الإستيراد من الصين بدون سفر خطوة بخطوة بالصور

الإستيراد من الصين بدون سفر أصبح الآن أكثر سهولة ومتاح لمن يريد أن يبدأ مشروع تجاري بنجاح وبدون رأس مال كبير، نعم أنه ليس بحلم ويمكن تحقيقه واقعياً بأبسط الخطوات، وهذا ما سوف يقدمه لكم اليوم موقعصناع المال من خلال موضوع شامل عن كيفية الإستيراد من الصين بدون سفر بالخطوات والصور، فتابعوا معنا.

:: الإستيراد من الصين بدون سفر من أشهر موقع على الإنترنت ::

الإستيراد من الصين بدون سفر

يتميز موقع ” علي إكسبريس Ali Express “ بأنه من أكبر المواقع الصينية المتخصصة في بيع البضائع بالجُملة، وذلك من خلال موردين وبعض التجار من الصين، وهو من أحد المواقع التابعة لموقع ” علي بابا “ الشهير.

والجدير بالذكر أن هذا الموقع تم تأسيسه بناءاً على رغبة مستوردين مبتدئين، هذا بالإضافة إلى أن عدد زوار موقع علي بابا أصبح ضخماً فقررت إدارته إنشاء موقع مساعد له حتى يخف الضغط على الموقع الأساسي.

ويتمتع موقع ” علي إكسبريس “ بعدة مميزات جعلته هو الأول لمن يريد أن يستورد من الصين كمبتدأ، ومن هذه المميزات ما يلي :

〉 اقرأ أيضاً هذا الموضوع الهام : أفضل 10 شركات استيراد الملابس المستعملة من الدول الأوروبية

:: مميزات موقع علي إكسبريس Ali Express ::

الإستيراد من الصين بدون سفر

  1. يوفر الموقع خدمة شحن مجاني لعدة دول مذكورة في الموقع، هذا بالإضافة إلى سرعته في شحن البضائع والقيام بتسليمها عن طريق الشركات الخاصة بالبريد العادي أو السريع، ويتم تحديد هذا بناءاً على رغبة العميل.
  2. يعتبر موقع علي إكسبريس هو الموقع الأمثل لمن يريد أن يقوم بإستيراد بضائع من الصين بأي مبلغ متاح، لأن كل البضائع فيه يتم عرضها بأسعار منخفضة تعتبر أسعار جُملة، وتناسب كل المستخدمين.
  3. يتيح موقع علي إكسبريس للمستوردين أكثر من طريقة يتم بها الدفع، منها تحويلات البنوك – الفيزا كارد – الماستر كارد – ويسترن يونيون.
  4. يضمن لك الموقع أن تسترد كافة أموالك من المورد لك إذا تم وصول بضاعتك في فترة متأخرة وغير متفق عليها.
  5. يتميز الموقع بأن به مجموعة كبيرة جداً من البضائع لعدد كبير من تجار الجملة، وبالتالي كل تاجر يقدم سعر ينافس به التاجر الأخر، وهذا في مصلحتك كمستورد، وتستطيع عمل مقارنات للأسعار حتى تحصل على السعر الذي يناسبك وأيضاً الكمية التي تناسبك، فليس هناك كمية بحد أقصى أو أدنى.
  6. من خلال الإستيراد بواسطة موقع علي إكسبريس، سوف توفر على نفسك عزيزي القارئ مجهود السفر ودفع تكاليفه حتى تشتري بضائع، وهذا يناسب تماماً من لم يملك مال كثير ويريد أن يستورد كمية كتجربة للإتجار بها في السوق المحلي.

〉 شاهد أيضاً هذا الموضوع الهام : كيف تستورد من الصين بالتفصيل

:: شرح كيفية الإستيراد من الصين بدون سفر بالصور ::

الإستيراد من الصين بدون سفر

اقرأ أيضًا لزيادة فرصتك في الثراء

الإستيراد من الصين بدون سفر

الإستيراد من الصين بدون سفر

الإستيراد من الصين بدون سفر

الإستيراد من الصين بدون سفر

الإستيراد من الصين بدون سفر

الإستيراد من الصين بدون سفر

وبعد ما قدمناه من خطوات لطريقة الإستيراد من الصين بدون سفر بالصور من خلال موقع علي إكسبريس، عليك عزيزي القارئ الإنتظار حتى تصلك رسالة تؤكد لك أن الطلب الذي قدمته جاري التنفيذ، وسوف تحتوي الرسالة أيضاً على إمكانية تقديمك لأي استفسار يخص طلبك، وعليك متابعة بريدك الإلكتروني باستمرار لأن التاجر الذي قمت بالتعاقد معه سوف يراسلك.

وذلك إن كان هناك أي مشاكل تخص وجود الكميات المحددة في طلبك، وبعد الإنتهاء من المراسلات بينك وبين التاجر وبين الموقع، عليك أن تنتظر حتى موعد وصول بضائعك بالطريقة التي قمت بتحديدها في الطلب، وهنا نستطيع أن نقول لك مبروك لقد قمت بنجاح بإستيراد بضائع من الصين وأن في مكانك بدون أن تسافر.

〉 شاهد أيضاً هذا الموضوع الهام : افكار تجارية من الصين تحقق لك أرباح خيالية

:: نصائع هامة عند الإستيراد من الصين بدون سفر ::

الإستيراد من الصين بدون سفر

في السطور القادمة وكما تعودتم من موقعنا سوف نقدم لكم بعض النصائح الهامة التي تجعلكم على دراية بخباية الإستيراد من الصين من خلال الإنترنت مستخدماً موقع علي إكسبريس أو أي موقع أخر، وهى كالتالي :

  • لابد أن تبدأ كمستورد بإستيراد كمية ليست بكبيرة وبمبلغ صغير مناسب لك كبداية، وقبل كل هذا عليك أن تحرص على ان تكون هذه البضائع لها سوق ولها عملاء حتى تستطيع أن تربح.
  • عليك الحرص الكامل عند تسجيل بياناتك أن تكون دقيقة، وأن تضع الرقم الخاص بك بين التفاصيل الخاصة بالعنوان بمنتهى الدقة، كل هذا سوف يسهل إجراءات وصول بضائعك، فسوف تجد من يتصل بك على هذا الرقم أن البضائع قد وصلت وعليك إستلامها.
  • أي مستورد ناجح يعلم أن هناك ما يسمى بالمعادلة التجارية، هذه المعادلة أنت الذي سوف تقوم بوضعها بنفسك، وهى المعادلة التي تخص النسبة الخاصة بالربح، كما سوف تحدد من خلال هذه المعادلة المبلغ الذي سوف تنفقه، فالمبلغ الذي سوف تقوم بإنفاقه لن يقتصر فقط على شراء البضائع بل طريقة التسويق لها أيضاً، فعليك أن تضع هذه النقطة في إعتبارك وتحدد لنفسك خطة تسويقية ناجحة من خلال شبكة الإنترنت أو عمل إعلانات ورقية في الشارع أو الإعلانات في الصحف المتخفصصة في ذلك، وسوف تجد أن هناك ربح وفير سوف يأتي إليك إن قمت بحسبة معادلتك التجارية على أكمل وجه.

وضعناك عزيزي القارئ على أول طريق الإستيراد من الصين بدون سفر وبداية مشروع تجاري صغير ناجح، عليك أن تتذكر دائماً بأن أي طريق للنجاح يبدأ بخطوة واحدة، فضع غيرك على هذه الخطوة من خلال نشر الموضوع عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، ونرجو منك أن تأخذ فرصة قراءة هذا الموضوع وتستثمر بعض الأموال حتى تستطيع أن تنطلق نحو النجاح، فمن المؤكد إن شاء الله أن مسار حياتك سوف يتغير.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق.. يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.