عمل إعلان ممول على جوجل

عمل إعلان ممول على جوجل ، يوجد الكثير من الإعلانات التي يتم إعلانها، وذلك عن طريق جوجل، فيقدم جوجل للعملاء العديد من الإعلانات، سواء كانت هذه الإعلانات أدورد المدفوعة، أو كانت هذه الإعلانات خاصة بالسيو، وتكون مجانية، حيث أنه يوجد الكثير من العملاء، الذين يفضلون عمل إعلان، ويكون هذا الإعلان ممول على جوجل، وذلك لأنها تعتبر أسرع كثيرا، وأيضا هي مثالية كما سوف نرى عبر موقع صناع المال اليوم.

ولا يفوتك: كيف تستخدم خرائط جوجل في التسويق للبيزنس الخاص بك

إعلانات جوجل المجانية في محرك البحث

  • يتواجد الكثير من العملاء، الذين يفضلون عمل الإعلان المجاني، وذلك على جوجل، وذلك لأنه لا يحتاج إلى دفع الأموال، ولكن يشترط في هذا النوع، أنه لابد أن يكون للعميل، صفحة خاصة به، أو موقع يكون ملكه، أو أيضا مدونة خاصة بالعميل، أو متجر إلكتروني، أو غيرها من الصفحات، والمواقع التي يجب أن تكون خاصة به، وذلك حتى يحصل على الإعلان الخاص بجوجل المجاني.
  • ويرجع الهدف وراء الامتلاك لأي من هذه الصفحات، أو المواقع، أو المدونات، أو المتاجر الإلكترونية، وذلك حتى يتم الظهور، وذلك في المحرك البحث الخاص بجوجل، وذلك يكون في الصفحة الأولى الخاصة بالكلمات المفتاحية، التي تكون مستهدفة، فهي تعتبر الكنز، الذي يعمل على تحقيق العديد من المبيعات والأرباح أيضا، وبالتالي يعمل على زيادة العملاء، وأيضا المبيعات.
  • ومن الأمثلة الخاصة بذلك، هو عند  قيام العميل بالبحث عن مثلا ( شركة تسويق إلكتروني)، أو عن ( عنوان شركة تسويق إلكتروني)، أو ( أفضل شركة تسويق إلكتروني في السعودية )، فأنه إذا قام أي عميل بالبحث عن أي من هذة الكلمات، وذلك من خلال محرك البحث، الخاص بجوجل، وعند الدخول إلى الموقع الخاص بك، فسوف يكون هذا العميل متواجد على الموقع بإستمرار، وذلك حتى يتم طلب الحصول على خدمات هذا الموقع.
  • ويعتبر العيب الوحيد في هذا النوع، الخاص بالإعلانات، أنه يحتاج هذا النوع، إلى توافر الموقع الإلكتروني الخاص بالعميل، وهذا قد يحتاج إلى الإنتظار لوقت كبير، حتى يكون هذا الموقع منافس شديد، للعديد من المواقع الأخرى، سواء كانت المنافسة في نفس المجال، أو كانت في نفس التخصص، وكل هذا يؤدي إلى ضرورة توافر خبير سيو، حتى يعمل على التحسين للموقع كثيرا.

ولا يفوتك التعرف على: كيفية الربح من اليوتيوب للمبتدئين 2019 من جوجل أدسنس

عمل إعلان ممول على جوجل

عمل إعلان ممول على جوجل

  • من الجدير بالذكر أن عمل الإعلان الممول على جوجل، هو أنسب طريقة للحصول على العملاء، وأيضا تعتبر من أسرع الطرق، وذلك لأن الطريقة الأخرى المجانية تعتبر بطيئة للغاية، لأنه يجب أن يقوم العميل بالإنتظار من يوم، وذلك حتى ١٢ شهر، حتى يكون الموقع منافس شديدا، وذلك بين المواقع الأخرى، حتى يتم ظهوره سريعا في محرك البحث جوجل.
  • فإذا كان لدى العميل الميزانية، التي تكون كافية، وذلك لعمل الإعلانات، في جوجل، فأنه يعتبر أسرع وأنسب حل أيضا، ويكون هذا النوع تبعا لنظام، حيث أنه يعرف هذا النظام بأسم إعلانات جوجل ادورد، ومن المعروف أن هذا النظام، يكون إعلاني تام، يتيح للعميل العمل على إنشاء إعلانات، تكون مدفوعة الأجر، ويكون لجوجل، وذلك مقابل أن يتم الظهور للإعلان الخاص بك.
  • فأنه يتم الظهور للإعلان المدفوع الأجر، والممول أيضا، وذلك على الصفحة الأولى، الخاصة بالكلمات المفتاحية المستهدفة، ويكون ذلك في الأوائل من نتائج البحث، على جوجل، حتى يقوم جميع الباحثين، بالدخل على الإعلان الخاص بك، قبل أن يتم الدخول على الإعلان الخاص بالمنافسين، أي لا يتم ظهور مواقع المنافسين في أوائل البحث على جوجل، وهذا أمر هام لديك.
  • وأنه من الضروري معرفة أنه إذا قمت بالدفع أكثر، وذلك في الإعلان الخاص بك، فإنه سوف يتم التصدير لإعلانك في قوائم البحث في جوجل، وسوف يكون إعلانك في أعلى القائمة، بالمقارنة بإعلانات الخاصة بالمنافسين، حيث أنه هذا أكثر ما يعيب هذا النوع، هو الإعتماد على نظام المزايدة، فكلما قام العميل الدفع أكثر من أي منافس أخر، كلما ظهر إعلانه أكثر على جوجل.

كما أقدم لك اليوم من خلال رحلتنا: أفضل بديل لجوجل ادسنس

كيفية العمل على ظهور إعلاناتك أعلى نتائج البحث في جوجل

  • فمن المعروف أن الإعلان الخاص بأي عميل، من الممكن أن يتم ظهوره، في أعلى قوائم البحث، أو أسفلها، حيث أنه عند قيام العميل بالبحث عن أي موضوع، فأنه يتم ظهور أربعة إعلانات، والتي تتصدر قائمة البحث في جوجل، فإنه يتم العمل على تحديد الموضع، الذي يكون خاص بالإعلان على الصفحة، وذلك تبعا لعدة عوامل، وأيضا عن طريق الترتيب لها.
  • فمن أهم العوامل التي تحدد ظهور الإعلام في قوائم البحث هي، عرض السعر، والوقت الخاص بالمزاد، وأيضا الجودة الخاصة بالإعلان، وأيضا من أهمهم هي ما هي نسبة النقر وذلك إلى الظهور المتوقع ؟، وأيضا ما هي صلة الإعلان بالموضوع ؟، وتجربة الصفحة المقصودة، وأيضا الحدود الدنيا الخاصة بترتيب الإعلان، والسياق الخاص بالبحث المستخدم.
  • فيجب العلم بأنه يجب أن يتم استيفاء الحدود الدنيا لترتيب الإعلان، وذلك حتى يتم العمل على ظهور الإعلان، ذلك في قوائم البحث، وهي تكون الموقع الجغرافي، والجهاز، وأيضا وقت البحث، والعبارات الخاصة بالبحث، وأيضا الإعلانات الأخرى، ونتائج البحث التي تكون على الصفحة، وايضا اشارات المستخدم الأخرى، وكافة السمات، وأيضا التأثير المتوقع للإضافات.
  • وبالتالي يجب معرفة أن كافة الإعلانات، التي يتم ظهورها، وذلك في أعلى قوائم البحث، في العادة تكون تكلفة النقرة الخاصة بها أعلى، وذلك بالمقارنة بالإعلانات التي يتم ظهورها في أسفل القوائم الخاصة بنتائج البحث.

هل تعلم: كيفية العمل من المنزل مع جوجل وتحقيق أرباح

كيفية التحسين لأداء الإعلانات لتصبح مؤهلة أعلى

  • من الجدير بالذكر أنه يتوافر عدة نصائح، وهي تكون خاصة بكيفية التأهيل للإعلان الخاص بك، حتى يتم ظهوره في الموضع الأعلى، ومن أهم هذه النصائح، أنه يجب العمل على تحسين الترتيب للإعلان الخاص بك، أي أنه يجب العمل على التضمين للكثير من المعلومات، والتي تكون ذات صلة في الإعلان الخاص بك، والتي أيضا يجب أن تكون حول النشاط التجاري.
  • فهي تعمل على تحسين نسبة النقر، وذلك للظهور المتوقع، وأيضا العمل على إنشاء إعلانات، يجب أن تحتوي على إضافات متعددة، ومن أمثلة ذلك روابط أقسام الموقع، والنصيحة الثانية، أنه يجب التركيز على مدى الصلة بالموضوع، حيث أنه يجب التأكد من الملاءمة لكافة الإعلانات، وأيضا للصفحات المقصودة، والتي يقوم العملاء بالبحث دائما عنها.
  • فإذا كان الإعلانات الخاصة بك لم تكن وثيقة الصلة، فأنه تم العرض لها، ولكن هذه الإعلانات لن يتم الحصول على عدد النقرات المطلوبة، والنصيحة الثالثة، يجب الإستمرار منافسة عرض أسعارك، فيجب أن يقوم العميل بعرض سعر أعلى، وذلك بمقارنة الأسعار الأخرى، الخاصة بالمنافسين، ويجب أخيرا العمل على المتابعة لنتائج الحملة.

وللمزيد اقرأ من هنا عن: الربح من جوجل ادسنس 2019 : أسراره مع دليل شامل للمبتدئين

أهمية جودة الإعلانات على جوجل

أهمية جودة الإعلانات على جوجل

  • هناك عدة مكونات خاصة بجودة ترتيب الإعلان، فإنها تكون بالكثير من الطرق المختلفة، ومن أهم هذة الطرق، أهلية مزاد الإعلانات، حيث أنها تساعد المقاييس الخاصة بجودة الإعلان، وهي تكون في التحديد الخاص بالترتيب الأدنى لظهور الإعلان.
  • وأيضا من أهم هذه المكونات والطرق، هي التكلفة الفعلية للنقرة، حيث أنها تعرف بأن الإعلانات، التي تكون أعلى جودة، وذلك إلى الإنخفاض لتكلفة النقرة، وأيضا موضع الإعلان، حيث أنها تعمل الإعلانات التي تكون أعلى جودة، إلى موضع للإعلانات، التي تكون أعلى.

وفي نهاية رحلتنا مع عمل إعلان ممول على جوجل ، نكون قد وضحنا الكثير من المعلومات الخاصة بعمل إعلان ممول على جوجل ، وأيضا كافة المعلومات التي تعمل على تحسين الإعلان.ضض

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب