الأعمال الحرة.
  • بالإضافة إلى أن من الطرق التي يوفرها بنك البركة لتسديد القرض أنه قد تصل فترة السداد إلى ٦٠ شهر أي تصل إلى ٥ سنوات، بالإضافة إلى أن قسط القرض الذي يدفعه المقترض لا يزيد عن ٣٥% من قيمة الدخل الأساسي للمقترض، وأيضا لا يشترط البنك تحويل الراتب على البنك لسداد منه.
  • وأيضا إذا قام العميل بدفع قيمة القرض والسداد له بالكامل، قبل الفترة المتفق عليها سوف يقدم البنك للمقترض الكثير من الجوائز، وأيضا من الممكن أن تصل قيمة القرض التي يمنحها البنك إلى ٢٠٠ ألف جنية كحد أقصى، وأيضا يوفر البنك تمويل لتنظيم حفلات الزفاف.
  • من الشروط التي يطلبها بنك البركة الإسلامي أن لا يكون دخل المقترض أقل من ٣٠٠٠ ألاف جنية، وهذا الشرط للعاملين داخل الدولة أم بالنسبة للعاملين خارج الدولة فيجب أن لا يكون دخلهم أقل من ٥٠٠٠ جنية مصري، ويجب أن يتم سداد نسبة ١٠% من قيمة القرض، وذلك قبل الحصول على قرض الزواج.
  • والمستندات التي يطلبها البنك للحصول على القرض هي صورة بطاقة شخصية للمقترض وأيضا إيصال لمرفق من المرافق العامة سواء كهرباء أو مياه.

وللمزيد تعرف على: أرقام الخط الساخن لأشهر البنوك في مصر

قروض بنك الإسكندرية للشباب

مواعيد عمل بنك الاسكندرية 2019 جميع الفروع

  • المستندات التي يتطلبها بنك الإسكندرية للشباب ، صورة من البطاقة الشخصية للعميل ويجب أن تكون سارية، وأيضا صورة من أي إيصالات مرافق خاصة بالعميل سواء كهرباء أو مياة أو غاز، ويجب أن تكون حديثة لا يتعدى على فترة تحصيلها ٣ شهور.
  • يجب توفير صورة لمفردات المرتب الخاصة بالعميل للحصول على القرض، وهو شرط أساسي، ويكون ذلك بالنسبة للموظفين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، وأصحاب المهن الحرة يحب تقديم ما يثبت دخل الشاب للحصول على القرض من بنك الإسكندرية.
  • أيضا يجب أن لا يكون راتب الموظف أو المتقدم لطلب القرض عن ١٥٠٠ جنية مصري، وأيضا من الممكن الاتصال ببنك الإسكندرية لسؤال خدمة العملاء عن أدق التفاصيل عن القروض الخاصة بالقروض.

وللمزيد تعرف على: طريقة الحصول على التمويل الشخصي من بنك الإسكندرية بدون تحويل قسط أو راتب

قرض الزواج من بنك التنمية والإئتمان الزراعي

  • يوفر بنك التنمية والائتمان الزراعي للشباب قروض للزواج ، وأيضا قروض للمتزوجين، ولكن يجب أن لا يكون الزواج مر عليه فترة تزيد عن ٦ شهور، ويمنح البنك التنمية والائتمان الزراعي قرض قد يصل إلى ٢٥٠٠٠ جنية، ويمنح فترة سداد قد تصل إلى ٥ سنوات.
  • المستندات المطلوبة للحصول على القرض هي صورة بطاقة شخصية سارية، وأيضا إيصال من المرافق العامة ويجب أن يكون حديثا، وأيضا يجب توافر صورة حيازة زراعية، ويجب أن تكون أيضا سارية.

قرض الزواج من بنك ناصر

قروض بنك ناصر الاجتماعي للشباب

  • من المميزات التي يوفرها بنك ناصر للشباب للحصول على قرض الزواج، أنه يوفر القرض للمتزوجين أيضا وحتى بعد فترة زواج ٧ سنوات، وليس يقتصر القرض فقط للشباب المقبل على الزواج، ولكن يمنح القرض أيضا للمتزوجين، لمساعدتهم على المعيشة، وزيادة الدخل.
  • يوفر بنك ناصر الإجتماعي مبلغ قرض للشباب بحد أدنى يبدأ من ٥٠٠٠ جنية مصري، ويوفر مبلغ القرض للشباب بناءا على وظيفة الشاب، ومعرفة مبلغ الدخل الخاص به، وهل يعمل الشاب في وظيفة حكومية أم في عمل حر أو خاص.
  • يوفر بنك ناصر الإجتماعي الحصول على القرض للأب أو من الممكن للزوج أو الأبنة، وبالإضافة إلى أن قرض بنك ناصر للشباب المقبل على الزواج، يتميز بأنه لا يضاف على أي فوائد، فهو قرض حسن يمنح من بنك ناصر الإجتماعي.
  • يمنح بنك ناصر الإجتماعي فترة سداد قد تصل إلى ٣ سنوات، ويكون قيمة المبلغ الشهري المطلوب للسداد في الأغلب هو ١٤٦ جنية مصري فقط، وذلك يمنح القرض للشباب المقبل أو المتزوجين لمساعدتهم على مواجهة ظروف الحياة بدون إضافة فوائد لمبلغ القرض.
  • المستندات المطلوبة إذا كان القرض ممنوح للمتزوجين لابد أن يكون عقد الزواج حديثا وليس مر عليه أكثر من ٧ سنوات، ويجب أن يتم توفير وثيقة الزواج وتقديمها للبنك، وصورة بطاقة شخصية وصورة إيصال مرافق حديثة للشباب.
  • لابد من تحويل الراتب الخاص بالمقترض للبنك، وذلك حتى يتم السداد لمبلغ القرض، ويجب تقديم صورة من أصل مفردات المرتب الخاص بالعميل، أو ما يثبت دخله.

وللمزيد تعرف على: قروض بنك ناصر; الأوراق المطلوبة والشروط لجميع أنواع القروض

قرض الزواج من بنك الإستثمار العربي

  • حيث أنه يقدم بنك الإستثمار العربي للعملاء الشباب قرض زواج بأسم قرض شخصي، ويقدم لهم المزيد من التسهيلات والعروض الكثيرة، وأيضا لجميع الفئات، سواء كان موظف بالحكومة أو القطاع الخاص أو المهن الحرة، حيث يبدأ الحد الأدنى لقيمة القرض من ١٠٠٠ جنية والحد الأقصى ١٥٠ ألف جنية.
  • أيضا يوفر البنك الإستثمار العربي فترة سداد للعملاء قد تصل ١٢٠ شهر، ويجب أن يكون الحد الأدنى للشاب ٢١ سنة، والحد الأقصى ٦٠ سنة، ومن الشروط أن لا يكون الحد الأدنى لمرتب المقترض ١٢٠٠، وأن يتوافر صورة البطاقة الشخصية، وإيصال من المرافق العامة.

وللمزيد تعرف على كافة تفاصيل: القروض الشخصية والعقارية من بنك الإستثمار العربي بالتفصيل

قرض الزواج من بنك مصر

قرض الزواج من بنك مصر

  • أصبح يوفر بنك مصر للشباب المقبل على الزواج قرض حسن، وذلك القرض يكون بضمان تلك الشهادات الخاصة بالمعاملات الإسلامية، ويكون هذا القرض من بنك مصر لمساعدة الشباب المقبل على الزواج وأيضا كل المحتاجين لقيمة القرض بدون فوائد.
  • بالإضافة إلى أنه يوفر بنك مصر للشباب قيمة القرض، وذلك للشهادة التي من الواضح أنه لم يمر علي الحصول عليها ٦ أشهر، وتوفر قيمة القرض بنسبة من قيمة الشهادة قد تصل إلى ٩٠% من قيمة الشهادة من بنك مصر.
  • من الشروط التي يتطلبها بنك مصر للحصول على هذا النوع من القروض هو أنه يجب أن يكون المتقدم لطلب القرض عميل لدى بنك مصر، ويجب أيضا وجود شهادة ادخار لطالب القرض من بنك مصر، والتي يجب أن تكون ضامنة لمبلغ القرض.
  • يجب على العميل رد قيمة مبلغ القرض في فترة لا تتجاوز السنة، وذلك ليكون هذا القرض بدون إضافة فوائد، وبالإضافة إلى أنه يجب أن يتم السداد لقيمة القرض مرة واحدة، مثلما سلمة البنك مرة واحدة لك، وبالإضافة أيضا إلى أنه يتم خصم من مبلغ القرض نسبة ٠.٠٧% وهي تعرف بالرسوم الإدارية.
  • والمستندات صور من الشهادات الخاصة بالبنك سواء استثمارية أو ادخارية، وصورة البطاقة الخاصة بالعميل ويجب أن تكون سارية، وصورة من إيصالات المرافق ويجب أن تكون حديثة، ولمعرفة المزيد من أدق التفاصيل يجب الإتصال على ١٩٨٨٨ الخط الساخن.

