fbpx

عايز أعمل مشروع بـ 50000 جنيه

الكثير يتساءل ويقول عايز أعمل مشروع بـ 50000 جنيه فما هو المشروع الذي يجني الكثير من الأموال وفي نفس الوقت يكون بذلك المبلغ، لذا اليوم سوف نوضحه عبر موقع صناع المال ، كما سوف نوضح الكثير من المعلومات المختلفة عن المشاريع حتى نسهل عليك رحلة البحث ولكي نساعدك على تخطي صعاب الحياة حيث أن كل فرد يود أن يكون له المشروع الخاص به.

كما أقدم لك: مشروع برأس مال 100 الف جنية

المشروعات الناجحة

قبل أن نوضح المشروعات التي تقدر بذلك المبلغ نود توضيح أن المشروعات الناجحة يجب أن تتم عن طريق عمل دراسة الجدوى أولا للمشروع ثم توفير المقر المناسب للمشروع والبدء في تجهيزه وكل مشروع له المكان المناسب، كما يجب أن تقوم بالدعاية الكافية لمشروعك وتعرف جيدا سوف تسوق للمشروع لأن ذلك من أهم أسباب نجاحه.

عايز أعمل مشروع بـ 50000 جنيه

عايز أعمل مشروع بـ 50000 جنيه

أما لمن يتساءل ويقول عايز اعمل مشروع ب 50000 جنيه فيمكن أن نوضح له بعض من المشاريع المربحة والتي يمكن تلخيصها فيما يلي:-

  • مشروع الأرانب: حيث يمكنك أن تشتري أرانب بمبلغ 30000 جنيه ثم تشتري بعشرة ألاف الغذاء الخاص بهم، ويمكن بباقي المبلغ أن تقوم بتأجير غرفة أو محل صغير لكي تربيهم فيه، وهو من المشاريع المربحة كثيرا حيث أنها تلد الكثير في البطن الواحدة كما أنها تباع بسعر غالى وبالتالي سوف تربح أضعاف ما قمت بصرفه على المشروع.
  • مشروع الإكسسوارات: أصبحت الآن الإكسسوارات من الموضة المنتشرة التي يرتديها الكثير من الفتيات كما أنها من الهدايا التي تخطر على بال الكثير، ويمكن أن تربح فيها الأضعاف عن طريق شراء الإكسسوارات الجملة وتقوم أن يعملها وبيعها بالضعف وسوف تجد الإقبال عليها كبير نظرا لإضافتها الكثير من الجمال والأناقة.
  • مشروع للأكلات الشعبية: حيث يمكنك تأجير محل صغير أو عربة للأكل وسوف تربح منها الكثير نظرا لأن الكثير من الأطفال الآن أصبحوا يشترون أكلاتهم من الخارج وأيضا الكثير من الأسر لعملهم ويشترون من الخارج أيضا كما يمكن أن تتيح وسيلة لتوصيل الطلبات، فكل ما عليك هو عمل الأكل ببراعة وإتقان وان تتميز بنظافتك.

أفضل مشروع بـ 50000 جنيه

  • مشروع البقال أو السوبر ماركت: حيث أنه لا يوجد أحد يستطيع الاستغناء عن مستلزمات البقال أو السوبر ماركت حيث إن هذه المواد يستخدمها الكثير من البيوت مثل الأرز والمكرونات بأنواعها والزيوت بأنواعها والجبن المختلفة وغيره من المواد الأخرى، كل ما عليك هو أن تؤجر المكان وتملأه ببضاعة تشتريها بالجملة.
  • مشروع حضانة الأطفال: أصبح الآن بسبب انشغال الكثير من الأمهات في العمل هذا الأمر جعلهم يلجئون إلى الحضانات وبذلك أصبحت من المشاريع المربحة ربح كثيرا والتي أصبح عليها الكثير من الإقبال، فكل ما عليك هو تأجير شقة وأيضا توفير بعض الأدوات ومستلزمات الحضانة مع الاهتمام بنظافة الحضانة جيدا.
  • عمل مشروع كافيه: أصبح الآن الكافيهات من المشاريع المربحة كثير حيث يلجأ الكثير من الأسر للتنزه واستنشاق الهواء من خلال الجلوس على أحد الكافيهات التي تقديم لهم المشروبات المتنوع الباردة والساخنة، وبهذا أصبح الإقبال عليها كبير.

اقرأ من هنا عن تفاصيل: مشروع براس مال مليون جنيه 2019

مشروع بمبلغ  100 ألف جنيه

مشروع بمبلغ  100 ألف جنيه

سوف نوضح لكم مشروع بمبلغ 100 ألف جنيه وهو يتضمن ما يلي:-

  • مشروع سيارة والعمل بها لدى أحدى الشركات المشهورة: حيث أن ذلك المشروع من المشاريع التي أثبتت جدارة في الفترة الأخيرة، حيث يمكنك شراء سيارة ملاكي وسوف تسترد المبلغ في أقل وقت لأنك ستربح في الشهر دخل يصل إلى سبعة ألاف جنيه، لذا يمكنك الذهاب إلى اى من الشركات أوبر وكريم وسوف تجني الكثير من الأموال.
  • مشروع التجارة في السلع الغذائية: حيث يمكنك تأجير محل واسع يتيح الكثير من المواد الغذائية ثم الاتفاق مع أحد الشركات بشراء المواد بسعر منخفض وبيعها للمستهلك بسعر أقل من العادي وبالتالي سوف يكون الإقبال عليك كبير كما يمكنك أن تعمل الكثير من العروض المختلفة على المنتجات وعليك باختيار مكان لا يوجد به محلات للسلع الغذائية الأخرى.
  • مشروع من خلال الاستثمار في البنوك: أصبح الآن الكثير من البنوك يوفرون شهادات من الاستثمار والتي مدتها خمس سنوات أو عشر سنوات على حسب، فيمكنك ان تقوم بشراء تلك الشهادات وأهم ما في المشروع أن ربحه مضمون وسوف يرجع لك المبلغ الذي دفعته بالإضافة إلى الربح الكبير.
  • الاستثمار في العقارات: حيث أن العقارات من المشاريع المربحة ولكن يتطلب منك الأمر أكثر من 100 ألف جنيه لذا يمكن أن تشارك بعض من الأشخاص ثم تشتري شقة سكنية بحي راقي وتأجيرها ثم تقسيم الإيجار عليك وعلى الشريك، وبذلك يمكنك التوسع حتى تكون الشقة ملك لك وحدك ثم شراء أكثر من شقة بعد ذلك.

إليك ايضًا المزيد عبر: مشروع برأس مال 500000 جنيه

نصائح صناع المال لنجاح مشروع المستقبل

نصائح صناع المال لنجاح مشروع المستقبل

سنوضح نصائح عامة لنجاح المشروع من بينها ما يلي:-

  • يجب عليك أن توفر الأعداد الكافية للعاملين بالمشروع وان تقوم بمراقبتهم بشكل دائم للاطمئنان على عملية الإنتاج والربح وسير العجلة.
  • يجب عليك ان تقوم بالدعاية الكافية للمشروع سواء كان على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأيضا الجرائد وتعليق اللافتات على الطرق العامة.
  • يجب أن تتعرف على من ينافسوك وتحاول أن تميز نفسك عنهم مع تقديم الكثير من العروض التي تجعل الإقبال عليك أكثر.

وفي النهاية بعد أن وضحنا الكثير من المعلومات المختلفة حول المشاريع المختلفة التي تبدأ برأس مال 50000 أو 10000 نتمنى لكم الاستفادة الكاملة من مقال عايز أعمل مشروع بـ 50000 جنيه ، كما نود منكم ان تضيفوا لنا باقتراحاتكم وتعليقاتكم المختلفة التي تهمنا كثيرا، دمتم بخير.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب