استيراد قطع غيار السيارات من الصين للتجارة بها

يعد استيراد قطع غيار السيارات من الصين للتجارة بها واحد من أهم المشاريع التي يمكن عملها في أي مكان وتربح من ورائها الكثير من الأموال، وذلك بحسب إحصائيات السوق اليوم، فكافة المدن أو الدول بشكل عام بها الكثير من السيارات، والتي حتمًا تحتاج إلى قطع غيار، فبالتالي المشروع يعمل معك طوال الوقت، حتى لو ارتفعت الأسعار أو قلت، واليوم من خلال موقعنا صناع المال سنوفر لك متطلبات القيام بهذا المشروع بالتفصيل.

لمزيد من المعلومات اطلع على: 21 شركة شحن من الصين إلى مصر

استيراد قطع غيار السيارات من الصين للتجارة بها

استيراد قطع غيار السيارات من الصين للتجارة بها هو مشروع العصر، ولكن إذا قمت بعمله وفق القواعد المخصصة له، أي قمت بتجميع كافة المتطلبات الأساسية لهذا المشروع، وبإمكانك أن تقوم بالبدء بكميات قليلة، وبعد أن تحقق أرباح جيد يمكنك استيراد كمية كبيرة من قطع غيار السيارات، وبالتالي تزداد أرباحك.

بل يمكنك بعد مرور وقت مناسب أو تحقيق نسبة أرباح مُعينة أن تقوم بالاستيراد وتقوم بتوزيع بضاعة على تُجار الجملة في بلدك، أو المحلات التي تقوم ببيع قطع الغيار قطاعي، وسنعرض عليك فيما يلي المتطلبات الأساسية في هذا المشروع.

لمزيد من التفاصيل اقرأ: تكلفة شحن كونتينر من الصين إلى مصر

متطلبات مشروع استيراد قطع غيار السيارات

موقع المشروع

ينبغي أن تحصل على محل في البداية لا تقل مساحته عن 30 متر مربع، حتى تتمكن من وضع كافة القطع به، دون أن تحتاج إلى مكان آخر تقوم بتخزين قطع غيار السيارات به، كما أن موقع المشروع ينبغي أن يكون في مكان مناسب، ويُفضل المكان المخصص لقطع السيارات وصيانة السيارات في بلدك.

وينبغي أن تقوم بعمل كافة التجهيزات الخاصة بالمحل، سواء كان الأرفف التي ستضع من خلالها القطع الخفيفة، أو الخزائن الخشبية التي تقع أسفل الأرفف التي تقوم بعملها، ويُفضل أن تقوم بعمل فاترينة زجاجية وقم بوضع أفضل قطع الغيار التي تستوردها.

وينبغي أن تحافظ على نظافة مكانك حيث أن مكانك هو عنوانك، واعلم جيدًا أن موقع المشروع وكذلك تجهيزاته ونظافته، عامل مهم في جلب الزوار إليك، بالإضافة إلى ضرورة عمل يافطة بحجم مناسب أعلى محل قطع الغيار.

العمالة اللازمة للمشروع

ينبغي أن يتوافر لديك عامل واحد على الأقل لبيع قطع غيار السيارات، ولكن ينبغي أن تكون متواجدًا، فهذا العامل سيقوم فقط بمساعدتك، ويقوم بعرض البضاعة الموجودة لديك على الزبائن، ولكن هذا المشروع يعتمد عليك أنت بشكل أساسي.

وإن لم تكن قادرًا على إدارة المشروع بالكامل بمفردك، ففي هذه الحالة يمكنك الاستعانة بشخص آخر يقوم بإدارة هذا المشروع، وينبغي أن يكون لديه خبرة كافة في بيع قطع غيار السيارات.

كيفية استيراد قطع الغيار من الصين

  • في البداية يمكن التواصل مع كبرى المكاتب المتخصصة في بيع وتوريد قطع غيار السيارات، فعند التواصل مع هذه المكاتب ستقوم بإنجاز كافة الإجراءات تليفونيًا أو إلكترونيًا، وبالتالي تذهب إلى الصين حينما تكون قطع غيار السيارات جاهزة على شحن لإتمام كافة الأوراق.

وحتى تقوم بالسفر إلى الصين لجلب قطع غيار السيارات ينبغي أن تحصل أولًا على الفيزا، وهذه الإجراءات لن تأخذ منك الكثير، فقط بضع أيام وتقوم بحجز تذاكر الطيران وتتجه إلى الصين.

  • ومن الممكن أن تقوم أيضًا بالدخول إلى كبرى المواقع التي تقوم بتصدير قطع غيار السيارات إلى كافة الدول وذلك عن طريق الشحن.

 ولمعرفة معلومات عن تلك المواقع ومميزاتها وكيفية التواصل معها اطلع الآن على: مواقع تسوق صينية تقبل الدفع عند الاستلام رخيصة ومضمونة

التسويق لمحل قطع غيار السيارات المستوردة من الصين

  • يمكنك التسويق للمشروع من خلال عمل افتتاح كبير للمحل، وتقوم بتوزيع مجموعة من الأوراق للدعاية على المشاركين في الافتتاح.
  • قم بعمل صفحة إلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتكون باسم المحل وقم بعرض المنتجات الموجودة في محلك من خلالها.
  • يمكن الدخول إلى مواقع الإعلانات وعمل إعلانات لمحلك أو لمنتجاتك التي تقوم ببيعها وتكتب العنوان ورقم الهاتف الخاص بالمحل.

وبهذا نكون قد وفرنا لك كافة المعلومات التي تتعلق بعملية استيراد قطع غيار السيارات من الصين للتجارة بها للمزيد تواصل الآن معنا من خلال التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.