fbpx

أفكار مشاريع مربحة بتكاليف تبدأ من ١٠٠ دولار

أفكار مشاريع مربحة بتكاليف تبدأ من ١٠٠ دولار ، هو مفاجأتنا اليوم على منصة موقعنا صناع ، ونوعدكم أنه سوف يكون هذا المقال مفيد جدا لكل العاطلين عن العمل، والراغبين في تحسين دخلهم.

حيث أنه عند الحديث عن المزيد من أفكار مشاريع مربحة وايضا تكون بتكاليف تبدأ من ١٠٠ دولار فقط، قد نجد أن هناك المئات من الأفكار والتي جاء أهمها فيما يلي.

كما لا يفوتكم اليوم التعرف على تفاصيل: كيف أبدأ مشروع صغير من المنزل

:: فكرة فتح مشروع جديد ::

الكثير من الشباب يرغب في اقامة مشروع ليصبح مصدر دخل له، والكثير من الموظفين يرغبون في فتح مشروع جديد ليكون فرصة لزيادة الدخل لأنه كما نعلم الرواتب محدودة والأسعار مرتفعة.

كما يرغب طلاب الجامعات والشباب حديثي التخرج في إقامة مشروع خاص بهم.

عند التفكير في فتح مشروع جديد لابد من عمل دراسة جدوي من خلال حساب تكلفة المشروع والربح المتوقع.

سوف يكون لدينا في المقال العديد من الأفكار لمشاريع تحقق ربح، ولا تحتاج لراس مال كبير جدا.

:: أفكار مشاريع مربحة بتكاليف تبدأ من ١٠٠ دولار ::

أفكار مشاريع مربحة بتكاليف تبدأ من ١٠٠ دولار

سوف نعرض لكم فيما يلي أفكار مشاريع مربحة بتكاليف تبدأ من ١٠٠ دولار ويمكن تنفيذها والبدء فيها فورا:

  • تعتبر فكرة شراء ماكينة طباعة ابيض واسود والوان، فكرة مشروع مربحة جدا بتكاليف قليلة حيث يمكنها أن تبدأ من 100 دولار فقط، الطباعة أصبحت هامة جدا وليس فقط على الورق، بل هناك طباعة على الوسادة و طباعة على الأكواب، وغيرها.
  • يمكن توسيع مشروع شراء ماكينة طباعة، والطباعة على حمامات جديدة مختلفة مثل الطباعة على أنواع من القماش والطباعة على الملابس والطباعة على المفارش والطباعة على الوسادات والطباعة على الأطباق والطباعة على الخشب والبلاستيك.
  • يمكنك شراء شقة تمليك، حيث تشترك مع مجموعة من الأفراد الذين يرغبون في إقامة مشروع، حيث يدفع كل شخص منكم مبلغ 3 آلاف دولار أو أكثر من ذلك حسب النسبة المراد الاشتراك بها، ومن ثم يتم الاستثمار عن طريق تأجير العقار.
  • يمكن بمبلغ 100 دولار شراء المعطرات جملة، حيث تتنوع المعطرات فيما بين معطرات للجو ومعطرات للجسم، ثم قم ببيعها على الانترنت وحقق ربح من فرق السعر بين الجملة والقطاعي.
  • يمكن شراء معطرات الجو من النوع التركي النادر في السوق ثم بيعها بأسعار عالية، قد تشتري الواحدة بسعر 50 جنية، وعند بيعها يمكن البيع ب 80 جنيه أو 100 جنيه إذا كانت من النوع الفاخر.

شاهد من هنا ايضًا: أفضل المشاريع التجارية المربحة برأس مال بسيط

:: أفكار مشاريع مربحة ::

سوف نقدم  أفكار مشاريع مربحة ويمكنك تعديلها وفقا لظروفك:

  • يمكنك شراء بعض مستحضرات التجميل من تجار الجملة، ثم قم بالذهاب للصيدليات والمحلات لعرضها عليهم باسعار ارخص من باقي الموزعين، في البداية سيكون الربح قليل ولكن في النهاية سيكون مشروع مربح جدا.
  • يمكنك التفكير في فكرة مشروع توصيل المسافرين من وإلى المطار، اذا كان لديك سيارة خاصة، سيكون المشروع مربح، لأن خدمة توصيل المسافرين من وإلى المطار مجزية ماديا لان الاشخاص المسافرين يدفعون مبالغ جيدة واحيان يدفعون بالدولار.
  • يمكنك البحث عن المعارف الذين يريدون شخص يقوم بتوصيلها الى المطار، يمكنك عمل اعلانات على الفيس بوك او تعليق منشورات ورقية في الأماكن التي يتوقع أن يكون بها الكثير من المسافرين، اسعي لتحقيق الكثير من الارباح.
  • يمكنك العمل كوسيط لبيع السيارات، قم بالتواصل مع الأشخاص الذين يرغبون في بيع سياراتهم من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، قم بالبحث عن مشتر بسعر جيد عبر شبكة الانترنت، التقاط صور جيدة للسيارة لتجد مشتري سريعا وتحقق ربح جيد من فرق السعر.

