fbpx

جدول قروض للموظفين والشباب من بنك مصر بدون فوائد

جدول قروض للموظفين والشباب من بنك مصر بدون فوائد ، حيث يعد بنك مصر واحد من أهم البنوك المصرية التي تُتيح خدمة الحصول على القروض بدون أي فوائد، وذلك للبدء في المشروعات الجديدة سواء الصغيرة أو المتوسطة.

ومن خلال موقعنا موقع صناع المال اليوم سنوفر لكم القروض المتاحة للشباب والموظفين والأوراق المطلوبة للحصول على القروض بدون فوائد والمقدمة من بنك مصر.

جدول قروض للموظفين والشباب من بنك مصر بدون فوائد

يوفر بنك مصر جدول قروض للموظفين والشباب من بنك مصر بدون فوائد للتسهيل في عملية إقامة المشروعات، أو تيسير أمور الزواج على المتعسرين، أو الراغبين في شراء سيارة أو غيره من الأمور التي تحتاج إلى بعض المال وقد لا يجده أحد الشباب أو الموظفين ومن ثم يلجأ إلى طلب الحصول على القرض.

كما أن بعض المواطنين قد يريدون الحصول على قرض من بنك مصر بهدف التمويل العقاري لشراء أحد المنازل أو الشقق السكنية في المناطق الجديدة.

ويوفر بنك مصر قروض للعملاء بدون فوائد تصل إلى نصف مليون جنيه مصري، متاحة الآن لجميع العملاء، وبحد أدنى لا يقل عشرة آلاف جنيه مصري.

فالراغبين في الحصول على القرض يجب أن يتقدموا بالأوراق المطلوبة للحصول على القرض ويأتي على رأسها الأوراق التالية:

  • كشف حساب بنكي لا تزيد مدة استخراجه عن ستة أشهر.
  • بطاقة شخصية سارية.

كشف بمفردات المرتب في حال كان الراغب في الحصول على القرض موظفًا في القطاع الخاص أو القطاع الحكومي.

فكما رأينا أن الأوراق المطلوبة للحصول على القرض سهلة وميسرة وهذا هو الحال دائمًا من خلال بنك مصر، في تسهل جميع الإجراءات على كافة المواطنين في جميع الخدمات التي تقدمها لهم.

متوفر لدينا أيضًا مجموعة أخرى من أنواع القروض المقدمة من خلال عدد كبير من البنوك:

تمويل المشروعات من بنك مصر

ويوفر بنك مصر لجميع العملاء خدمة تمويل المشروعات سواء المشروعات الصغيرة أو المشروعات المتوسطة، بتمويل قد يصل إلى مليون جنيه مصري، ولكن في حال الحصول على التمويل يجب أن يقوم المواطن بتحضير الأوراق التالية:

  • شهادة معافاة ضريبية.
  • صورة من ملكية المشروع.
  • صورة من السجل التجاري وصورة من البطاقة الضريبية.

ويوفر بنك مصر للمواطنين الذين يحصلون على تمويل المشروعات الصغيرة أو المشروعات المتوسطة والمشاريع الصناعية والغير صناعية بمجموعة كبيرة من التسهيلات فتتيح لهم قروض مدفوعة تبدأ من خمسين ألف جنيه مصري وتصل إلى خمسة ملايين جنيه.

ويشترط بنك مصر حتى يتم الحصول على القروض التي يقدمها التالي:

  • يجب أن يكون المتقدم لطلب القرض مصري الجنسية.
  • لا يزيد عمر المتقدم عن 65 عام، ولا يقل عن 21 عام.
  • يشترط أيضًا ضرورة الضامن الاجتماعي مع الشخص الذي يرغب في الحصول على القرض.

هذه كانت أهم الأوراق والشروط المطلوبة للحصول على القروض المقدمة من بنك مصر للشباب أو للموظفين، كما أننا ذكرنا لكم أنواع القروض الشخصية والتمويل الذي يُقدم للشباب سواء تمويل المشروعات الكبيرة أو تمويل المشروعات المتوسطة.

ولمزيد من المعلومات يُرجى ترك تعليق أسفل المقال، وسوف نوافيكم بالرد فورًا فيما يتعلق بالقروض المقدمة من بنك مصر للشباب وأصحاب المعاشات بدون فوائد.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب