طرق الاستثمار في بنك الراجحي

كل ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار في بنك الراجحي بالتفصيل سوف تجده في هذا الموضوع، والذي تقدمه لك عزيزي القارئ أسرة موقع “صناع المال”.

فـ صندوق الراجحي يوفر للمستثمرين الفرص الناجحة لاستثمار الأموال وتحقيق الربح الربح الكبير، وذلك من خلال محافظ استثمارية متكاملة وشاملة والتي يتم إدارتها باحترافية كاملة.

وقد حصل بنك الراجحي المالي على جوائز مطابقة التعاملات المالية الإسلامية، فيما يتعلق بالتعاملات الاستثمارية، ويتم تزويد المحافظ الاستثمارية المتعددة بالسلع

والأسهم المحلية العالمية والإقليمية، حتى يتحقق أعلى الربح للمستثمر دون خسارة من أصل رأس المال، والآن سوف نتعرف أكثر على التفاصيل، فتابع معنا.

:: كل ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار في بنك الراجحي ::

الاستثمار في بنك الراجحي

يُعد الاستثمار في بنك الراجحي من الاختيارات الصائبة لمن يريد استثمار أمواله، حيث وفر البنك شبكات واسعة من مراكز الاستثمار المالي.

والتي يقوم بإدارتها نخبة منتقى من الخبراء المتخصصين في مجال الاقتصاد والاستثمار الناجح، في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، وسوف نتناول كل الأنواع المختلفة من صناديق الاستثمار التي يوفرها بنك الراجحي، وهي كما يلي:-

◊ ننصحك أيضًا بقراءة: كيفية استثمار مبلغ صغير من المال

1 – صندوق استثمار قليل المخاطر ذو ربح منخفض:-

يُعتبر هذا النوع من الاستثمار في بنك الراجحي آمن جدًا، حيث المخاطرة فيه بأموالك ليست موجودة على الإطلاق، فهذا النوع الذي يقدمه البنك يضمن لك الاحتفاظ برأس مالك رغم أن التجارة مكسب وخسارة.

لكن ما يؤخذ على هذا النوع أن ما يقدمه من ربح يُعتبر منخفض نوعًا ما، فـ الربح نسبته لا تتعدى الـ 5%، لكنه يتمتع بعدم وجود عنصر المجازفة بأي حال من الأحوال.

◊ نُرشح لك أيضًا قراءة: كيفية انشاء شركة استثمار عقاري في مصر

2 – الاستثمار في بنك الراجحي من خلال صندوق متوسط المخاطرة – متوازن:-

هذا النوع من الصناديق الاستثمارية يُعتبر صندوق متوازن ماليًا، حيث يجمع بين أنواع كثيرة من الأسهم المحلية والعالمية، وهو موجود بمجموعة متنوعة من الفئات منها:

(صندوق العقار – صندوق الجوهرة)، وهذا الصندوق الاستثماري يعطي أرباح قيمتها تتراوح بين 10% و 35% سنويًا من النسبة الفعلية لرأس المال.

3 – صندوق استثماري ذو مخاطرة عالية – ربح عالي:-

هذا النوع من الصناديق الاستثمارية والتي يقدمها بنك الراجحي هي الأكثر ربح ومخاطرة في نفس الوقت، وهي خاصة بالأسهم بكل أنواعها المحلي والإقليمي والعالمي.

وهناك العديد من الصناديق من هذه الفئة، فنجد على سبيل المثال: الأسهم الهندية والأمريكية والسعودية والعديد من الدول الأخرى، والربح الذي يحققه هذا النوع من الاستثمار في بنك الراجحي، تتراوح ما بين 60% و65% من أصل رأس المال.

وبصفة عامة يمكنك عزيزي المستثمر أن تقوم بالاختيار من الثلاثة أنواع من هذه الصناديق المتنوعة الفائدة والمخاطرة، حسب إمكانياتك المالية.

ونود أن نؤكد لك أن جميع المعاملات المالية التي يقدمها بنك الراجحي، تتم تحت الإشراف الكامل من الهيئة الشرعية الإسلامية، مما يمنحها الصفة الشرعية والثقة الكاملة في الاستثمارات المالية.

وسوف تتمكن عزيزي القارئ من معرفة المزيد من المعلومات الهامة عن الخطوات  التي يجب اتباعها وغيرها من المعلومات الهامة الأخرى، من خلال طلب الكتيب الخاص بـ الاستثمار في بنك الراجحي وهذا متوفر من خلال كل الفروع وكذلك المقر الرئيسي.

◊ موضوع قد يهمك أيضًا: طرق تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر

وإلى هنا نكون قد قدمنا لك عزيزي متابع موقعنا ومتابع قسم “الاستثمار”، موضوع عن الاستثمار في بنك الراجحي بالتفصيل

نتمنى منك أن تساهم معنا في نشر هذه المعلومات القيمة، وهذا من خلال الضغط على مشاركة على كل وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ويسعدنا تلقي أي استفسار والرد عليه من خلال التعليقات.