افكار تجارية من الصين تحقق لك أرباح خيالية

افكار تجارية من الصين نقدمها لكم اليوم لتكون مجال مربح جداً لتحقيق أعلى الأرباح، وذلك من خلال التعرف على أفضل أنواع البضائع التي يمكن إستيرادها من الصين والتجارة بها لأنها لها سوق مفتوح في العالم، ولكن قبل أن تقدم على هذه الخطوة عزيزي القارئ هناك شروط وخطوات عليك أن تتبعها للوصول إلى ما تريد من نتائج هامة جداً.

ومن تلك الشروط هى طبيعة البلد التي توجد بها وطبيعة السوق الموجود بها وما يحتاج إليه من تلك السلع، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم الخطوات التي يجب أن تتبعها وأيضاً طريقة الإستيراد الصحيحة من الصين، فتابعوا معنا.

:: كيفية التعرف على البضائع المناسبة لإستيرادها من الصين ::

افكار تجارية من الصين

⇐ إقرأ أيضاً عن : كيف تكون تاجر ناجح وتحقق أعلى المبيعات

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب أن تقوم بها عزيزي القارئ قبل أن تقرر أن تستورد بضائع من الصين والمتاجرة بها في بلدك فالتخطيط السليم هو الذي سوف يقودك إلى النجاح الكبير، لذا نقدم لك الخطوات التالية :

  • عليك عزيزي القارئ أن تدرس جيداً السوق الخاص ببلدك وتبتعد نهائياً عن أن تقوم بإستيراد منتج لا يناسب السوق الموجود بها، فعلى سبيل المثال إن كانت بلدك لا يكون فيها جليد فالبديهي أن لا تقوم بإستيراد أي نوع من الأدوات الخاصة به، وعلى الرغم من أن تلك الأدوات من البضائع التجارية المربحة جداً.
  • عند قيامك بدراسة سوق البلد الموجود به لا تقوم بالإهتمام فقط بمنطقتك التي تسكن بها، بل جمَّع معلومات عامة عن سوق بلدك التجاري، فليس من المهم أن تعرف فقط ما تحتاج إليه المنطقة الخاصة بك وتهمل باقي المناطق الأخرى، فذلك سوف يساعدك كثيراً على أن تسوق وتوزع وبيع البضاعة الخاصة بك في كل الأماكن الموجودة في بلدك.
  • عندما تجمع معلومات عن نوع معين من السلع بالسوق إجمع عنها معلومات وعن كل ما يخصها، على سبيل المثال إن كنت سوف تقوم بإستيراد هواتف ذكية وهى من أكثر المنتجات التي يتم إستيرادها من الصين وتنتشر سريعاً، إجمع أيضاً كل المعلومات التي تخص هذا المنتج مثل إكسسوارات الهواتف المحمولة – سماعاتها  – أغلفتها – الحافظة الزجاجة وكذلك كروت الذاكرة.

:: افكار تجارية من الصين مربحة ::

افكار تجارية من الصين

⇐ إقرأ أيضاً عن : كيف تستورد من الصين بالتفصيل

هناك عدد من الأفكار التجارية المربحة التي تستطيع بها أن تحقق ربح عالي جداً من خلال إستيراد بعض المنتجات والسلع الأساسية من الصين وهى كالتالي :

  • مجموعة أجهزة إلكترونية حديثة مصنوعة بالصين ومنها : اللاب توب – التابلت – الآيباد وغيرهم من الأجهزة التي تصدرها الصين إلى كل دول العالم، وهى منتجات عليها إقبال كبير في الأسواق لأنها تحتوي على إمكانيات كثيرة وفي نفس الوقت رخيصة السعر وتحقق أرباح في الدول العربية كلها، كما أن لها مجموعة من الإكسسوارات اللازمة لها مثل : فارات الكمبيوتر – شاشات الكمبيوتر – الكيبورد – السماعات – الكاميرات وكل هذه الأشياء التي تحتاج إليها تلك الأجهزة الإلكترونية.
  • اللب السوري، رغم تسميته بسوري لكن يتم إستيراده من الصين، وقد زادت الطلبيات عليه في الفترة الأخيرة بشكل كبير، فقد غزى الأسواق المصرية وأيضاً الدول العربية.
  • الملابس الداخلية الحريمي والرجالي من أكثر المنتجات التي يتم إستيرادها من الصين، لأن بها الكثير من المميزات لعل أهمها هو إنخفاض سعر إستيرادها وبيعها بسعر عالي في البلاد العربية.
  • يمكن أيضاً إستيراد كافة أنواع لعب الأطفال من الصين والذي يميزها هو جودة الخامات المستخدمة في صنعها وكذلك تنوعها في الأشكال وأيضاً لإحتوائها على خامات صديقة للبيئة وعدم تشكيلها أي خطورة على الأطفال، ومنها : الدباديب – العرائس المصنوعة من القماش والقطن والأسفنج وأيضاً الألعاب المصنوعة من البلاستيك.

:: طرق إستيراد البضائع من المصانع والشركات الصينية ::

افكار تجارية من الصين

⇐ إقرأ أيضاً عن : أفضل 10 شركات استيراد الملابس المستعملة من الدول الأوروبية

بمنتهى السهولة إن قمت عزيزي القارئ بعملية بحث على شبكة الإنترنت ومن خلال موقع البحث العالمي ” جوجل “ ستتمكن من الحصول على كثير من المواقع التي تضع إعلانات لمصانع صينية وأيضاً شركات تقدم لك بكل سهولة عروض لإستيراد أي بضائع من الصين.

كما توفر لك سهولة عمل الصفقة أون لاين من خلال تحديد المنتج وسعره وطريقة الحصول عليه وكل الخطوات التي يجب عليك فعلها لكي تحصل على ما تريد، لكن عليك الحذر الشديد لأن هناك مجموعة ليست بقليلة من الشركات التي تقوم بالنصب على الناس وسوف تتمكن من معرفة هذا عندما تدخل مواقع موثوق بها مثل موقع ” علي بابا “ الأشهر على الإطلاق وغيره من المواقع الأخرى.

:: الخطوات التي يمكن بها إستيراد بضائع من الصين ::

افكار تجارية من الصين

هناك خطوتين رئيسيتين عليك عزيزي القارئ القيام بهم قبل أن تتعامل مع أي مصنع أو شركة صينية وهم :

الخطوة الأولى : حدد منتجك أو بضاعتك من خلال إلتقاط صورة له ثم إرسلها إلى المصنع أو الشركة التي سوف تقوم بالإستيراد منها حتى يأتوا لك بنفس النوع الذي رغبت في إستيراده.

الخطوة الثانية : عندما تقرر أن تتعامل مع شركة أو مصنع عليك بطلب القيام بإرسال ملف أو تكست أو أي نوع آخر من الملفات يقوم بتوضيح الأسعار الخاصة بما تريد إستيراده، وكذلك أسعار الكميات وما هو الخصم الذي سوف تحصل عليه ووزن هذه البضائع وطولها وعرضها وإرتفاعها.

وعليك القيام بالتفاوض معهم في السعر حتى تتفق معهم على السعر المناسب لك، وأهم شيء يجب أن تعرفه هو القيام بوضع كل ما تحتاج إليه من بنود في العقد بينك وبينهم حتى تحصل على مواصفات صحيحة لبضاعتك ووضع شرط جزائي إن لم تكن الشروط متوفرة.

قدمنا لك عزيزي القارئ افكار تجارية من الصين وكل التفاصيل الخاصة بها حتى تستطيع القيام بهذه الخطوة وأنت مطمئن وتعلم كل ما يجب معرفته في هذا الشأن، فضلاً وليس أمراً أن تقوم بنشر المقال المقدم إليك من موقع ” صناع المال ” حتى يعلم غيرك كل هذه التفاصيل الهامة، وأسرة الموقع ترحب بتعليقاتكم.

قد يعجبك أيضًا