كيف تربح من موقع فايفر Fiverr في 2020 وتزيد الطلب على خدماتك

كيف تربح من موقع فايفر Fiverr في 2020 ؟ لكل الراغبين في الربح الحر من خلال بذل الجهد واستغلال الوقت، ولكل من يرغب العمل في تخصصات محددة تروق له، أو من يملك قدرات يستطيع من خلالها تأدية بعض المهام، فإنه يمكن له تحقيق ذلك من خلال الاستعانة بموقع فايفر، وفي هذا المقال سنوضح لكم كيف تربح من موقع فايفر Fiverr في 2020 وتزيد الطلب على خدماتك من خلال موقع صناع المال.

نبذة عن موقع فايفر Fiverr

كيف تربح من موقع فايفر Fiverr في 2020

يعتبر موقع فايفر من أشهر المواقع التي تعمل على تقديم الخدمات المصغرة للعملاء على مستوى العالم، وجاء اسم الموقع من سعر الخدمة فيه، حيث وضع الموقع سياسة أن تكون الخدمة مقابل 5 دولار كبداية افتتاحية، حيث توجد خدمات لها سعر أعلى من ذلك، طبقا لمستوى جودة الخدمة، ومميزاتها.

كيف تربح من موقع فايفر Fiverr في 2020

يمكن إجراء الربح من موقع فايفر من خلال تقديم الخدمات كبائع لخدمة محددة تستطيع القيام بها، فإذا لم يكن لديك أي مهارة يمكنك بيعها فيمكن أن تقوم بالربح من خلال طرق أخرى سوف نتناولها في هذا المقال:

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول كيفية العمل على موقع فايفر وطريقة التسجيل فيه اقرأ هذا الموضوع: العمل على فايفر Fiverr وطريقة التسجيل بالخطوات لربح المال

1- الطريقة الأولى

يمكن القيام ببيع خدمة عبر موقع فايفر على أن تقوم بشراء هذه الخدمة من موقع آخر يقوم على نفس فكرة موقع فايفر أي أنه يقوم ببيع الخدمات، وبالتالي يمكنك شراء الخدمة من موقع آخر بسعر أقل ثم القيام ببيعها في فايفر بسعر أعلى ويكون الفارق بين الأسعار هو هامش ربحك.

ننصحك بقراءة:  مشروع بيع ملابس اون لاين من المنزل

2- الطريقة الثانية

يمكن القيام بعملية شراء من خلال موقع فايفر لأي منتج رقمي، ومن ثم القيام ببيعه من خلال نفس الموقع فايفر، فمثلا يمكن القيام بشراء أكواد سورس ألعاب أندرويد، كما يمكن القيام ببيع هذه المنتجات عبر المواقع الأخرى وتحقيق الربح أيضاً.

الخدمات التي يقدمها موقع فايفر كخدمات للبيع والشراء

  • خدمات التسويق على موقع الفيسبوك.
  • خدمات المال والأعمال.
  • خدمة الدراسات والأبحاث.
  • الاستشارات التسويقية.
  • خدمة البرمجة والتطوير.
  • برمجة java وnet وcss، وhtml.
  • خدمة تطوير المواقع والمنتديات.
  • خدمة تعلم البرمجة والتصميم.
  • خدمات المساعدة لحل الواجبات المدرسية.
  • خدمات التسويق الإلكتروني.
  • تقديم خدمات سيو.
  • خدمات التجارة الإلكترونية.
  • خدمة المقالات الترويجية والنشر.
  • تقديم خدمات الترجمة والكتابة.
  • خدمة كتابة المقالات والمراجعات.

كيفية الترويج للخدمات التي تقدم على موقع فايفر

الحسابات الجديدة على موقع فايفر تكون في بداية نشأتها صعب أن تحصل على ثقة المستخدمين، لهذا يجب أن يقوم المستخدم بالترويج للخدمات التي يقدمها، ويمكن تنفيذ ذلك من خلال النشر على الفيس بوك، وعند حصولك على أول عميل يجب الاهتمام به، وتقديم الخدمة له على أكمل وجه، وبمجرد حصولك على تقييم ايجابي من العميل ستكون بداية الطريق للحصول على المزيد من العملاء وتحقيق الربح.

كيفية زيادة الطلب على خدماتك في فايفر

كيف تربح من موقع فايفر Fiverr في 2020

يمكن للمستخدم أن يقوم برفع خدماته على موقع فايفر وظهورها على الصفحة الأولى، ومنه تزداد نسبة الربح، وتوجد عدة خطوات يجب القيام بها من أجل تحقيق ذلك تتمثل في الآتي:

  • بعد أن يقوم المستخدم بالتسجيل في الموقع كبائع، يقوم بتحديد المجال الذي يرغب في العمل به، ثم يتم اختيار بعض الكلمات المفتاحية، واختيار عنوان مميز على شكل نص قصير يتألف من حوالي 8 جمل إلى 10 ، بالإضافة إلى ذلك يتم كتابة تعريف بالخدمة التي تقدمها، ويمكن أن يتم البحث في الموقع حول الخدمات التي تماثل أو تقترب من الخدمة التي تقدمها، وأخذ نظرة عامة عليها باعتبار نجاحها، والاستفادة منه.
  • يجب أن تأخذ الوقت الكافي لاختيار عنوان مميز للخدمة التي تقدمها على اعتبار أن العنوان هو سر نجاح الخدمة، ويفضل أن يكون العنوان بسيطاً في شكله عميقاً وشاملاً في مفهومه.
  • يجب أن يكون وصف الخدمة دقيقاً وواضحاً دون أية تعقيدات، حيث يتم شرح الخدمة المقدمة بطريقة جذابة للعملاء بحيث تجذب العملاء لطلب الخدمة، والقيام بشرائها، كما عليك أن تقدم بعض الأسباب والمميزات التي تجعل العميل يفضلك عن غيرك من مقدمي الخدمات المماثلة، والقيام بعرض المؤهلات التي تمتلكها بحيث تساعدك على أداء هذه الخمة، ويجب الحرص من أن تقوم بتقديم نفسك كبائع محترف حيث يجب الابتعاد عن هذه الحالة.
  • بعد القيام بوصف الخدمة يمكن وضع صورة وفيديو يشرح الخدمة التي تقدمها، ويجب التنويه بأن تصميم الصور والفيديوهات بطريقة شخصية عادية لا يجذب العملاء على الإطلاق بل إنه يجعلهم يتجاهلون هذه الخدمة، ومن ثم يجب اللجوء إلى أحد المتخصصين لتصميم صورة وفيديو احترافيان للتعبير عن الخدمة، ويجب الاهتمام بالصورة قدر الفيديو ولا يمكن الاستغناء بأحدهما عن الآخر، حيث يساعد الاثنان بعضهما في عرض الخخدمة بطريقة تجذب العملاء، بالإضافة إلى ذلك فإنهما يساعدان على رفع خدمتك إلى الصفحة الأولى ووصلها لأكبر عدد من المشترين.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة يتم اختيار بعض الكلمات المفتاحية حول الخدمة التي تقدمها، ومن ثم فإن ذلك يؤثر على نسبة ظهور الخدمة لدى المستثمرين،ويتيح الموقع لكل خدمة عدد 5 كلمات مفتاحية.
ننصحك بقراءة:  مشروع متجر الكتروني لبيع الكتب علي الانترنت

بالإضافة إلى ذلك توجد بعض الحيل التي يمكنها أن تساعد في ظهور الخدمة على الصفحات الأولى، قمن المعلوم أن الموقع يقوم بتقديم الخدمة إلى الصفحات الأولى في حالة وجود عدة تعليقات ممتازة حول الخدمة، بالإضافة إلى التقييم المكتمل، بالإضافة إلى وجود نسبة مبيعات سابقة، لهذا توجد بعض الحيل ليتم تحقيق ذلك، ورفع الخدمة إلى الصفحات الأولى، ويتمثل ذلك في:

  • يمكن القيام بفتح حساب آخر للشراء غير الحساب الذي قمت بفتحه لبيع الخدمات، ةيجب الحذر أن يكون الحساب الآخر من جهاز آخر غير الجهاز الذي تم فتح الحساب الأول منه، ويجب أيضاً ألا تكون نفس شبكة الانترنت، فإذا تم فتح الحسابين من نفس الجهاز سوف تنتبه إدارة الموقع إلى أنك تملك حسابين ومن ثم تقوم بإغلاق الحسابين معاً.
  • بعد فتح الحساب الجديد يمكن الذهاب إلى مجموعات الفيس بوك، وإجراء الاتفاق مع عدد من الأشخاص حول عملية تبادل الشراء، ويجب أن يكون هؤلاء الأِخاص لا يستخدمون نفس الحاسوب، بالإضافة إلى ذلك يتم الاتفاق على ضرورة أن يضع هؤلاء الأِخاص تقييم كامل (5 نجمات)، بالإضافة إلى كتابة بعض التعليقات الإيجابية، ويجب أن تتم عمليات الشراء لى مرخل مختلفة بمعنى أنه يمكن تقديم خدمة شراء واحدة كل يوم، ومد فترة التسليم إلى عدة أيام، وذلك يساعد الموقع على رفع الخدمة التي تبيعها إلى الظهور على الصفحات الأولى.
  • من أهم العوامل أيضا التي تساعد على رفع الخدمة المصغرة هو تقديم الخدمة قبل وقت التسليم بساعة ليس أكثر من ذلك حتى يمكن الاستفادة بالوقت حتى آخر لحظة (الأوردر كيو)
  • أيضاً يمكن الرفع من نسبة ظهور الخدمة من خلال خفض سعر الخدمة عن الآخرين والتقليل من الوقت اللازم للتسليم، وبالجمع بين هذه المميزات يمكنك الحصول على نسبة ظهور عالية على الصفحات الأولى للموقع.
ننصحك بقراءة:  أكثر المنتجات مبيعاً على الإنترنت 2019

كيفية سحب الأموال من موقع فايفر

يوفر الموقع إمكانية سحب الأرباح من خلال اثنين من البنوك هما بايونيير، وباي بال، على أن يكون الحد الأدنى للسحب من بايونير هو 20 دولار، والسحب من باي بال هو 4 دولار.

وفي ختام موضوعنا فقد قدمنا كيف تربح من موقع فايفر Fiverr في 2020 وتزيد الطلب على خدماتك نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.