كيفية سحب الأموال من PayPal مصر

كيفية سحب الأموال من PayPal مصر ، امتلاك حساب باي بال والقيام بتفعيله يساعد على القيام بعمليات الدفع والشراء من الإنترنت بسهولة، ولكن عند طلب سحب الأموال من حساب الباي بال نجد أن الأمر يحتاج لبعض الخطوات لإتمام تلك العملية والتمكن من سحب الأموال نقداً، حيث يعد باي بال هو الخيار الأمثل لمعظم الفريلانسرز على الإنترنت، ولكن بقاء الأموال دون القدرة على سحبها يعتبر بالأمر السيئ، ولحل هذه المشكلة سوف نعرض بعض الحلول التي تساعد للتعرف على كيفية سحب الأموال من PayPal مصر من خلال موقع صناع المال.

كيفية سحب الأموال من PayPal مصر

كيفية سحب الأموال من PayPal مصر

يوجد عدة سبل تمكنك عزيزي القارئ من سحب أموالك من الباي بال داخل مصر، وتتمثل تلك السبل فيما يلي:

» اقرأ أيضاً لمزيد من الإفادة: كيفية سحب الأموال من باي بال إلى بطاقتك الائتمانية

1- باستخدام الكريدت كارد

تعتبر هذه الطريقة من أفضل وأسهل الطرق المستخدمة لسحب الرصيد من باي بال، ويتم الحصول على كريدت كارد عن طريق وضع مبلغ من المال في البنك كوديعة والقيام بطلب كريدت كارد من البنك بضمان تلك الوديعة، ويكون الكارت من نوع الفيزا، ويتم ربط الكارت بحساب الباي بال ويتم السحب من خلاله، وأيضاً إذا كان صاحب الحساب موظف ولديه مرتب ثابت شهرياً فيمكنه الحصول على الكريدت كارد بضمان المرتب، ويتم بعد ذلك يتم ربط الكارت بحساب الباي بل ثم يتم سحب الأموال.

» لمزيد من المعلومات اقرأ: طريقة السحب من Paypal باستخدام فيزا بنك CIB

2- باستخدام بايونير

تعد هذه الطريقة من أشهر الطرق التي يتم السحب من خلالها الأموال من باي بال، ويتم في هذه الطريقة الربط بين حساب باي بال، والحساب البنكي الأمريكي الموجود في حسابك على بايونير، ولكي يتم الربط صحيحاً بين الحسابين لابد أن يكون الحساب البنكي في بايونير هو Federal Savings Bank Community، وإذا كنت تملك حساب مختلف عن ذلك يجب التواصل مع الدعم وطلب تغيير الحساب، وتكون مصاريف سحب الأموال بدون رسوم على باي بال، ولكنها برسوم عند استلامها من بايونير بنسبة 1%، تصل الأموال إلى بايونير خلال 24 ساعة من طلب السحب، وذلك خلال أيام العمل الرسمية.

3- بطاقة الخصم المباشر الدولية من بنك الإسكندرية

إذا كنت تمتلك حساب في بنك الإسكندرية، فيمكنك أن تطلب الحصول على بطاقة الخصم المباشر الدولية، ويجب أن تكون نوعها فيزا، ويتم ربطها بحساب باي بال، وطلب سحب الأموال عليها.

4- حساب بنكي في البنك القطري QNB

إذا كان الشخص يتراوح عمره من 18 عام حتى 23 عام يمكن فتح حساب في البنك ومعروف باسم حساب الشباب، وإذا كان عمر الشخص أكبر من ذلك يمكن القيام بفتح حساب توفير عادي، والفرق بين الحسابين هو الاسم فقط نتيجة اختلاف الأعمار، ويتم ربط الكارت الخاص بالحساب بحساب باي بال، وطلب سحب الأموال عليه.

5- فيزا كارد بايسيرا

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق التي تم التوصل إليها حديثاً لتفعيل حساب الباي بال وسحب الأموال، ولكي يتم ذلك يتم إضافة بايسيرا إلى حساب باي بال، وطلب السحب عليها، وتتميز تلك الفيزا بالعديد من المميزات منها:

  • إمكانية تفعيل الباي بال والسحب منه.
  • الحصول على حساب بنكي أوروبي.
  • يصل سعر الفيزا إلى 3 يورو.
  • رسوم فيزا بايسيرا لا تزيد عن نص يورو في الشهر.

6- فيزا Easy Pay

يتم إصدار الفيزا من خلال البريد المصري لسن 16 عام فأكثر، برسوم 25 جنيه بالإضافة إلى 100جنيه كحد أدنى للإيداع، وتعمل الفيزا على ماكينات ATM الخاصة بالبريد المصري، أو أي ماكينة ATM تحمل شعار 123، ويتم تفعيل الفيزا من خلال الاتصال على خدمة العملاء بعد شرائها وذلك على الرقم التالي 16789، ويتم إبلاغ الموظف بالرقم الخاص بالفيزا والمكون من 16 رقم، ويقوم موظف خدمة العملاء بتفعيل الفيزا، ثم يتم ربطها بحساب الباي بال وسحب الأموال.

» نرشح لك أيضاً قراءة: طريقة السحب من Paypal بفيزا البريد المصري Easy Pay

7- عبر الوسيط المالي في مصر

يقدم الوسيط خدمة سحب الأموال من باي بال وذلك نيابة عن الشركات، أو المواقع الخاصة بالفريلانسر، ويتم ذلك مقابل الحصول على عمولة مالية محددة، ويقوم بتسليم المبلغ من خلال خدمة فودافون كاش أو البريد المصري، أو البنك، وتتميز هذه الطريقة بعدم الحاجة إلى فيزا، كما يمكن إتمام السحب دون الحاجة إلى فتح حساب باي بال، ويتم ذلك عبر الاتفاق مع الوسيط المالي على نسبة العمولة التي يحصل عليها مقابل سحب الأموال من الشركة، ويمكن طلب حساب الباي بال الخاص به لوضعه في الشركة وطلب السحب من خلاله، وتكون تلك الشركات في الأغلب الأعم هي شركات العمل الحر عن بعد مثل موقع خمسات ومستقل وفايفر وغيرها من المواقع التي تقدم الخدمات أونلاين.

خطوات تهيئة حساب باي بال مصر لسحب الأموال

  1. يتم إضافة الفيزا الائتمانية لحساب الباي بال، ومن خلال لوحة التحكم الخاصة بباي بال يتم اختيار التبويب Wallet، ثم يتم الضغط على Link a Card.
  2. ثم يتم إدخال البيانات الخاصة بالبطاقة، ثم الضغط على التبويب Save.
  3. بعد ذلك يتم الربط بين الفيزا وحساب الباي بال، واختيارها الفيزا الافتراضية لعملية السحب، ويتم الانتقال إلى صفحة تهيئة حساب باي بال للبدء في تلقي الأموال، وطلب سحبها، ثم الضغط على Use My Visa Card.
  4. يتم اختيار الفيزا من القائمة المنسدلة ثم الضغط على Continue.
  5. في خلال 24ساعة يقوم الباي بال بسحب مبلغ يقدر بحوالي 2$ من الفيزا، ويقوم برد جزء منه مرة أخرى.
  6. بعد إتمام تلك العملية يتم التواصل مع البنك للاستفسار عن رقم تلك المعاملة المالية التي حدثت، وأحيناً تقوم البنوك بإرسال رسالة هاتفية تحتوي على رقم المعاملة بمجرد حدوث ذلك، ودون الحاجة لطلب ذلك، ويوجد بعض البنوك التي تعمل على توفير هذا الرقم من خلال لوحة تحكم خاصة بالبطاقة.
  7. يتم تدوين 4 أرقام التي تلي الرمز pp الذي يتواجد في رقم المعاملة في المكان المخصص لذلك في حساب باي بال، والضغط على Confirm Card.

بعد إتمام الخطوات السابقة يمكن سحب الأموال بطريقتين

  1. بطريقة تلقائية: ويتم ذلك أوتوماتيكياً انتقال المبالغ التي توجد بحساب الباي بال إلى الفيزا مع بدء أول يوم في الشهر، وذلك دون احتساب أي تكاليف إضافية، ولا تتوفر هذه الطريقة للعديد من الحسابات المصرية على باي بال.
  2. بطريقة يدوية: لكي يتم تلاشي فترة الانتظار، ومقابل 5$ فقط يمكن سحب الأموال من حساب الباي بال إلى الفيزا، ويتم ذلك بتقديم طلب يدوياً، عن طريق الانتقال إلى لوحة التحكم الخاصة بباي بال، والضغط على تبويب Wallet، ثم اختيارWithdraw Funds، ثم يتم تحديد مقدار المبلغ المطلوب سحبه، والضغط على خيار Continue، ثم الضغط على Withdraw بعد التأكيد على صحة البيانات التي تم إدخالها.

يستغرق المال للوصول إلى الفيزا مدة أسبوع على الأكثر، ولكن إذا كان المبلغ المطلوب سحبه كبير إلى حد ما قد يستغرق حتى 20 يوماً.

تفاصيل العمولة على المبالغ المسحوبة من باي بال

  • سحب الأموال من باي بال مصري إلى فيزا يتم دون أدنى عمولة في حالة السحب التلقائي، ويتم اقتطاع عمولة بتكلفة 5$ في حالة السحب اليدوي.
  • عند السحب من ماكينات ATM بواسطة الفيزا يقوم البنك بخصم عمولة تختلف من بنك لآخر.

وفي ختام موضوعنا عن كيفية سحب الأموال من PayPal مصر فإن المال يستغرق للوصول إلى الفيزا مدة أسبوع على الأكثر، ولكن إذا كان المبلغ المطلوب سحبه كبير إلى حد ما قد يستغرق حتى 20 يوماً.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب