كيفية العمل من المنزل مع جوجل وتحقيق أرباح

كيفية العمل من المنزل مع جوجل وتحقيق أرباح ، لقد أصبحت فكرة الربح من خلال جوجل أمر يرغب التعامل فيه العديد من الأشخاص فيأتي الربح من خلال شركة الإعلانات العالمية جوجل أدسنس فهي وسيط إعلاني بين المعلن والناشر فمن هنا يكون ربحك عندما تكون الناشر والمستفيد الأول من الأرباح وفي هذا المقال سنوضح لكم كيفية العمل من المنزل مع جوجل وتحقيق أرباح من خلال موقع صناع المال.

حول محرك البحث جوجل وأهميته واستخداماته

كيفية العمل من المنزل مع جوجل وتحقيق أرباح

في عصرنا الحالي الذي بات يتسم بالتطور التكنلوجي الهائل أصبح الانترنت وعالمه المزدحم بالتفاصيل والتقنيات والتحديثات يمثل محورًا أساسيًا من محاور الحياة في جانب الدراسة والعمل وحتى العلاقات الإنسانية وتشكيل الوعي الجمعي وغيره، ومن أفضل المزايا التي يقدمها الانترنت لكل الباحثين عن معلومة أو استشارة محركات البحث التي تساعد في العثور على المعلومة بمجرد طرح السؤال، وعلى رأس  محركات البحث وأفضلها وأشهرها على الإطلاق محرك البحث “جوجل”.

تم تصميم  محرك البحث “جوجل” من قبل شركة جوجل، وقد قام بتصميمه لاري بيج سيرجي برين، يتم القيام بما يزيد عن 3.5 بليون عملية بحث يوميًا باستخدام جوجل، ويتميز جوجل بالسرعة والدقة و الشمول حيث يتم إظهار  حوالي عشر نتائج متعلقة جميعها بكلمة البحث.

كيفية العمل من المنزل مع جوجل وتحقيق أرباح

يمكنك من خلال الدخول على جوجل الوصول إلى كافة المواقع التي يمكن استغلالها في العمل من المنزل، كما يمكنك التسجيل والبحث من خلاله والتعرف على كل الطرق والأفكار التي تحقق لك الأرباح، ويمكنك كلك الوصول إلى المختصين في أي مجال تود خوضه.

يتيح “جوجل” فرصة رائعة لتصفح المواقع والبحث عن الوظائف والتعرف على الجهات أو الشركات التي تحتاج إلى موظفين، فضلًا عن تسجيل البيانات والتقدم  مجانًا للوظائف مع الحصول على مساعدة في اختيار أكثر الوظائف ملائمة.

وهنا سوف نضع بين يديك عزيزي القارئ قائمة بأفضل مواقع العمل  عبر الإنترنت، مع طرح لأفضل الطرق التي يمكن أن تحقق من خلالها الربح عبر النت ومن منزلك دون الحاجة إلى الخروج أو إهدار ساعات في الزحام والاحتكاك بالوسط الخارجي، لنقدم لك حلولاً رائعة للحصول على دخل إضافي أو حتى دخل أساسي، فقط كل ما عليك فعله الدخول على جوجل والبحث عن تلك المواقع والتعرف على سياساتها والتسجيل فيما يناسبك واختيار العمل الذي يناسب ظروفك، ومهاراتك لتحقيق مستوى حياة أفضل، ولمعرفة كيفية العمل من  المنزل مع جوجل وتحقيق أرباح فإليكم الطرق المتبعة في ذلك وهم كالتالي:

» لمزيد من المعلومات اقرأ: الربح من جوجل ادسنس 2019 : أسراره مع دليل شامل للمبتدئين

1- إنشاء مواقع المحتوى

من أفضل الطرق للعمل على جوجل وأنسبها، حيث أن المحتوى يحدد نوع الزوار المترددين على  الموقع من المهتمين وبالتالي يسهل على جوجل وضع اعلانات ادنسن المناسبة في المكان المناسب، ويفضل ان يكون الموقع متخصص ليسهل على جوجل التعرف عليه، مع  رعاية المحتوى المتكرر.

2- إنشاء قناة على اليوتيوب

ومن المفيد جدًا أن تكون القناة متخصصة وتقدم محتوى محدد وجذاب لجذب الزوار من ثم تحقيق أعلى نسب ممكنة من المشاهدات.

3- إنشاء موقع خاص

انشاء موقع خاص لا يحتوى على مقالات بل يحتوى على نوع آخر مثل الفيديوهات أو نتائج المباريات أو ألعاب يلعبها المهتمون مباشرة على الموقع.

4- إنشاء موقع بفكرة خاصة

بمعنى أن الموقع لا يضم  أي محتوى ولكنه فقط يروج لفكرة خاصة، مثلاً موقع بفكرة ألغاز حث يظهر للشخص  بعض الاسئلة ليقوم بحلها، موقع يقدم فكرة تصميم للصور وهكذا،،

5- إنشاء منتديات

وكلما كانت المنتديات متخصصة في سوق معينة كلما كان هذا أفضل، ويمكن للمنتديات استخدام جوجل أدسنس كمصدر ربحي.

6- إنشاء موقع مشاركة أرباح أدسنس

وذلك من  خلال  التعاون مع كتاب ترفع مقالاتهم على الموقع ويتم الحصول على الأجر المادي بناء على اتفاق بين الأطراف.

العمل الحر عن طريق الإنترنت وأفضل المواقع

قد يتصور البعض أن العمل من الإنترنت هو  وهم أو محض كذب وإدعاء، وقد يتصور البعض الآخر أنه تربة خصبة للنصب والاحتيال، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق، ذلك بفضل إنشاء بعض المواقع الجادة والنزيهة التي تعمل كوسيط بين الباحث عن فرصة عمل وبين من يبحث عن موظفين أو خدمات معينة، مما يضمن للطرفين الحصول على الحقوق.

يتم الاتفاق على دفع المستحقات من خلال عدة طرق منها الحوالات البنكية أو الدفع عن طريق فودافون كاش أو اتصالات كاش أو أي طريقة أخرى تناسب الطرفين، ومن أفضل مواقع العمل الحر عبر شبكة الإنترنت هي المواقع التالية:

نرشح لكم قراءة: الربح من تصميم المواقع وأفكار مختلفة للربح من الإنترنت

1- موقع خمسات

أحد مواقع شركة حسوب المتخصصة في مجال العمل الحر والتدوين من خلال الانترنت، يقوم الراغب في الحصول على فرصة عمل بالتسجيل في الموقع وتدوين جميع بياناته وعرض خدماته أو منتجه مع الالتزام بوصف دقيق وشامل ومحدد للخدمة من حيث النوعية والمدة والسعر، يدخل العملاء والباحثين عن تلك الخدمات ويتم التواصل بين العميل ومقدم الخدمة مقابل أسعار مختلفة تبدأ من خمس دولارات ومضاعفاتها، من هنا جاءت تسمية الموقع “خمسات”، ويتقاضى الموقع 10% من اجمالي المبلغ.

اقرأ أيضاً: كيفية تعمل على موقع خمسات وتحقيق أول مبيعه!

2- موقع Fiverr

يعمل هذا الموقع بنفس الفكرة ويتيح فرصة لأصحاب العمل للعثور على مستقلين من المبرمجين أو المسوقين أو المترجمين أو الكتاب أو غيرهم.

يتميز الموقع بالدقة وتحقيق الأمان للأطراف المتعاملين من خلاله، فضلًا عن الشفافية والأمان في تقاضي المستحقات.

3- موقع PeoplePerHour

موقع  عالمي وسوق هائلة للخدمات المستقلة، وقد عمد القائمون على هذا الموقع إلى تجهيز النظام الأساسي ببعض المزايا مثل الفوترة ومراجعة الطلبات فضلا عن إدارة الحسابات، فضلا عما يتميز به الموقع من تعدد خيارات الدفع، ضمان حقوق المستخدمين من خلال بعض القواعد والشروط الملزمة لكافة الأطراف، مع ميزة سهولة الإدارة للحسابات الشخصية.

4- موقع Guru.com

منصة كبيرة لعرض المهارات العملية، وتوفر متابعة للاتفاقيات بدءا من المراحل الأولى حتى تسليم الأعمال وتقاضي الأجور، يوفر الموقع امكانية ادارة المشروعات والتواصل بسهولة، فضلًا عن ضمان الدفع الآمن.

5-موقع أب ورك

الذي يعد أكبر منصة لتجمع أصحاب العمل والعاملين في مجال العمل الحر، فهو يتيح فرصة للشركات من مختلف الاحجام للإعلان عن احتياجاتها من الوظائف كما يتيح للباحثين عن العمل عرض مهاراتهم وخدماتهم  من أي نوع، ويضمن  عامل الأمان وذلك عن طريق الكشف عن أي تزييف في الحسابات، كما يتميز بسهولة التواصل وتتبع المستقلين، ووجود قنوات اتصال داخل الموقع، كما يوفر محرك بحث مستقل.

6- موقع Freelancer.com

موقع فريلانسر دوت كوم واحد من المواقع المشهود لها في مجال توفير مساحة للتواصل بين أصحاب الأعمال الحرة  والباحثين عن فرص للعمل المستقل، يغطي أكثر من 247 دولة في العالم، يتميز بوفرة الفرص المتاحة مع سهولة مراقبة سير العمل والأمان في الحصول على المستحقات سواء الخدمات ا الاجور.

7- موقع أريد Ureed

يعتبر الموقع منصة الكترونية كبيرة خاصة بالخدمات التحريرية التي تشمل خدمات الترجمة والكتابة، ويتم من خلالها عرض المشاريع والأسعار وكافة التفاصيل المتعلقة بها، ومن ثم يتقدم الباحث عن العمل لتنفيذ المشروع متى كان ذلك متفقا مع مهاراته وتخصصه وظروفه.

8- موقع تصميمي

يقدم فرص رائعة للمبدعين العرب في مجال التصميم بأقسامه المختلفة، من تصميم جرافيك، والرسوم والهدسة المعمارية، ويوفر فرص عمل رائعة منها  ما هو بدوام جزئي ومنهاما هو بدوام كامل.

9- موقع أي خدمة

يهدف موقع أي خدمة لتجميع الشباب العربي ممن يمتلكون مهارات في المجال الالكتروني  وتوصيلهم بأصحاب الأعمال الصغيرة التي تحتاج مجهودًا فرديًا ويتم خصم ما نسبته 10 % من المبلغ المدفوع لقاء تلك الخدمة، وتسليم المنفذ للعمل المبلغ المتبقي.

اقرأ أيضاً: كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه 2019 خطوة بخطوة بالتفصيل

وفي ختام موضوعنا عن كيفية العمل من المنزل مع جوجل وتحقيق أرباح نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب