كيفية تعمل على موقع خمسات وتحقيق أول مبيعه!

موقع خمسات واحد من أهم مواقع الربح من خلال الإنترنت، ويلجأ إليه الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون مواهب متعددة، تجعلهم يربحون المال من خلال استخدام الموقع، واليوم عبر موقعنا صناع المال سنقدم لك كيفية تعمل على موقع خمسات وتحقيق أول مبيعه! بالتفصيل.

لمزيد من المعلومات اطلع على: كيف يربح أصحاب المواقع الإلكترونية؟

كيفية تعمل على موقع خمسات وتحقيق أول مبيعه!

سنشرح لك كيفية تعمل على موقع خمسات وتحقيق أول مبيعه! وذلك في حال كنت تمتلك بالفعل موهبة حقيقة أو تمتلك مهارة تجعلك تستطيع تنفيذ واحد من الخدمات الموجودة من خلال موقع خمسات، فإن كنت تملك مهارة الكتابة فيمكنك الحصول على العمل في مجال كتابة المقالات من خلال الموقع.

كما أن الموقع يوفر إمكانية العمل كمفرغ صوتيات، أو العمل في مجال البرمجة أو التسويق الإلكتروني، وعمل التصاميم، كما يمكنك العمل من خلال الموقع في مجال الترجمة وفي مجال التقنيات.

فينبغي أن تحدد في البداية العمل الذي ستؤديه والذي ستبحث عنه من خلال الموقع حتى تستطيع تقديم خدمة وبالتالي الحصول على خمسة دولارات مقابل الخدمة كما هي السياسة في موقع خمسات.

لمزيد من التفاصيل اطلع على: الربح من كتابة مقالات مقابل أجر

إضافة الخدمة في موقع خمسات

  • وحتى تتمكن من إضافة الخدمة في موقع خمسات كل ما عليك هو أن تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي لخمسات، ومن ثم ستقوم بالضغط على خيار خدمة جديدة كما في الصورة التالية:

  • ثم بعد ذلك ستظهر لك الكثير من الخدمات المتاحة من خلال الموقع، وسيكون هذا من خلال التصنيف، فعليك أن تختر الخدمة التي ستقوم بها بناء على إمكانياتك وخبراتك.
ننصحك بقراءة:  ما هي مجالات الربح من الانترنت في 2020 (دليل شامل)

  • ثم بعد ذلك عليك أن تقوم باختيار التصنيف الفرعي من خلال الموقع، وبعدها قم بوصف الخدمة التي ستقدمها بالتفصيل، حتى يستطيع زوار الموقع فهم ما تقدمه بالتحديد، أو بمعنى آخر من خلال الوصف أجب عن كل الأسئلة التي قد يطرحها عليك مشتري الخدمة.
  • ويمكنك أن تقوم بإضافة أحد الصور المعبرة عن الخدمة التي تقدمها للمشتري، فهذا سيكون مناسب للغاية، كما أنه سيسهل عليك وعلى مشتري الخدمة الكثير من الوقت.
  • وهناك خانة يتم كتابة الكلمات المفتاحية بها، فعليك أن تختار الكلمات المفتاحية التي عليها إقبال وبحث في محرك البحث جوجل، حتى يصل لك أكبر عدد من مشتريين الخدمة، بالإضافة إلى أن الموقع يطلب منك أن تقوم بوضع المدة الزمنية التي تقوم من خلالها بتنفيذ الخدمة، وننصحك بترك مجال كاف ووقت كاف حتى لا تخل بالموعد اللازمة.

  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على تبويب أضف الخدمة، وانتظر حتى يتم مراجعة الخدمة التي تقدمها، سواء بالقبول أو عدم القبول، وبالتالي ستحصل على الرد في كلا الحالات من خلال البريد الإلكتروني المسجل لدى الموقع.

تعرف أيضًا على المعلومات التالية: طرق ومجالات الربح من الإنترنت 2019

نصائح ينبغي اتباعها لتحقيق أول مبيعه

  • ينبغي في البداية أن تقوم بالتسويق الداخلي لنفسك، وتقدم عروض جيدة للمشترين حتى تحصل على أول خمسة دولار من الموقع.
  • ينبغي أن تكون مرنًا أثناء التعامل مع العملاء في الموقع، حتى لا تفقدهم وخصوصًا إذا كان أول تعامل.
  • يمكنك العمل على تقديم وسائل المساعدة لغيرك في الموقع، فهذا حتمًا يوفر لك سمعة طيبة بين مستخدمي الموقع.
  • دائمًا حاول متابعة الأقسام المميزة في الموقع، وبالأخص قسم الخدمات الغير موجودة، وقم بتقديم عروض واحصل على تلك الخدمة.
  • يمكنك نشر الخدمات الخاصة بك من خلال المدونات أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تستطيع تحقيق أرباح جيدة.
  • ينبغي أن تكون دائمًا مراقبًا لخدماتك، وحاول أن تقوم بتطويرها، وتزويد ثقافتك بمزيد من المهارات المتميزة.
ننصحك بقراءة:  دليل قوالب ووردبريس 2020 (أفضل القوالب العربية والأجنبية)

وبهذا نكون قد قدمنا لك كيفية تعمل على موقع خمسات وتحقيق أول مبيعه! لمزيد من المعلومات تواصل الآن معنا من خلال التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.