استيراد سيارات من ألمانيا إلى مصر

استيراد سيارات من ألمانيا إلى مصر ، ألمانيا هي أحد الدول الأوروبية التي تشتهر بصناعة العديد من المنتجات عالية الجودة، وأحد هذه المنتجات عالية الجودة هي السيارات، لهذا سوف نوضح لكم عبر موقع صناع المال كيفية استيراد سيارات من ألمانيا إلى مصر خاصة إن السيارات الألمانية من أكثر السلع التي يتم استيرادها من ألمانيا.

كما أقدم لك اليوم: شراء سيارات من ألمانيا عن طريق النت 2019 أفضل المواقع

مميزات السيارات الألمانية

السيارات الألمانية بشكل خاص من السيارات التي يقبل على شرائها الكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم، وذلك لتوفر العديد من المميزات فيها مثل:

  • تهتم الشركات المصنعة للسيارات الألمانية بعنصر الأمان بشكل خاص، ولهذا فهي سيارات تتميز بالأمان الكامل.
  • تهتم أيضًا الشركات الألمانية بالمظهر الجذاب والرائع وهذه الميزة يبحث عنها نسبة كبيرة من المشتريين.
  • القوة والمتانة التي تتمتع بها السيارات الألمانية وبالتالي فهي تتحمل الحوادث والطرق الصعبة وكذلك الاستهلاك العنيف لأن هذه السيارات تكون نسبة تلفها أقل بكثير من الأنواع الأخرى.
  • تهتم المصانع الألمانية بتوفير عنصر التكنولوجيا حتى تتناسب هذه السيارة مع العصر الحديث والتقدم السائد في هذا العصر.

استيراد سيارات من ألمانيا إلى مصر عبر الإنترنت

استيراد سيارات من ألمانيا إلى مصر

يلجأ الكثير من الناس إلى استيراد السيارات من ألمانيا إلى مصر بفضل ما تتمتع به هذه السيارات من الجودة العالية، ومن أمثلة المواقع الشهيرة التي يمكن الاستيراد منها ما يلي:

1- موقع MOBIL.DE لبيع السيارات

هذا الموقع أحد المواقع الشهيرة التي يمكن الشراء والبيع من خلالها للسيارات الألمانية بشكل خاص، ويتميز هذا الموقع بأنه يشمل على عرض تفصيلي لكل ما في السيارة من حيث نوع الوقود، سعة المحرك، عدد الكيلو مترات، عدد الأفراد وغير ذلك من البيانات.

الشراء عبر هذا الموقع يوفر على كل العملاء كل المعلومات التي يرغبون في معرفتها عن السيارات التي يقومون بشرائها.

2- موقع AUTOSCOUT لبيع وشراء السيارات

هذا الموقع من أحد المواقع الشهيرة التي يمكن البيع والشراء من خلالها ويتميز هذا الموقع بأنه يوفر الكثير من الواجهات البحثية السهلة التي يستطيع المشتري والبائع الحصول من خلالها على الكثير من المعلومات التي تتعلق بالسيارة.

استيراد سيارات من اوروبا إلى مصر

حتى يتم استيراد أي سيارة من أوروبا إلى مصر هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوافر ومن هذه الشروط ما يلي:

  • فاتورة المنشأ.
  • شهادة المنشأ.
  • عند شراء السيارة يقوم المشتري المصري باستلام بوليصة تأمين ويتم دفع الضريبة الجمركية للسيارات بقيمة 18% وذلك إذا كانت السيارة 1000 سي سي إلى 1600 سي سي.
  • يتم دفع 14% قيمة الضريبة المضافة.
  • يدفع 3% ضريبة الجدول على السيارة.
  • 1% ضريبة الجدول على السيارة.

مواقع على الإنترنت يمكن شراء السيارات الألمانية منها

يوجد أكثر من موقع يمكن شراء السيارات الألمانية الصنع عبر هذه المواقع، ومن هذه المواقع ما يلي:

1- موقع ايباي

هذا الموقع من المواقع الشهيرة في شراء وبيع العديد من السلع ومنها السيارات الألمانية، ويتميز هذا الموقع بأنه يوفر الكثير من المعلومات وكل التفاصيل التي يرغب المشتري في الحصول عليها.

تتمثل المعلومات التي يمكن الحصول عليها في هذا الموقع في: نوع السيارة، اسم الشركة المصنعة، تاريخ الصنع، سعة المحرك وغير ذلك من المعلومات التي يرغب المشتري في الحصول عليها.

2- موقع BELDUBAI لشراء وبيع السيارات

هذا الموقع من المواقع الشهيرة لبيع وشراء السيارات الألمانية ويتميز هذا الموقع بأنه يقوم بعرض مختلف الأنواع من السيارات الألمانية، ويعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع التي يمكن التعامل فيها في بيع وشراء المواقع الألمانية لأنها توفر الكثير من المعلومات للبائع والمشتري.