إليك من هنا: قروض بنك القاهرة 2019 بالتفصيل مع الشروط والمستندات المطلوبة

قرض الزواج من بنك الإسكان والتعمير

  • يوفر بنك الإسكان والتعمير للشباب قرض زواج، ويتحمل قرض الزواج الصادر من البنك الإسكان والتعمير نسبة قد تصل إلى ٧٥% من تكلفة الزفاف للشباب، بالإضافة إلى أنه يقوم البنك بتوفير طرق سداد للشباب والتي تتوافر مع كلا من الأخر، وأيضا يمنح القرض لكافة الشباب من جميع الفئات.
  • قد تصل فترة السداد لقيمة القرض إلى ٧ سنوات، ومن الشروط التي يطلبها البنك للحصول على القرض هي أن يقوم المقترض بالتحويل الراتب الخاص به على البنك لكي يتم السداد لقيمة القرض منه.
  • يحب توافر صورة بطاقة شخصية ويجب أن تكون سارية، وأيضا توافر أيصال لأحد الفواتير للمرافق العامة ويجب ان تكون حديثة.

وللمزيد تعرف على: أرقام تليفونات خدمة عملاء بنك التعمير والإسكان

قرض الزواج من البنك الأهلي المصري

مميزات شهادات البنك الأهلي

  • حيث أنه يوفر البنك الأهلي المصري للشباب سواء كان يعمل في القطاع العام أو الخاص أو أصحاب المهن الحرة قروض شخصية، وذلك لتساعدهم على إقامة المشاريع أو الزواج للشباب، وذلك تكون بمبلغ حد أدنى ٥٠٠٠ جنية مصري وحد أقصى ٥٠٠ ألف جنية مصري.
  • ويوفر البنك للشباب فترة سداد لتسديد قيمة القرض قد تصل إلى ١٠ سنوات أو أكثر، ومن الشروط التي تطلبها بنك الأهلي أن لا يكون دخل المقترض أقل من ٥٠٠ جنية مصري، ويجب توافر ورقة بالداخل الخاص بالمتقدم.
  • ويجب توافر صورة من البطاقة الشخصية ويجب أن تكون حديثة، وصورة من المرافق العامة، ويجب تحويل المرتب الخاص بالموظف على البنك لسداد قيمة القرض.

وللمزيد تعرف على: معلومات عن البنك الأهلي المصري

قرض الزواج من بنك CIB

  • يمنح بنك التجاري الدولي للشباب قرض زفاف، وذلك لمساعدتهم على إستكمال متطلبات الزواج، ومن الجنسين، على أن يكون الحد الأدنى لعمر الشاب ٢١ عام، والحد الأقصى لعمره ٦٠ عام، وأيضا يكون قيمة القرض التي يمنحها البنك التجاري الدولي بحد أدنى ٥٠٠٠ جنية مصري وحد أقصى ٧٥٠ ألف جنية مصري.
  • وفترة السداد التي يمنحها البنك التجاري الدولي CIB للعملاء لسداد قيمة القرض هي من سنة وقد تصل إلى خمس سنوات، حتى يسهل البنك على الشباب السداد لقيمة القرض، بالإضافة إلى أنه يتم تقديم الكثير من الامتيازات والعروض التي يمنحها البنك للعملاء.
  • شروط الحصول على القرض من CIB أن لا يكون الدخل الخاص بالمقترض عن ٤٠٠٠ الأف جنية، ويجب توافر وثيقة لإثبات الدخل للمقترض، وأيضا من الممكن أن يشترط تحويل الدخل الخاص بالمقترض على البنك.
  • ويتطلب توافر صورة بطاقة شخصية للعميل المتقدم ويجب أن تكون سارية، وأيضا إيصال لفاتورة من الفواتير الخاصة بالمرافق، ويجب أن تكون حديثة، يتم الإتفاق مع البنك على طرق التسديد لقيمة القرض.

وللمزيد تعرف على: رقم خدمة عملاء بنك cib وطرق التواصل المختلفة مع البنك

قرض الزواج بدون وظيفة

قرض الزواج بدون وظيفة

تقوم العديد من البنوك المصرية المختلفة والمتنوعة, بالعمل على مساعدة العديد من الشباب وخاصة المقبلين على الزواج, على مساعدتهم من خلال اعطائهم القروض بغض النظر إذا لم يكن يحصل على وظيفة, وذلك من خلال بطاقة شخصية سارية وبعض المستندات والأوراق البسيطة.

وفي نهاية رحلتنا مع قروض الزواج 2019 من البنوك مع الشروط والمستندات ، نكون قد وضحنا الكثير من المعلومات الخاصة بالقروض الخاصة بالزواج والشروط والمستندات الخاصة للحصول عليها.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب