قروض بنك ناصر الجديدة بحد أقصى 50 ألف جنيه

قروض بنك ناصر الجديدة بحد أقصى 50 ألف جنيه ، هو حديث رحلتنا على موقع صناع المال حيث جاء في أحدث التصريحات التي قد كشف عنها النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، الدكتور شريف فاروق، أنه يقدم طريقة تمويل جديدة للمواطنين.

حيث تقدم في إطار حرص البنك على تقديم الدعم الدائم للمواطنين تقرر فتح باب التقديم للحصول على قرض يبلغ 50 ألف جنيه مصري للعملاء الكرام.

وقد جاء الهدف من هذا النهج الجديد هو تقديم خطة استراتيجية اجتماعية تتناسب مع عملاء البنك الكرام بجانب تقديم مصلحة الأولويات التي تقتضيها الساحة في الفترة الحالية للعملاء من أجل تخفيف الأعباء عن المواطن.

كما اقدم لكم اليوم من خلال موقعنا: قروض بنك ناصر الاجتماعي للشباب

:: قروض بنك ناصر الجديدة بحد أقصى 50 ألف جنيه ::

ورد في تصريحات إدارة البنك أنه بالنسبة إلى قروض بنك ناصر الجديدة بحد أقصى 50 ألف جنيه الذي يقدمه البنك الآن يمكن الحصول عليه من أجل سداد المصروفات المدرسية للعملاء.

وأنه طبقا لخطة برنامج التمويل الخاصة بهذا الموضوع فقد تحدد أنه يمكن أن يتم طلب هذا القرض بحد أقصى 50 ألف جنيه، وبالنسبة لفترة سداد القرض فيجب على العميل تسديده خلال 10 أشهر السنة الدراسية الواحدة فقط.

:: مميزات قرض بنك ناصر الجديد ::

يقدم البنك فرصة الحصول على هذا القرض المقدم لسداد المصروفات المدرسية من أجل رفع معدلات الالتحاق بالمدارس المصرية المختلفة، بجانب مساعدة الأسر المصرية في جميع المحافظات على تعليم أبنائها الطلاب في مدارس خاصة بكل سهولة ورفع مستواهم التعليمي.

لذا يمكن لمن يرغب في الحصول على القرض أن يقوم بطلب قرض التمويل لمرحلة تعليمية كاملة، حيث يسمح أن يتقدم للحصول على هذا القرض كلاً من الأب والأم أو الوالي الشرعي من محدودي الدخل حتى يتم تخفيف عبء المصروفات الدراسية عليهم.

وفيما يخص طلب قرض التمويل لمرحلة تعليمية كاملة، يمكن للعميل أن يقوم بسداده على عدة سنوات من خلال الاتفاق مع البنك.

كما يستطيع الآن أن يطلب قروض بنك ناصر الجديدة بحد أقصى 50 ألف جنيه الخاصة بسداد المصروفات المدرسية كلاً من أصحاب الوظائف الحكومية والعاملين في القطاع الخاص، وأصحاب المعاشات ورثتهم، هذا بجانب أصحاب المهن الحرة.

:: المستندات المطلوبة للحصول على قروض بنك ناصر الجديدة بحد أقصى 50 ألف جنيه ::

هناك بعض المستندات المطلوبة من جميع الفئات للحصول على قروض بنك ناصر الجديدة بحد أقصى 50 ألف جنيه ، ومن أهم الشروط الواجب تقديمها من أجل الحصول على هذا القرض ما يلي.

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

:: العاملين في القطاع الحكومي ::

  • شهادة قيد الطالب بالمدرسة، وأن يدرج فيها السنة الدراسية الحالية للطالب بجانب تحديد قيمة المصروفات المدرسية الفعلية لهذا العام والمقررة على الطالب.
  • صورة رقم القومي الخاصة بولي الأمر، بشرط أن تكون سارية وقت التعاقد.
  • إيصال مرافق حديث التاريخ للمتقدم ويكون خاص بمحل الإقامة.
  • شهادة ميلاد الطالب بالكمبيوتر.
  • تقديم شهادة تضم مفردات المرتب الخاصة بالمتقدم ويشترط أن تغطي قيمة القسط.

:: أصحاب المعاشات ::

يقدم نفس الأوراق المقررة على العاملين في القطاع الحكومي، بجانب أنه يشترط بالنسبة لأصحاب المعاشات أو من يدخل ضمن ورثتهم أن يقوم بتقديم:

بيان أخر يحتوي على قيمة المعاش الشهري للوكيل أو يقوموا بتقديم حصة الوارث من المعاش بشكل رسمي.

:: العاملين في القطاع الخاص ::

فيما يخص العاملين في القطاع الخاص، يقدم العميل نفس الأوراق المطلوبة للعاملين في القطاع الحكومي، بجانب تقديم :

صور بطاقات عدد اثنين من الأشخاص كضامنين للقرض، كما يجب أن يقدموا إيصال مرافق ايضًا مثل طالب القرض.

يجب على العاملين بالقطاع الخاص أن يقوموا بتقديم أوراق رسمية تحتوي على مدة الخدمة والتي يجب عند التقديم أن لا تقل عن خمس سنوات، وايضًا شهادة الخدمة الضامنين وأن لا تقل عن نفس المدة.

:: لأصحاب المهن الحرة ::

يقدم العميل نفس الأوراق المطلوبة للعاملين في القطاع الحكومي، بجانب تقديم:

  • كشف حساب ويكون خاص بسلسلة أعماله عن آخر ستة أشهر.
  • يشترط أن يكون كشف الحساب المقدم مستخرج من السجل التجاري.
  • يشترط أن يكون كشف الحساب مستحدث التاريخ للأعمال.

:: فائدة قرض بنك ناصر الجديد ::

جاء في تفاصيل البيان الصادر من بنك ناصر الإجتماعي أن القرض المقدم بقيمة مالية تصل إلى 50 ألف جنية إلى عملائه من أولياء الأمور من أجل سداد المصروفات المدرسية، قد اتفقت إدارة البنك على وضع هامش ربح بمقدار 11% سنويا فقط من أجل تخفيف العبء على عملائها الكرام.

كما ندعوكم للتعرف على: بالتفصيل.. تعرف على أنواع قروض بنك ناصر المختلفة

وفي نهاية رحلتنا مع قروض بنك ناصر الجديدة بحد أقصى 50 ألف جنيه أتمنى أن نكون قد وفقنا في الحصول على التفاصيل المرجوة لها، كما ندعوكم لمشاركتنا هذه الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة.