مواقع تسوق كورية وصينية بالعربي

مواقع تسوق كورية وصينية بالعربي ، حيث أن الصين وكوريا أصبحوا من أهم الدول الأجنبية التي يبحث المواطنين عن التسوق منهما، نظرًا لتنوع منتجاتهم ورخص الأسعار مقارنة بأسعار الدول الأخرى.

واليوم من خلال موقعنا موقع صناع المال سنوفر لكم العديد من المواقع التي يمكنكم منها شراء العديد من المستلزمات من كوريا أو من الصين، مع توفير مواقع باللغة العربية لسهولة التواصل والاطلاع على محتويات الموقع بكل سهولة.

مواقع تسوق كورية وصينية بالعربي

سنوفر لكم اليوم مواقع تسوق كورية وصينية بالعربي فقد اتجهت الآن الدول العربية بل وبعض الدول الأجنبية أيضًا إلى التسوق من خلال الصين، حيث أن الصين أطلقت العديد من المواقع وتقدم من خلالها المنتجات التي تقوم بتصنيعها.

وتختلف الأسعار من موقع إلى موقع ومن منتج إلى آخر، ولكن في النهاية هي منتجات مميزة بأسعارها التي تعتبر في متناول يد الجميع، والمنوعة أيضًا ما بين مستلزمات النساء وما بين الأجهزة الكهربائية وأجهزة الهواتف المحلول، بالإضافة إلى كافة المستلزمات المنزلية.

بالإضافة إلى أن تلك المواقع وفرت على المواطنين العديد من سبل الدفع، حتى توفر عليهم الوقت والجهد والتفكير في وسيلة مناسبة للدفع.

اطلع أيضًا على الروابط التالية:

مواقع تسوق صينية بالعربي

  1. موقع BangGood

وهو من اهم المتاجر الموجودة عبر شبكة الإنترنت، والتي أصبحت من أشهر المواقع الصينية التي تقوم بعرض مجموعة من أهم المنتجات الصينية، وقد انطلق هذا الموقع إلى النور خلال عام 2004.

ومنذ هذه اللحظة واستطاع أن يحصل على شعبية جماهيرية كبيرة في العديد من المجالات، فهو يقدم للمواطنين جميع المنتجات الصينية، سواء الهواتف المحمولة التي تستخدم التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى الملابس ومنتجات الأطفال، وجميع المستلزمات التي تخص الفتيات، والعديد من الأجهزة الكهربائية.

ويمكن التواصل مع الموقع واختيار كل ما ترغب في الحصول عليه من خلال هذه المتجر، ويوفر لكم الموقع إمكانية الدفع من خلال: الباي بال، أو من خلال الدفع عند استلام المنتجات التي قمت باختيارها.

  1. Tomtop

وعلى الرغم من أن الموقع الأول هو الأشهر إلا أن موقع تومتوب يُعد أيضًا من المتاجر المشهورة، والتي تقوم بعمل عروض بين الحين والآخر على العديد من المنتجات، ويُباع أيضًا من خلاله العديد من المنتجات، ويمكنك من الدفع من خلال خدمة الباي بال أو من خلال بطاقة الائتمان.

  1. موقع Mini In The Box

واحد من مواقع التسوق الصينية المعروفة منذ فترة كبيرة، وهو الخيار المثالي لبيع كل ما يتعلق بالهواتف المحمولة، وبالأخص التي تحمل علامة سامسونج بالإضافة إلى مجموعة من أشهر ماركات الساعات، واكسسوارات النساء.

ويمكن التواصل مع الموقع والدفع من خلال بطاقة الائتمان أو من خلال الباي بال.

  1. Light In The Box

وهو أحد المواقع التي توفر العديد من موديلات الملابس الرجالي والنسائية وكافة المستلزمات الإلكترونيات بالإضافة إلى العديد من المستلزمات المنزلية، وعند التواصل مع الموقع واختيار ما ترغب بشرائه يمكن في هذه الحالة الدفع من خلال بطاقة الائتمان أو من خلال الباي بال.

أفضل مواقع تسويق كورية

وبعد أن قمنا بعرض المواقع الصينية المتخصصة في التسويق، نوفر لكم الآن مجموعة من المواقع الكورية التي لا تقل شهرة عن المواقع الصينية، وذلك في مجال التسوق من خلال شبكة الإنترنت.

  1. Style Nanda

وهو يُعد من أهم المواقع الكورية المتخصصة في بيع العديد من المنتجات النسائية بالإضافة إلى العديد من المنتجات التي تتعلق بالأطفال، سواء الملابس أو لعب الأطفال والحقائب والأحذية النسائية.

  1. موقع Yesstyle

ويقدم هذا الموقع أيضًا العديد من أنواع الملابس النسائية والاكسسورات ومستحضرات التجميل التي تخص النساء، وتوفر خدمة الشحن إلى العديد من الدول.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم العديد من المواقع الصينية والكورية التي تقوم بعرض العديد من المنتجات والتي تقوم بتصديرها إلى جميع الدول الأخرى، وإن كان لديكم أي سؤال أو استفسار يمكن تركه من خلال التعليق أسفل المقال الآن وسوف نقوم بالإجابة عليها فورًا.