رقم خدمة عملاء بنك hsbc في مصر

بالطبع الكثير يتعرف على رقم خدمة عملاء بنك hsbc في مصر وذلك للاستفسارات أو تقديم أى شكوى بدلا من الذهاب للفرع وبذلك يتوفر الوقت والمجهود، حيث أن ذلك البنك يقوم بالكثير من المجهودات التي تعمل على راحة العملاء، كما إنه من البنوك التي لها الكثير من المميزات عبر موقع صناع المال .

كما اقدم لك: رقم خدمة العملاء بنك الراجحي للأفراد لتقديم الشكاوي

:: بنك Hsbc ::

ذلك البنك نتيجة اتحاد الكثير من البنوك وقد انشأ سنة 1865 وأول فروعه كانت في الشرق الأوسط والبلاد العربية ثم تم انتشاره في الكثير من البلاد الأخرى والتي تتمثل في (مصر، قطر، الامارات، سلطنة عمان، السعودية، الكويت، فلسطين، الأردن)، وأصبح بذلك من البنوك المعروفة كثيرا.

:: رقم خدمة عملاء بنك hsbc في مصر ::

رقم خدمة عملاء بنك hsbc في مصر

أما عن رقم خدمة عملاء بنك hsbc في مصر فيمكن الاتصال على رقم 08007736437 وذلك من داخل مصر، وسوف تجد افضل خدمة من خدمة العملاء والاستماع إلى استفسارك أو شكوتك وحلها على الفور.

اقرأ ايضًا: رقم خدمة عملاء ويسترن يونيون السعودية

:: فروع البنك في مصر ::

أما عن فروع البنك في مصر فهي كالتالي:

  • فرع الرحاب: ويتواجد في السوق التجاري برقم 411 أمام منطقة البنوك، وهو يعمل من يوم الأحد ليوم الخميس، وخدمة العملاء متاحة من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الخامسة مساءا.
  • فرع الزمالك: ويتواجد في شارع أبو الفدا برقم 3 ومتاح من الأحد إلى الخميس وخدمة العملاء متاحة من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الخامسة مساءا.
  • فرع نادي الجزيرة الرياضي: وذلك الفرع مخصص للأعضاء المشتركين في النادي فقط ويتواجد النادي بشارع سراي الجزيرة بمنطقة الزمالك وهو متاح جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السابعة مساءا.
  • فرع وسط البلد: ويتواجد في شارع قصر النيل برقم 13 بميدان التحرير في وسط البلد وهو متاح من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وخدمة العملاء تتلقى الاتصالات من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الخامسة مساءا.
  • فرع نايل فيو: ويتواجد في شارع رملة بولاق برقم 4 بكورنيش النيل وهو متوفر من يوم الأحد إلى يوم الخميس وخدمة العملاء متاحة من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الخامسة مساءا.
  • فرع المقطم: ويتواجد في ميدان النافورة رقم 3 وهو متاح من يوم الأحد إلى يوم الخميس وخدمة العملاء تتلقى الاتصالات والشكاوى من الساعة الثامنة والنصف حتى الساعة الخامسة مساءا.
  • فرع مصر الجديدة: ويتواجد في ميدان روكسي رقم 1 وهو متاح من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وتتلقى الاتصالات خدمة العملاء من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الخامسة مساءا.
  • فرع شارع بيروت: ويتواجد في شارع بيروت برقم 90 بمنطقة العروبة الماظة في مصر الجديدة وهو متاح من يوم الأحد إلى يوم الخميس ويتلقى الاتصالات من الساعة الثامنة والنصف إلى الساعة الخامسة مساءا.

إليك ايضًا: رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري للشكاوى

:: مميزات بنك Hsbc ::

أما عن مميزات بنك Hsbc فهي تتلخص فيما يلي:

  • ذلك البنك يتميز بحسن تعامله للعملاء كما انه يوجد به المتخصصين والتي لهم دراية كاملة بذلك المجال.
  • يعملون بأقصى جهد على دعم الاقتصاد الشخصي حيث أن مدى نجاح المديرين يقاس بذلك.
  • يتطلعون بشكل دائم إلى أخبار السوق.
  • يمكن من خلالهم تحقيق جميع آمالك وطموحاتك حيث إنهم يوفرون لك المراجعة والمشورة المالية.
  • يوفر لك الكثير من الحلول الإلكترونية التي تجعلك تطلع و تدير حساباتك.

وفي نهاية رحلتنا مع رقم خدمة عملاء بنك hsbc في مصر ، بعد أن وضحنا الكثير من المعلومات المختلفة حول بنك Hsbc نتمنى لكم الاستفادة الكاملة من المقال، كما نود ان تشاركون المقال في الصفحات المختلفة كي يتم إفادة الكثير، دمتم بخير وانتظروا منا المزيد من المقالات الجيدة المفيدة.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.