قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء

قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء ، اسمح لي عزيزي القارئ من موقعنا صناع المال أن اصطحبك في رحلة قصيرة للمعرفة قروض الشباب الذي يتم أخذها بالبطاقة الشخصية ووصل كهرباء فاليوم سوف أوضح داخل مقالي أهم القروض التي يمكن للشاب الحصول عليها والاستفادة منها.

كما اقدم لكم اليوم ايضًا: شروط قروض الشباب من بنك مصر

:: أهمية أخذ قروض الشباب في مصر ::

يعتبر أهم قروض الشباب في مصر هو قرض بنك مصر للشباب لإقامة المشروعات الصغيرة، وهو من أسهل القروض في مصر بتسهيلات كبيرة في السداد، ونظراً للظروف المعيشية الصعبة في مصر والتي ذكرناها منذ قليل والتي تتمثل في قلة الوظائف وندرتها، وارتفاع تكاليف الزواج وايضاً ارتفاع أسعار المنتجات الاستهلاكية.

هذا بجانب ارتفاع أسعار الأدوية وصعوبة تملك عقار أو محل تجاري للاستثمار مع ارتفاع أسعار الخامات والمنتجات اللازمة لفتح مشروع، التي تقف عائقا في طريق الشاب مما يجعله غير قادر علي شراء أقل المنتجات للتجارة.

وهو الأمر الذي جعل الكثير من الشباب يتجه إلى مجال القروض وإعانتهم على قضاء حوائجهم، وايضاً للمساعدة في تحسين مستوى المعيشة وتوفير متطلبات الأسرة، اتجهت بعض البنوك لهذا المنهج والخاص بقروض الشباب ولتسهيل الحياة عليهم، حتى يستعيدوا نشاطهم في الحياة العملية والاستفادة من كافة النواحي.

لقد قامت الدولة بتسهيل الحصول على القروض فقد أعدت الكثير من القروض المخصصة للشباب فاليوم يمكن للشاب أخذ قرض البطاقة ووصل كهرباء، على أن يكون الشاب مطابق للشروط الواجبة لأخذ قرض من الوصول السن القانوني والتمتع بالرشد والعقل السليم

:: قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء ::

يلجأ الكثير من الشباب للقروض لحل مشاكلهم المادية أو ربما لزيادة مواردهم المادية، وسنجد أن الشباب هم أكثر فئات المجتمع احتياجاً للقروض الشخصية، حيث أن فكرة أخذ قرضا ما لتنفيذ مشروع ما منتشرة كثيرا بين الشباب والسبب يرجع الى قلة الوظائف الحكومية والخاصة بسبب ذبابة السكان.

يعتبر من أسهل أنواع القروض هي القرض الذي يتم سحبة بالبطاقة ووصل الكهرباء لكن يجب العلم عزيزي القارئ فإنه لابد من وجود شخص ضامن للشخص الذي يريد الحصول على هذا القرض.

يجب توفر بعض الشروط في الشخص الضامن لابد أن يكون موظفا بوظيفة ثابتة يتمتع بالتأمينات الاجتماعية حتى تضمن الجهة التي تعطي القرض بأخذ القسط من الضامن إذا أخلف صاحب القرض عن السداد.

:: تفاصيل قروض بنك مصر للشباب ::

قد أتاح بنك مصر التمويل لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للشباب قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء ، حيث جاء أنه:

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء
  • يبدأ من ألف جنيه إلى حد أقصى مائة ألف جنية مع الالتزام بجميع الشروط.
  • تسدد قيمة القرض على 36 شهر وبالنسبة العائد أو الفائدة فهو عائد تنافسي إلى أعلى الدرجات.
  • لا توجد فوائد عالية القيمة وذلك لأن القرض للشباب في مقتبل حياتهم العملية ولا يوجد عائد مادي آخر يغطي الفوائد العالية ولذلك تجد ان قيمة الفوائد منخفضة.

هل تعلم عزيزي القارئ تفاصيل: قروض بنك ناصر الاجتماعي للشباب

:: شروط الحصول على قرض بنك مصر للشباب ::

هناك بعض الشروط والبنود الواجب توفرها في الشخص أو الفرد المتقدم بطلب لأخذ قرض له، والخاصة بموضوعنا قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء منها:

  • أن يكون صاحب القرض مصري الجنسية.
  • لا يقل سن المتقدم عن 21 سنة وألا يتجاوز سنه عن 65 سنة وإلا سيدخل في شريحة القروض الشخصية العادية.
  • لا بد من وجود ضامن مع صاحب القرض حتى يضمن البنك استحقاق أقساط القرض، وإذا كان سن المتقدم تجاوز 65 عاماً فيجب أن يكون الضامن لا يتعدى سن الستين.
  • إجادة القراءة والكتابة للمتقدم للحصول على القرض وإذا كان المتقدم لا يجيد القراءة أو الكتابة فيجب على الضامن أن يجيد القراءة والكتابة.
  • إذا كان هناك مشروع متعثر على سبيل المثال ويريد صاحب هذا المشروع أخذ قرض من بنك مصر، فيجب عليه أن يقوم بتقديم كل ما يفيد للبنك بأن الحجم الكلي الخاص بالإيرادات السنوية الخاصة به والتي تخص هذا المشروع تقل في الغالب عن مليون جنيه.

:: اسرع قرض شخصى البطاقة وايصال الكهرباء ::

الكثير من البنوك قد اتجهت إلى ذلك ولا يوجد ضمانات او تعقيدات من ذلك القبيل، فأصبح الشخص الذي يريد قرضا أصبح بإمكانه أن يذهب الى أحد البنوك لتمويل القرض اللازم له.

لا يحتاج الشخص المتقدم لطلب القرض الا البطاقة الشخصية وتكون سارية المفعول، وايضاً يجب ان تكون غير متهالكة أو مشروخة حتى لا يتم رفض طلبه.

أن يكون معه إيصال كهرباء ويكون بتاريخ جديد لا يقل عن ثلاثة شهور ماضية، والا سوف يرفض طلبه من قبل البنك.

ان يكون معه ضامنا له لأخذ القرض وأن يكون ذلك الضامن موظفاً ويقوم بإحضار وثيقة تسمى وثيقة مفردات المرتب، حتى يَتَثنَ له اخذ القرض بدون مشاكل او تعقيدات.

:: البنوك التي تعطي القرض بالبطاقة وتفاصيل القرض ::

من ضمن البنوك التي اتجهت الى ذلك الاتجاه وتسهيلاً على الشباب قام البنك (الأهلي اليوناني) طرح قرض شخصي ضمن سلسلة قروضا مثل قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء ، بعدة مزايا منها:

  • يبدأ من ثلاثة آلاف جنيه حتى 300 ألف جنيه بسعر عائد مميز.
  • بالإضافة إلى تأمين مدى الحياة حتى انتهاء مدة القرض، مع إعطاء مرونة في السداد تبدأ من ستة أشهر وتصل إلى سبع سنوات.
  • يتيح البنك سهولة في سداد القروض من خلال فروعه، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة الخصم للسنة الأولى مجاناً.
  • يشترط البنك أن يتقدم الشخص ومعه صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، وإيصال حديث لفاتورة الهاتف الارضي او الكهرباء او حتى الغاز.

كما ادعوكم الآن للتعرف على تفاصيل: قروض الشباب في مصر (جميع البنوك)

وفي نهاية رحلتنا مع قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء أتمنى أن أكون قد قدمت لك جميع ما تحتاج الية من معلومات حول قروض الشباب البطاقة ووصل كهرباء وادعوك الى مشاهدة المزيد من المقالات التي تحتوي على الكثير من المعلومات القيمة من خلال موقعنا.