مؤسسة لوان للقروض الميسرة الاردن

مؤسسة لوان للقروض الميسرة الاردن ، جميع البشر الأن يسعون إلى توفير مستوى معيشي مناسب لهم ولكافة أفراد أسرتهم وكثير مننا أيضاً يريد شراء سيارة أو عقار ولكن لم يتمكن من ذلك لأن الراتب لم يسمح بشراء هذه الممتلكات، وبالتالي فإن تلك المشكلة يتم حلها من خلال الإقتراض وحصولك على المبلغ الذي تريده، وبعدها يتم تقسيط القرض على دفعات مٌقسمة إما شهرياً أو كل عدة أشهر كما سوف نرى عبر موقع صناع المال اليوم.

تعرف على الأنواع المختلفة للقروض

  • القرض هو عبارة عن عقد بين طرفين أو مجموعة من الأطراف يشمل هذا العقد في بنوده إعطاء طرف من الأطراف المال أو الممتلكات للطرف الأخر في مقابل الحصول على هذا المال بالإضافة إلى فوائد هذا المال ويتم الحصول على ذلك المال عن طريق تسديد مبلغ من إجمالي مبلغ القرض بفوائده على مدار فترات من الزمن ولو لم يتم الإلتزام بهذه الشروط .
  • سيقع المقترض تحت طائلة القانون أو الحجز على أحد ممتلكاته وبالتالي سوف يخسر المقترض خسارة كبيرة فمن الأفضل أن يلتزم بالدفع الشهري حتى تتم فترة القرض بسلام ، ولابد من معرفة أنه يوجد العديد من أنواع القروض فمنها القروض الشخصية وهى أكثر أنواع القروض إنتشاراً وإستخداماً وهي عبارة عن مبلغ من المال يتم إعطاؤه للفرد.
  • وذلك المبلغ يتم من خلاله تسديد حاجة عند الفرد سواء شراء شقة أو سيارة أو أي شئ أخر وتوجد الإجراءات اللازمة لإتمام هذا القرض وهى تقديم الشخص المقترض صورة بطاقته الشخصية ورقة مكتوبة من المكان الذي يعمل فيه مثبوت فيها الراتب الشهري لديه على ألا يقل عن 1000 جنية ولا يزيد سن المقترض عن 60 سنة ولا يقل عن 21 سنة.
  • ثم نجد أنواع أخرى من القروض وهى بطاقة الإئتمان وحتى يتم الحصول من خلالها على القرض لابد أن المقترض يكون لديه حساب في أي بنك مرتبط بهذه البطاقة ومن الجدير بالذكر أن قيمة الفائدة التي يتم إضافتها على قرض بطاقة الإئتمان ضعف الفائدة التي تضاف على القروض الشخصية، ثم نوع أخر وهو القروض المضمونة والغير مضمونة.

مؤسسة لوان للقروض الميسرة الاردن

مؤسسة لوان للقروض الميسرة الاردن

  • مؤسسة لوان هى مؤسسة تم تأسيسها بغرض تيسير عملية الإقتراض حيث أنه بدأت تمارس نشاطها من عام 2009 ومن الجدير بالذكر أن المؤسسة تشتمل على ثلاثة فروع أساسية في ثلاثة دول مختلفة وهم الاردن، مصر، السعودية حيث أنه انتشرت تلك المؤسسة بعدة أشياء أولها أنه يتمكن الشخص من الحصول على القرض الذي يريده بأسهل الإجراءات وأبسطها.
  • حيث أنه من الممكن أن تقوم بإستلام القرض الخاص بك بعد مرور أسبوع أو أسبوعين كحد أقصى كما أن الإقتراض من مؤسسة لوان يكون بدون إجراءات أو تعقيدات تخص أي بنك من البنوك فهذا الإقتراض يخلو من أي شروط خاصة كما أن القروض من مؤسسة لوان تبدأ من 20000 إلى 30000 ألف بالنسبة للعميل الجديد ويمكن أن تزداد تلك المبالغ.
  • لو كان العميل الذي يريد الحصول على قرض من ضمن عملاء المؤسسة منذ فترة طويلة من الزمن، تتميز قروض مؤسسة لوان أيضاً بأنها بعيدة عن أي مؤسسة حكومية ومن ضمن المميزات الكبرى للمؤسسة أنك سوف تحصل على قرضك وأنت في منزلك لأن المندوب الخاص بالمؤسسة سوف يأتى إليك بعدما يتم التواصل مع المؤسسة.
  • سواء من خلال التواصل الهاتفي أو الإلكتروني ويبدأ المندوب في إتمام العقد معك إذا فإن مؤسسة لوان توفر الراحة لعملائها فهى فقط تريد مساعدتهم في تخطي متاعب الحياة والأعباء المادية التي لا يستطيع الكثير مننا أن يقوم بتدبيرها بمفرده ولكن بمساعدة مؤسسة لوان لعملائها سوف تحصل على القرض الذي يناسبك في أقل وقت ممكن وبأقل مجهود.

الإجراءات اللازمة للاقتراض من مؤسسة لوان

  • على المتقدم لطلب القرض أن يكون عامل في إحدى القطاعين إما القطاع الخاص أو القطاع العام ولو لم يكن عامل في تلك القطاعات فلابد أن يكون مثبت في بطاقته أنه إما متقاعد أو عامل بالمهن الحرة، كما أنه لابد من الحصول على شهادة تضمن المؤسسة فيها حسن السير والسلوك الخاص بالمقترض حتى تطمئن أنه لا يكون عليه أي أحكام قضائية مشينة.
  • على المتقدم لطلب القرض أن يكون قد بلغ سن الرشد أو السن القانوني المتعارف عليه وهو 21 عام كما أنه لابد أن يكون له مكان أو سكن معروف وثابت حتى يأتي إليه مندوب المؤسسة لتحصيل المبالغ الخاصة بأقسام القرض ولابد أيضاً من تصوير البطاقة الخاصة بالمقترض صورة واحدة ووضعها في المستندات ولابد أن تكون البطاقة مثبت فيها مكان السكن أو الإقامة
  • ومع البطاقة يتم إرفاقها بإيصال خاص بمرافق السكن سواء إيصال كهرباء أو أي نوع من أنواع الإيصالات الخاصة بإثبات مكان إقامتك يُسمح بتسديد قيمة القرض إما بعد 3 سنوات أو بعض 5 سنوات على حسب قيمة القرض المأخوذ من المؤسسة، ولابد من معرفة أن المؤسسة تتميز في أنها تعطيك القرض بدون ضامن وهذا الشئ يحتاجه الكثير من الشباب.

أسباب لجوء الأشخاص للقروض الميسرة

أسباب لجوء الأشخاص للقروض الميسرة

  • القرض الميسر هو القرض الذي يحصل عليه العميل بفائدة قليلة حيث أن تلك الفائدة التي يضيفها هذا القرض تكون أقل من الفائدة المطروحة في السوق أو الفوائد المعروفة في غالبية البنوك بشكل عام ومن الجدير بالذكر أن القرض الميسر يطلق عليه بالتمويل الميسر ولابد من معرفة أن القروض الميسرة تتمتع بالعديد من المميزات.
  • ومن أهم هذه المميزات والخدمات التي تقدمها للعملاء هي خدمة مد فترة تسديد الأقساط الشهرية اللازمة للقرض الذي حصل عليه العميل حيث أنه كثير من العملاء يتعسر في تسديد القسط الشهري للبنك وهذا الشئ لو حدث مع أي قرض آخر سوف يتم عقاب العميل بأي طريقة من الطرق المثبتة في العقد الذي بينه وبين البنك أو المؤسسة المراد الإقتراض منها.
  • ولكن مع القروض الميسرة سوف تقدم التيسيرات لعملائها دون تشديد العقوبة عليهم أو الإلتزام الرسمي بميعاد محدد يتم فيه تسديد أقساط القرض وفي الغالب تلك القروض الميسرة يتم إستخدامها من الحكومات حتى يقيموا العديد من المشروعات الخاصة بالدولة ولابد أن تلك المشاريع التي تقدمت الحكومة بطلب القرض لها أن تكون ذات أهمية.
  • ولابد أن نؤكد على أن القروض الميسرة لها أهمية كبرى عند الشباب الذين يريدون إقامة مشاريع صغيرة ومتناهية الصغر فتلك القروض ستوفر لهم المال وتحقيق الحلم الذين يحلمون ولكن لم يستطيعوا تحقيقه بسبب فوائد البنوك الكبيرة وبالتالي وتكمن فائدتها في تمويل تلك المشروعات بحساب فوائد قليلة حتى تجعل الشاب يحقق أكبر ربح ويستمر في النجاح.
  • وبالتالي لابد أن نؤكد على أهمية القرض الميسر المُقدم من مؤسسة لوان بالأردن والتي كان هدفها الأول ليس ربحي وإنما لخدمة جميع الطبقات وجميع الفئات في تحقيق هدفهم في الإقتراض وبدء حياة عملية سليمة بعيدة عن الفوائد الكبيرة التي لا توفر الفرصة للشباب في أن يربحوا من مشاريعهم ويكون كل شغلهم الشاغل هو كيفية سداد قسط القرض.

وفى نهاية رحلتنا مع مؤسسة لوان للقروض الميسرة الاردن ، هذه كانت نبذة مختصرة وبسيطة والتى كانت تشمل بعض المعلومات الهامة والمختلفة والمتنوعة والمتعلقة بمؤسسة لوان للقروض الميسرة بدولة الأردن.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب