قرض بدون تحويل راتب بنك الجزيرة

قرض بدون تحويل راتب بنك الجزيرة ، هو حديث موقع صناع المال  اليوم ، حيث أنه يقوم بنك الجزيرة بتقديم كافة الخدمات والعمليات المصرفية بأفضل الطرق، والتي تكون متطورة لمواكبة كافة التغييرات التي تحدث في العمليات المصرفية حول العالم، بالإضافة إلى أنه يقدم بنك الجزيرة كافة التسهيلات للعملاء الحصول على القروض بأسهل الطرق، وأيضا الحصول على كافة الخدمات المالية والمصرفية بأقل جهد ووقت.

كما أقدم لك: فتح حساب في بنك الجزيرة خطوة بخطوة بالتفصيل

مميزات القرض بدون تحويل راتب من بنك الجزيرة

  • من أهم هذه المميزات التي يقدمها بنك الجزيرة لعملائه من خلال القرض بدون تحويل راتب هو أنه كافة المعاملات التي تتم داخل البنك متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، لا يحتاج العميل إلى تحويل الراتب على البنك كضمان لسداد مبلغ القرض أو القسط الشهري للبنك.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن للعميل إعادة التمويل ع التقدم لطلب هذا من البنك، وأيضا يتوفر تأمين تكافلي ويكون مجانا تماما، و يغطي المبلغ المتبقي من مبلغ التمويل، وذلك في حالة إذا حدث وفاة، أو في حالة العجز الكلي.
  • حيث أن التمويل المقدم من بنك الجزيرة هو تمويل إسلامي تماما، ولذلك يشترط البنك على العملاء المتقدمين للحصول على مبلغ التمويل بدون تحويل راتب أي بدون الحاجة لوثيقة من جهة العمل تتعهد بتحويل راتب، أن يكون الحد الأدنى لراتب العميل المتقدم للحصول على مبلغ التمويل هو ١٥٠٠٠ ريال سعودي، وذلك للدخل الشهري.
  • يشترط بنك الجزيرة ضرورة دفع ١% من مبلغ التمويل الأساسي عند الموافقة والحصول عليه من قبل البنك، وبعد متطابقة كافة الشروط، أو قيام العميل بدفع مبلغ ٥٠٠٠ ريال سعودي، أي أنه يوفر البنك للعملاء دفع رسوم إدارية أيهما أقل فيهم.
  • الرسوم للسداد المبكر هي تكون تكلفة ٣ شهور، والتي في العادة تحتسب حسب الفائدة المتناقصة، لا يوجد أي رسوم تكافل، وهامش الربح السنوي يكون ٧.٦٦% والتي يجب أن يكون شامل لكافة المصاريف الإدارية.
  • ومن أهم المستندات التي يجب توافرها هي صورة من هواية الشخصية للعميل المتقدم ويجب أن تكون سارية.

قرض بدون تحويل راتب بنك الجزيرة

قرض بدون تحويل راتب بنك الجزيرة

  • من الجدير بالذكر أنه يقوم بنك الجزيرة بتوفير كافة الخدمات والتسهيلات وأيضا العروض التي توفر للعملاء الكثير من الوقت والجهد لإتمام هذه العمليات المصرفية والمالية التي يحتاجونها، وذلك لأنه من الأساس ياتي في المقام الأول لبنك الجزيرة هو تلبية كافة الخدمات والمتطلبات بدون أي جهد.
  • بالإضافة إلى أنه يقدم للعملاء الكثير من العروض على القروض، وأيضا التسهيلات، وبالإضافة أيضا إلى إحتياج البنك لشروط قليلة جدا، للحصول على القرض، وأيضا مستندات قليلة، وذلك لتوفير التسهيلات الكثيرة للعملاء، وإمكانية الحصول على القروض في أي وقت وبدون أي جهد.
  • ومن القروض التي تقدمها بنك الجزيرة، هو قرض بدون تحويل راتب العميل على البنك، فيقدم البنك للعملاء قروض بدون الحاجة إلى وثيقة من جهة العمل تتعهد بتحويل الراتب على البنك، في منح البنك لعملاء القروض بأقل الشروط، وتلبية كافة إحتياجاته ومتطلباته من العمليات والخدمات المالية.
  • ومن الشروط الأساسية لبنك الجزيرة لمنح القرض بدون تحويل راتب على البنك هو أن يكون الحد الأدنى لراتب العميل في الشركة التي يعمل بها هو ١٥٠٠٠ ريال ، ويجب إصدار ورقة من جهة العمل تفيد بأن الحد الأدنى للراتب متوافق مع شروط البنك، وهي من الشروط الأساسية للحصول على القرض.
  • لا يوجد شرط تحويل الراتب على البنك، وبالإضافة إلى أن الحد الأقصى من مبلغ التمويل الذي يمنحه بنك الجزيرة هو ٥٠٠.٠٠٠ريال، وأن يتواجد رسوم إدارية ضرورية الدفع عند الحصول على القرض وهي ١% من مبلغ القرض الأساسي.
  • وأن معدل النسبة المئوية للقرض هو ٧.٦٦%، وأيضا يتواجد رسوم في حالة السداد المبكر وهي ٣ شهور.

إليك المزيد عن: أفضل بنك للقروض في السعودية

عروض بنك الجزيرة ٢٠١٩ على البطاقات

عروض بنك الجزيرة ٢٠١٩ على البطاقات

يوفر بنك الجزيرة لعملائه الكثير من العروض بإستمرار على البطاقات الإئتمانية، والتي تكون مختلفة فيما بينها البعض من مميزات ومن هذة البطاقات:

بنك الجزيرة بطاقة أجواء سيجنتشر الائتمانية

بنك الجزيرة بطاقة أجواء سيجنتشر الائتمانية

  • يقدم بنك الجزيرة لعملائه بطاقة أجواء سيجنتشر الائتمانية، والتي تكون متوافقة تماما مع أحكام ومبادئ الشريعة الأسلامية، وأنه يشترط البنك أن يكون الحد الأدنى لراتب العميل والذي يكون شهري هو ٣٠٠٠ ريال سعودي، وفي حالة تحويل الراتب من بنك آخر لابد ان يكون الراتب الشهري للعميل هو ٥٠٠٠ ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى أنه يتطلب البنك تحصيل هامش ربح والذي يكون سنوي وهو ٢٦.٤%، أو تحصيل معدل شهري وهو ٢٠٢ والذي يكون على المبلغ المستحق على هذة البطاقة، لابد أن يكون الحد الأدنى والذي يكون للسداد الشهري هو ٢٠٠ ريال أو يكون ٥% الذي يكون من المبلغ المستحق.
  • بالإضافة إلى أنه يوجد سعر صرف أجنبي، والذي يكون قدره ٢.٧٥%، ويكون ساري على البطاقة، وبالإضافة إلى أنه توجد رسوم سنوية والتي يكون قدرها ٩٠٠ ريال مطبقة على هذة البطاقة.
  • بالإضافة إلى أنه يتم الحصول على ٣ أميال جوية، وذلك في حالة إنه إذا تم إنفاق ١ ريال سعودي من البطاقة، بالإضافة إلى أنه من الممكن تحويل النقد والذي يكون في حساب البطاقة الإئتمانية الخاصة بك، إلى الحساب الجاري الخاص بالعميل وذلك عن طريق خاصية الجزيرة أون لاين.

ولا يفوتك التعرف على: قروض شخصية في السعودية مع أو بدون تحويل الراتب للسعوديين والمقيمين

بنك الجزيرة بطاقة أجواء البلاتينية الائتمانية

  • يقدم بنك الجزيرة لعملائه بطاقة تكون تحت كافة المعاملات وأحكام الشريعة الأسلامية، وأنه لابد أن يكون الحد الأدنى للراتب الذي يحصل عليه العميل والذي يكون شهريا هو ٣٠٠٠ ريال سعودي، للحصول على هذا النوع من البطاقة، والحد الأدنى لراتب العميل الشهري ٥٠٠٠ ريال سعودي، في حالة الراتب كان محول من بنك آخر.
  • بالإضافة إلى أنه يتم التحصيل وذلك لهامش ربح سنوي والذي يكون قدره ٢٦.٤% وأيضا بمون المعدل الشهري هو ٢.٢% والذي يكون على المبلغ الذي يكون مستحق على البطاقة، أي أن الحد الأدنى الذي يكون للسداد الشهري هو ٢٠٠ ريال أو يكون ٥% من المبلغ الذي يكون مستحق.
  • بالإضافة إلى أنه يتوافر سعر صرف أجنبي، والذي يكون قدره ٢.٧٥% ويكون ساري على هذة البطاقة، وتوجد أيضا رسوم تكون سنوية والتي يكون قدرها ٥٠٠ ريال، وتكون مطبقة على البطاقة.
  • يمكن للعميل الحصول على ٢.٥ أميال جوية، وذلك إذا قام العميل بالإنفاق ١ ريال سعودي من البطاقة، بالإضافة إلى أنه يمكن التحويل للنقد من الحساب في البطاقة الإئتمانية، وذلك إلى الحساب الذي يكون جاري ويكون خاص بالبنك.

هل تعلم: أرقام وهواتف وعناوين البنوك في السعودية

بنك الجزيرة بطاقة ماستركارد تيتانيوم الائتمانية

بنك الجزيرة بطاقة ماستركارد تيتانيوم الائتمانية

  • وتكون هذه البطاقة متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، ولابد أن يكون الحد الأدنى للراتب للذي يحصل عليه العميل شهريا هو ٣٠٠٠ ريال سعودي، و٥٠٠٠ ريال سعودي في حالة أن الراتب كان محول من بنك آخر.
  • بالإضافة إلى أنه يتم التحصيل لهامش ربح والذي يكون سنوي ويكون قدره ٢٦.٤% ويكون المعدل الشهري الخاص به ٢.٢% والذي يكون على المبلغ المستحق، بالإضافة إلى أنه يتوافر سعر صرف أجنبي والذي يكون قدره ٢.٧٥% والذي يكون ساري على البطاقة.
  • بالإضافة إلى أنه توجد رسوم سنوية على البطاقة ويكون قدرها ٢٠٠ ريال سعودي، إمكانية الحصول على نقاط على التعاملات الشرائية، التي تتم بالبطاقة ، وتبديل النقاط من المتاجر.

وفي نهاية رحلتنا مع قرض بدون تحويل راتب بنك الجزيرة ، نكون  وضحنا كل الشروط والمميزات للحصول على القرض بدون الحاجة لتحويل المرتب من بنك الجزيرة، وأيضا العروض التي تقدمها بنك الجزيرة على البطاقات.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب