طريقة تحويل الأموال من حساب Perfect Money لأخر

عندما يلجأ أصحاب الحسابات والأرصدة البنكية إلى التعامل مع البنوك الإلكترونية فإنهم بالتأكيد يبحثون عن أسهل البنوك التي يمكن التعامل معها، ولذلك نحن اليوم من خلال موقعنا صناع المال سنوفر لكم طريقة تحويل الأموال من حساب Perfect Money لأخر حيث أنه يُعد من أسهل البنوك الإلكترونية.

لمزيد من المعلومات اطلع على: طريقة تفعيل العنوان في WebMoney بكشف الحساب البنكي

طريقة تحويل الأموال من حساب Perfect Money لأخر

حتى تتمكن من معرفة طريقة تحويل الأموال من حساب Perfect Money لأخر ينبغي أن تتبع الخطوات التالية:

  • ستقوم في البداية بتسجيل الدخول في بنك Perfect Money مستخدمًا في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، وبعدها ستصلك رسالة بها PIN CODE من خلال بريدك الإلكتروني الذي استخدمته أثناء عملية التسجيل، حتى يتأكد البنك من أن صاحب الحساب هو من يحاول فتحه.
  • وعقب الدخول إلى موقع البنك عليك أن تقوم باختيار My Account من خلال الصفحة الرئيسية للبنك، وعلى الأرجح ستجدها موجودة في أعلى اليمين، وعقب الضغط عليها ستظهر لك نافذة بها الكثير من الخيارات، قم باختيار Send money.

  • وبعد ذلك ستظهر لك كافة المعلومات التي تتعلق بصيد حسابك في البنك، وعليك الآن أن تقوم بكتابة المبلغ الذي ستقوم بتحويله، وبعدها ستقوم بإدخال رقم حسابك، ولكن ينبغي أن يسبق رقم الحساب حرف U وبعدها ستقوم بالنقر على خيار Payment preview.

  • سينقلك البنك مرة أخرى إلى نافذة أخرى، تلك النافذة مهمة لكي ترى بنفسك وتراجع العملية التي أوشكت أن تقوم بها لتحويل الأموال، فسيتم مراجعة رقم حسابك والمبلغ المحول، وبعد ذلك رسوم التحويل.
  • بعد أن تتأكد من صحة البيانات وتتأكد من أنك ترغب في تنفيذ هذه العملية عليك أن تقوم بالضغط على send money وبعدها ستظهر لك صفحة أخرى تفيد بتنفيذ العملية بنجاح، ويظهر لك تاريخ التحويل والمبلغ ورقم الحساب الذي قمت بتحويل الحساب إليه.

لمزيد من التفاصيل يمكنك قراءة: كيف تقوم بإعداد الأسئلة السرية في بنك Neteller

تامين حساب perfect money عن طريق المحمول

وفي بعض الأحيان قد يرغب مستخدمي وعملاء بنك perfect money بتأمين حساباتهم، فإذا رغبت بتأمين حسابك من خلال استخدام هاتفك الشخصي، فيمكنك عمل هذا من خلال الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول وضع اسم المستخدم وكلمة المرور من خلال خانة البيانات أو خانة تسجيل الدخول، وعندما يتم تسجيل الدخول عليك أن تقوم بالضغط على setting.
  • وبعدها ستظهر لك نافذة بها مجموعة من الخيارات عليك أن تقوم باختيار Add Phone Number وستحول مرة أخرى إلى صفحة لوضع رقم الهاتف المراد إرفاقه بحسابك في البنك، وبعد أن تقوم بإدخال الرقم سيتم إرسال كود التفعيل على هاتفك، ستقوم بوضعه وتقوم بالضغط على check PIN.
  • وبالتالي سيتم تحويلك إلى نافذة أخرى تُفيد بأنه قد تم إضافة رقم الهاتف الخاص بك بنجاح إلى حسابك، وبهذا يكون حسابك مؤمنًا ضد السرقة، وقد تم ربطه من خلال هاتفك.

وبهذا نكون قد وفرنا لك طريقة تحويل الأموال من حساب Perfect Money لأخر لمزيد من المعلومات تواصل الآن معنا من خلال التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا على فيس بوك

تابعنا على انستجرام

تابعنا على يوتيوب