:: مشروع مربح جدا في مصر ::

لتبدأ مشروع مربح جدا في مصر عليك فهم متطلبات السوق ومعرفة ما هي الفئة المستهدفة ووضع خطة لتسويق المشروع، سوف نتعرف فيما يلي على بعض المشاريع ونضع تعليقات على طريقة التسويق لها:

  • إذا كنت ممن يتمتعون بموهبة في تأليف القصص، يمكنك نشر قصص لطيفة للأطفال عن طريق الاتفاق مع دار نشر ودفع التكلفة ولن تزيد عن 100 دولار لكميات قليلة من القصص، ثم قم التوزيع والبيع من خلال المعارض المجانية او قم بالتسويق للمكتبات.
  • يمكنك الاعتماد على جهدك الشخصي وانشاء دليل للتجار الجملة وقم ببيعها للتجار، ابحث على الانترنت عن اسماء وعناوين أشهر تجار الجملة وارخصها، واكتب نبذة عن كل منهم ثم اطبع الملف، قم بتوزيعه على محلات التجزئة بمقابل مادي بسيط.
  • يمكنك انشاء موقع على الانترنت، واكتب عليه المدونات والمواضيع المفيدة، قم بالتحدث عن تجاربك وتجارب الاخرين، انشر فيديوهات واكتب اخر الاخبار، سوف يتم التوسع من خلال عدد الزيارات تبدأ في جني الأرباح بعد ذلك.

إليك ايضًا من هنا: 8 أفكار مشاريع مربحة لطلاب الجامعات

:: أفضل مشاريع مربحة وغير مكلفة ::

مشاريع مربحة وغير مكلفة

اذا كنت تطلع على المزيد من الأفكار إليك قائمة مشاريع مربحة وغير مكلفة ويمكن أن تكلفك أقل من 100 دولار:

  • يمكنك الاشتراك مع العديد من اصدقائك حديثي التخرج أو جيرانك من المتقاعدين وفتح مركز طباعة وتصوير المستندات.
  • في البداية قم بشراء ماكينة تصوير حديثة و مستعملة، بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر له مواصفات مميزة وابدا المشروع في منطقة ما.
  • يمكنك البدء فورا في مشروع عربة الزلابية أو مشروع لبيع اللقيمات او بيع الحلوي السوري، عليك الطهي او الاستعانة بشخص يطهو باحتراف، قدم الزلابية أو الحلوى في البداية باسعار رخيصة وبسيطة لتكون في متناول الجميع وينجح المشروع.
  • يمكنك فتح مشروع عربة مخصصة لبيع المشروبات الساخنة، خاصة في الشتاء، وقم ببيع الايس كريم والمشروبات الباردة في الصيف، يمكنك تطوير العربة لتكون غير تقليدية، اضف اسلوبك واختار اسم جديد.
  • يمكنك فتح قهوة على شكل عربة متنقلة، انتشر المشروع في الطرقات خاصة طرق السفر، لا تقم ببيع القهوة فقط بل بيع شاي ونسكافيه.

يمكنك عمل سحلب وكركديه ومشروبات كثيرة، يمكن أن تكون العربة ثابتة وممكن ان تكون متحركة.

  • يمكن فتح مشروع القهوة السابق ذكره ولكن مع وجود درجة، حيث أن تكون دراجة متنقلة لبيع القهوة، هذا المشروع ناجح جدا وغير مكلف.

:: مشروعات صغيرة مربحة ::

عند الحديث عن مشروعات صغيرة مربحة يمكن أن نذكر لك الكثير والكثير من المشاريع، تابع معنا عدد كبير من الأفكار في هذه الفقرة:

  • يمكن فتح مشروع بيع الشباشب البلاستيك من خلال محل صغير في منطقة بسيطة، وهو مشروع مربح وبسيط.
  • يمكن فتح محل لبيع الإكسسوارات الخاصة بالبنات لبيع الهدايا وتغليفها، يمكن تأسيس المحل بشكل بسيط في منطقة حيوية، ويتم عمل الديكورات الرقيقة لتلفت نظر الناس.
  • يمكن فتح كشك لبيع الهدايا والفضيات في منطقة الجامعة أو في الشوارع الرئيسية أو فتح فاترينة أمام مدرسة للبنات.
  • كما يمكن فتح مشروع مربح للطعام من المنزل، عن طريق اعداد الكيك وبيعه، او اعداد الاكلات الصعبة، أو تنظيف الخضار للسيدات العاملات، او تزيين الكيك واعداد التورتات للاعياد الميلاد.
  • إذا كان الشخص الراغب في بدء المشروع حاصل على شهادة في الحاسب الالي و مبرمج يمكنه إنشاء تطبيقات مميزة محترفة، فقط يقوم بانشاء تطبيق عبارة عن لعب للأطفال أو تطبق مفيد، عليك التفكير في فكرة التطبيق مميز والبدء، وقم ببيع التطبيق على متجر جوجل ستور.
  • يمكن التجارة في الملابس البالة، قم بشرائها من الأسواق ثم قم باعادة بيعها، قد يصل صافي الربح إلى 100%.

والآن هيا بنا لرحلة جديدة ومميزة مع أسرار: مشاريع مربحة في وقت قصير.. اكتشفها الآن

في ختام الحديث الشيق عن أفكار مشاريع مربحة بتكاليف تبدأ من ١٠٠ دولار ، نتمنى ان نرى في القريب العاجل ثمار احلامكم وتكون قد انبتت، نتمني للجميع البدء فورا في تحقيق الاحلام، شاركوا المقال ليستفيد الجميع بالمقال والأفكار الواردة فيه.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة المستخدم لديك.. شكرًا لتفهمك. موافقة معرفة المزيد