تكلفة شحن سيارة من ألمانيا إلى مصر

تكلفة شحن سيارة من ألمانيا إلى مصر

  • لقد انتشرت في الفترة الأخيرة حملة استورد بنفسك التي انتشرت من خلال الإنترنت بحيث يتم استيراد السيارات بشكل فردي دون وجود وكلاء أو وسيط.
  • يجب أن يعلم المشتري أنه يجب أن يحصل على فاتورة مبدئية من خلال وسيط عندما يدخل في تجربة التصدير ويكون ذلك من خلال اعتماد بنكي لأحد البنوك المصرية التي تفيد بسبب تحويل العملة الأجنبية للخارج، وعندما يتم فتح الاعتماد يتم دفع 1،3% إلى 1،7% تحت بند توفير عملة أجنبية.
  • أما تكلفة شحن السيارة فإنها في المتوسط تبلغ حوالي 1،000 يورو، وهذا المبلغ يقدر بحوالي 250 ألف جنيه مصري.
  • بعد أن يقوم المشتري بدفع الجمارك يجب أن يقوم أحد المكاتب في التخليص الجمركي ويتم احتساب الرسوم المتغيرة على حسب نوع السيارة.
  • يتم تسديد الضريبة الجمركية بالإضافة إلى دفع رسم التنمية وحوالي 12% لتوفير مراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

اقرأ اليوم المزيد عن: موقع بيع سيارات في امريكا رخيص

شراء السيارات الألمانية من خلال German Auto Export

  • يمكن لأي مشتري أن يحصل على السيارة الألمانية التي يرغب في شرائها سواء كانت سيارة جديدة أو مستعملة من خلال موقع شركة German Auto Export.
  • يلعب هذا الموقع دور الوسيط الذي يجلب لك السيارة التي تريدها من ألمانيا بأقل الأسعار وبدون تعقيدات في الشراء ولن تكون بحاجة إلى زيارة ألمانيا بشكل مباشر حتى تستطيع شراء السيارة التي تريدها.
  • سوف يقوم أحد الموظفين في هذا الموقع بمرافقة العميل حتى يختار النموذج الذي يرغب في شرائه ويساعده على التخلص من الخدمات الجمركية الموجودة في المرور، ويكون الدفع بعد إتمام عملية الشراء من خلال عملية تحويل الأموال ومبلغ الحساب إلى الحساب البنكي الخاص بالمصنع ويحصل الموقع على العمولة الخاصة به في نهاية الأمر.
  • يوفر لك الشراء من هذا الموقع أنه سوف يتولى هو إجراءات الشحن للسيارة للميناء البحري أو أقرب مطار إليك مع ضمان تقديم أفضل خدمة للتأمين على السيارة.

ولا يفوتك التعرف على كيفية: استيراد سيارات مستعملة من اوروبا

نصائح صناع المال لإستيراد سيارات من ألمانيا

نصائح صناع المال لإستيراد سيارات من ألمانيا

  • السيارة التي تكون أقل من 1000 سي سي يتم دفع 14% قيمة الضريبة المضافة، و1% ضريبة جدول، ولا يتم دفع رسوم تنمية.
  • أما السيارة التي تكون ما بين 1600 سي سي و2000 سي سي فإن الرسوم المقررة عليها تكون حوالي 34% وهذه الرسوم تكون مقسمة إلى 14% ضريبة القيمة المضافة، 15% ضريبة الجدول، 5% رسم التنمية.
  • أما السيارات التي تكون أعلى من 2000 سي سي فإن رسومها قد تصل إلى 51،5% وهي تشمل 14% قيمة الضريبة المضافة، و30% ضريبة جدول، 8،5% رسم تنمية.
  • تطلب عملية الاستيراد للسيارات الألمانية أن يكون مع الشخص رقم للمتعاملين بالتخليص الجمركي، وهذا الرقم يمكن للمشتري أن يشتريه بحيث يتم وضعه على الأوراق الخاصة بعملية تخليص السيارة من الميناء.
  • يتم إرسال الأوراق إلى البريد إلى المحافظة التي يتبع لها المشتري ويتم توزيع الأوراق على المرور الذي يتبع له المشتري وهذه الإجراءات تستغرق حوالي 20 يوم إلى 30 يوم.
  • لو كان صاحب المشتري يرغب في شراء سيارة مستعملة يجب عليه إحضار فاتورة موثقة من ثلاثة أشهر من المرور أو أصل رخصة القيادة، والحصول على شهادة يورو وان.
  • يجب أن يجمع المشتري كل المعلومات عن المتوفرة عن السيارة التي يرغب في شرائها ومعرفة كل التكاليف التي سوف يدفها فوق ثمن السيارة قبل الإقدام على خطوة الاستيراد من ألمانيا.

الآن بعد أن وضحنا لكم كيفية استيراد سيارات من ألمانيا إلى مصر واستعرضنا لكم الكثير من المواقع الشهيرة التي يمكن الاستيراد من خلالها، وتم توضيح تكلفة شحن السيارات التي يتم استيرادها من ألمانيا، نرجوا أن يكون هذا الموضوع حاز على إعجابكم.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب